مشروع أعمال البناء في السويد

آخر تحديث : 27 أكتوبر 2020
مشروع أعمال البناء في السويد

بدء مشروع أعمال البناء في السويد

تعتبر أعمال البناء من أهم الصناعات بالنسبة للشركات الناشئة. ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على أحد أعلى معدلات الفشل. 63.6٪ من شركات المقاولات تغلق أبوابها في غضون السنوات الخمس الأولى ، سواء كان ذلك بسبب نقص المعرفة والخبرة في مجال الأعمال ، أو نقص الموارد المالية أو نقص التخطيط.

يمكن أن يضمن البحث في السوق وصياغة خطة ملموسة لكيفية إدارة نشاطك التجاري والحصول على المساعدة أن يكون لديك أساس قوي لتنمية نشاطك التجاري. يمكن أن يساعدك أيضًا في تجنب المزالق التي تواجهها العديد من شركات البناء الجديدة.

1. ابحث في سوقك المحلي

يجب أن يكون سؤالك الأول هو ما إذا كانت شركة الإنشاءات خيارًا قابلاً للتطبيق في منطقتك. بعد كل شيء ، إذا كان سوق البناء بالفعل مشبعًا جدًا وكان العملاء سعداء بالشركات المحلية الحالية ، فقد يكون من الصعب الحصول على موطئ قدم في الصناعة ، ناهيك عن إنشاء عمل تجاري ناجح. لذا ابدأ في البحث في السوق المحلي. سترغب ايضاً في معرفة عدد شركات البناء المحلية التي تعمل بالفعل في منطقتك ، وما الذي تتخصص فيه ، ومقدار رسومها ، وسمعتها. إلى جانب ذلك ، يجب أن يكون لديك أيضًا فهم مشابه لقاعدة العملاء المحتملين , يمكن أن تساعدك معرفة هذه الأشياء على تطوير خطة عمل أفضل وتمنحك ميزة تنافسية.

2. اكتب خطة العمل الخاصة بك

بعد أن تشعر أن لديك فهمًا جيدًا للسوق المحلي ، يمكنك البدء في صياغة خطة العمل. هذه واحدة من أهم المستندات التي تنشئها عند البدء لأول مرة حيث يمكن أن تساعدك في الحفاظ على عملك على المسار الصحيح وزيادة احتمالية نجاحك. هذه الخطة هي أيضًا ما ستمنحه للمقرضين للمساعدة في الحصول على التمويل ، مما يعني أنه من المهم للغاية أن يتم تفصيلها واستخدام كل أبحاث السوق هذه بشكل جيد.

  مشروع تصميم الجرافيك في السويد

3. تسجيل عملك

بمجرد الانتهاء من خطة عملك ، من المهم تسجيل عملك لجعله كيانًا قانونيًا ، والذي يمكن أن يوفر حماية المسؤولية الشخصية والفوائد القانونية والمزايا الضريبية. سيسمح لك ذلك أيضًا بوضع علامة تجارية على اسم شركتك وشعارها لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في السويد.

4. العثور على التراخيص والتصاريح المناسبة

بعد تسجيل نشاطك التجاري ، حان الوقت للحصول على التراخيص والتصاريح الخاصة بك. اعتمادًا على ولايتك ، وموقع عملك ، وحجم شركتك ، وحتى نوع البناء الذي تخطط للقيام به ، من المحتمل أنك ستحتاج إلى نوع من الترخيص أو التصريح للعمل بشكل قانوني , على سبيل المثال ، هناك تصاريح خاصة مطلوبة للمركبات كبيرة الحجم / ذات الوزن الزائد. هذا يعني أنك إذا كنت ستنقل مواد البناء أو الجدران الجاهزة أو المعدات ، فقد تحتاج إلى تصريح. للحصول على التصاريح والتراخيص.

5. تأمين العمل

أثناء التفكير في التراخيص والتصاريح ، يجب أيضًا أن تبدأ في التفكير في التأمين لك وموظفيك. نظرًا للطبيعة الخطيرة للعديد من وظائف البناء ، فإن التأكد من تغطيتك في حالة الإصابة أمر حيوي. تقع الحوادث ، ومن المهم لأي صاحب شركة إنشاءات أن يتأكد من فهمه الكامل لجميع الالتزامات المحتملة التي ينطوي عليها الأمر. حتى إذا لم تكن مستعدًا للالتزام بخطة طوارئ كاملة في البداية ، يجب أن يكون لديك على الأقل فكرة واقعية عن الشكل الذي ستبدو عليه شركتك إذا حدث شيء ما. على أقل تقدير ، سوف تتطلب منك معظم عقود البناء أن تحمل تأمين تعويض العمال ساري المفعول. ولكن قد تجد أنك بحاجة إلى تأمين المسؤولية العامة ، والتأمين على المسؤولية المهنية ، والتأمين على السيارات ، وتأمين مخاطر البناء أيضًا. لذلك كلما بدأت التخطيط بشكل أسرع ، كان ذلك أفضل بالنسبة لك.

  مشروع متجر الهواتف في السويد

6. احصل على التمويل الذي تحتاجه

أخيرًا ، تريد التأكد من أن لديك المال الكافي لتمويل عملك الجديد. إذا لم تكن قادرًا على استخدام مدخراتك الخاصة ، فيمكنك تأمين التمويل في مكان آخر بعدة طرق. وتشمل هذه المقرضين من القطاع الخاص ، والقروض المصرفية ، والقروض الحكومية ، والاتحادات الائتمانية ، أو برامج التمويل الحكومية. علاوة على التمويل الأساسي ، يجب أن تفكر أيضًا في الطريقة التي تضمن بها التمويل لمشاريعك.

7. تنمية عملك

من أهم العوامل المساهمة في طول العمر في هذه الصناعة ولاء العملاء وسمعتهم. هدفك هو الابتعاد عن كل مشروع وعميل بشروط جيدة. أفضل طريقة للقيام بذلك هي أن تكون صادقًا ومتواصلًا. قدر الإمكان ، كن صريحًا مع عملائك منذ البداية حول المدة التي يستغرقها المشروع. قم بتحديثها طوال الوقت حتى يفهموا متى تنشأ المشاكل. يجب أيضًا أن يكون لديك جدول زمني واضح للمشروع في عقودك – بما في ذلك وقت الطوارئ للتأخيرات غير المتوقعة بسبب الطقس والمعدات وما إلى ذلك. قد ترغب أيضًا في تضمين شروط الدفع والمطالبات ببنود العمل الإضافية وتقدير نطاق عمل. يجب أن يكون كل شيء تناقشه مع عميلك كتابيًا ، وليس صفقات شفهية فقط.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

428 مشاهدة