مستقبل عملة BTT

كتابة : سيزار ريا جيد
آخر تحديث : 12 أكتوبر 2021
مستقبل عملة BTT

مع الانتشار الكبير للعملات الرقمية، وتنوّعها الكبير في يومنا هذا، من الجيّد لنا أن نعمل على اختيار العمل والاستثمار بعملة ذات مستقبل مشرق. وفي مقالنا التّالي سنتحدّث عن مستقبل عملة BTT، الذي سنذكر فيه كل المعلومات المتوفرة لدينا عن هذه العملة المميزة. مع العلم أن عملة BTT هي أحد العملات الرقمية الّتي يستثمر، ويعمل بها عدد كبير من الناس العاملين في مجال العملات الرقمية حول العالم. ومن حيث التعريف فإنّ عملة BTT هي العملة الرسمية لمنصة BitTorrent العاملة في مجال تقديم خدمة مشاركة الملفات، والتورنت الشهير لديها من نظير إلى نظير (P2P).

ومن الواضح بأنّ هذه المنصة قد أصبحت لا مركزية في السنوات الأخيرة. وبالعودة في الزمن إلى الخلف قليلًا سنجد بأنّ تاريخ إنشاء BitTorrent يعود إلى العام 2001 ميلادي. وعملت منصة بلوك تشين TRON على شرائه في العام 2018 ميلادي. ومنذ الاستحواذ عليها قامت BitTorrent بإضافة العديد من الأدوات، ومنها العملة الرقمية الخاصة بها BTT. وفيما يلي سنتحدث عن مستقبل عملة BTT لمساعدتكم في التعرف عليها وفرص الاستثمار المستقبلي بها.

مستقبل عملة BTT

تمّ في العام 2018 ميلادي الإعلان عن إصدار عملة BTT بعد اكتمال عملية استحواذ جوستين صن مالك ترون على شركة BitTorrent. وبالنظر إلى أسباب إطلاق هذه العملة، والأهداف المستقبلية لإصدارها فإننا نلاحظ ما يلي:

  • وصل إجمالي المعروض من عملة BTT إلى ما يزيد عن 990 مليار توكن. والّتي تمّ إنشاءها مجتمعةً مع بداية block chine.
  • علاوة على ذلك تمّ إطلاق العمل في مجال بيع العملات على Binance، حيث سمح للمستخدمين في دفع BTT إمّا في TRX، أو BNB. وتمّ بيع ما يقارب 7.2 مليون دولار في غضون الدقائق الأولى للإطلاق.
  • بالإضافة إلى ذلك أعلنت ترون عن توزيع رمزي سيحصل عليه المشتركون في النهاية، يعادل ما يصل إلى 10.1 % من إجمالي التوريد.
  • والأهم من ذلك كلّه، فقد بدأ العمل على هذا التوزيع منذ العام 2019 ميلادي، ومن المقرر أن يستمر هذا التوزيع شهريًا حتّى شهر شباط من عام 2025 ميلادي.
  • وتشير التحليلات إلى إمكانية ازدياد مقدار التوزيع الشهري مع مرور الوقت، فهو يزداد بشك فعلي مع حلول شهر شباط كل عام. وسيصل عند حلول شهر شباط سنة 2025 ميلادي إلى 1402.5 مليون BTT.
  • ومن المعروف أنّه سيتم تخصيص 19 % من إجمالي عروض عملة لصالح فريق BitTorrent ولصالح مؤسسة BitTorrent.
  • كما أنّ شركة Tron foundation ستحصل على ما تصل قيمته إلى 20 % من الرموز المميزة الصادرة.
  • وفي نفس الوقت ستحصل BitTorrent على ما يقارب 19.9 % من هذه التوكنات المصدّرة.
  • وفي السياق ذاته، ستحصل العديد من الجمعيات المختلفة المشتركة في المشروع على نسبة 4 % من إجمالي المعروض من التوكنات.
  شرح وتحليل عملة BTT القيمة السوقية

آلية عمل عملة BTT

يمكن تلخيص طريقة، وآلية عمل عملة BTT وفق ما يلي:

  • عمل جاستن صن على رمز من الممكن دمجه مع نظام BitTorrent البيئي. ويشمل ذلك برنامج مشاركة BitTorrent، والذي يستند إلى النوافذ Ptorrent.
  • علاوة على ذلك، وعند اختبار المستخدمين نقل ملفاتهم ومشاركتها مع الغرباء، يمكنهم العمل على اختيار المكافئة باستخدام BitTorrent.
  • تساعد آلية العمل المعروفة باسم BitTorrent speed في عملية تسريع التنزيل، وتحفيز العملاء على حفظ ملفاتهم ضمن عملاء التورنت.
  • بالإضافة إلى ذلك يعمل BitTorrent speed على توفير القدرة للمستخدمين في مجال حصولهم على كل الملفات الّتي يريدون الوصول إليها بكل سهولة.
  • ولا بدّ من معرفة أنّ لعملة BTT قيمة نقدية مالية، ويمكن للمستخدمين تحويلها إلى نقود ورقية، أو أن يقوموا بدفعها في سبيل إلغاء تأمين الفوائد ضمن الشبكة.

مميزات عملة BTT

  • يعمل العملاء الحاليين على تنفيذ مجموعة اختيارية من البروتوكولات التي تتوافق مع الإصدارات السابقة. والتي تسمح لهم باستلام الأرباح ضمن نطاقات ترددية خاصة بهم، وكل ذلك بالإضافة إلى العمل ضمن محفظة العملات الرقمية المشفرة والمحرك الخاص بها.
  • يسعى مشروع BitTorrent إلى استخدام عملة BTT بشكل أوسع، ومتزايد في العديد من حالات المنفعة. ويهدف ذلك إلى الحصول على خدمات أكبر مثل خدمة التخزين العام، وخدمة توفير المواد.
  • يستخدم عملاء BTT الرمز المميز كدفعة مقابل طلب عرض النطاق الترددي. وفي الجهة المقابلة يتمّ العمل على زيادة إمكانيات الاستخدام ليشمل إمكانيات إضافية مثل شراء المحتوى، والبث المباشر.
  أهداف عملة BTT

فريق مشروع عملة BitTorrent وسعرها مقابل الدولار الأمريكي

فريق عمل عملة BitTorrent

يتألّف هذا الفريق من 19 عضوًا عاملًا في المشروع، ويعمل هؤلاء الأعضاء بالإضافة إلى 12 مطوّر محترف. وفيما يلي نخبركم عن أسماء أهمّ أعضاء فريق عمل BitTorrent:

  • جوستين صن وهو المدير التنفيذي للفريق، علاوة على ذلك فهو المؤسس لشركة ترون TRON.
  • جوستين كنول وهو نائب الرئيس التنفيذي، وصاحب منصب كبير المهندسين في المشروع.
  • ماركوس زهاو وهو الرئيس المسؤول عن السلسلة العاملة ضمن فريق العمل.

سعر عملة BitTorrent مقابل الدولار الأمريكي

يصل سعر BitTorrent مقابل الدولار الأمريكي إلى ما يقدّر بحوالي 0.0044 دولارًا. ويصل حجم التداول اليومي إلى ما يقدّر بحوالي 970.424.238 دولار أمريكي. في حين تبلغ القيمة السوقية الحالية لعملة BitTorrent إلى حوالي 2.936.276.325 دولارًا أمريكيًا.

توقعات أسعار عملة BitTorrent

من المتوقع وصول سعر عملة BTT إلى حدّ 0.1 دولار أمريكي مع حلول العام 2021 ميلادي. وذلك في حال كان السوق يدعم عملة BTT. وبشكل عام فإنّ لهذه لعملة مستقبل عظيم بالأخص في حال تعاونها مع منصات رائدة مثل منصة OTT في سبيل ضمان أمن محتوياتها. ومع حلول العام 2025 ميلادي من المتوقّع تداول هذه العملة بقيمة 1 دولار أمريكي. وبالنظر إلى توقعات Trading Beasts فإنّ التوقعات تشير إلى إمكانية تداول عملة BTT بسعر 0.0009520 دولارًا أمريكيًا مع حلول نهاية العام 2024 ميلادي.

وفي نهاية مقالنا هذا، نلاحظ بأنّ مستقبل عملة BTT يعدّ مستقبلًا مشجّعًا على الاستثمار في هذه العملة. كما أنّ المعروف عن هذه العملة امتلاكها لخطّة مستقبلية مستقرة، ومدروسة بعناية. ولا بدّ لك من العمل على اتخاذ خطوات جديّة في سبيل الاستثمار في هذه العملة صاحبة المستقبل المشرق.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

780 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *