مواقع تحميل برامج الكمبيوتر

كتابة : مصطفى جمال جيد
آخر تحديث : 14 سبتمبر 2022
مواقع تحميل برامج الكمبيوتر

مواقع تحميل برامج الكمبيوتر؛ تستضيف الكثير من المواقع مئات البرامج وتقوم بتحديثها كل يوم، وبالتالي تتلقى ملايين التنزيلات للبرامج المجانية والتجريبية، ولكن ليس كل هذه المواقع يمكنها تزويد المستخدمين بأمان، حيث أن هناك مواقع تقدم برامج بها ملفات ضارة.

تحتوي بعض المواقع على برامج ضارة قد تنتهك خصوصية المستخدمين وتعرض حياة المستخدمين للخطر. في بعض الأحيان قد تخدع بعض المواقع المستخدمين لتنزيل ملفات التجسس وتتم عملية الاختراق. وفي هذا المقال سنشارك معكم أفضل وأشهر المواقع لتحميل برامج الكمبيوتر منها ينطبق على Windows و Linux، وبعضها يحتوي على نسخ من برامج Mac، يمكنكم الاعتماد عليها في عام 2020.

مواقع تحميل برامج الكمبيوتر

تحميل برامج الكمبيوتر يتم من خلل مجموعة من المواقع. وهي كما يلي:

موقع MajorGeeks

في السنوات الأخيرة، اكتسب موقع MajorGeeks شعبية كبيرة بين المستخدمين في تحميل برامج الكمبيوتر. خاصةً لأنه يحترم عقلية المستخدمين الذين يتصفحون مواقع الويب لتنزيل برامج كمبيوتر مجانية، وقد حاز على ثقة العديد من شركات البرمجيات التي تستخدم روابط MajorGeeks لتنزيل برامج متنوعة مختلفة.

ولن يخدعك الموقع لتنزيل أي ملفات ضارة أخرى، ولن يجبرك على استخدام مثبت البرامج المرفق بالموقع، بالإضافة إلى فحص الموقع من جميع البرامج قبل تحميلها وعرضها على المستخدمين.

موقع Ninite

يوفر موقع Ninite للمستخدمين مجموعة من البرامج الشائعة والمفيدةفي تحميل برامج الكمبيوتر. مثل Google Chrome، وبرنامج الموسيقى Spotify، و VLC لتشغيل الفيديو، و Gimp للصور. 

يعتمد البرنامج على تفضيل المستخدم للبرنامج الأساسي ولا يحتوي على أي برامج ضارة. ولا تحتاج إلى تثبيت كل برنامج على حدة، يمكنك تثبيت عدة برامج في نفس الوقت.

موقع Softpedia

يعمل Softpedia منذ سنوات عديدة وهو من أكبر المواقع تحميل برامج الكمبيوتربأمان وبدون برامج تثبيت إضافية، كما يوفر لك مجموعة متنوعة من مصادر تنزيل الملفات لضمان ثبات سرعات التنزيل، وتزويد أجهزة الكمبيوتر العديد من البرامج المختلفة، وتقديم أوصاف وصور بسيطة وإرشادات فيديو للإيضاح، ويتم تحديث البرامج باستمرار.

موقع DownloadCrew

من مواقع تَحميل برامج الكمبيوتر. بالرغم من أن واجهة المستخدم في موقع تنزيل برامج DownloadCrew غريبة. إلا أنها تستطيع استضافة العديد من البرامج الشهيرة والفريدة من نوعها بدون عملية تثبيت معقدة. وهو موقع تنزيل آمن، يمكن استخدام الموقع لتحميل برامج للعديد من الأنظمة مثل Windows و Mac و Linux بالإضافة إلى تطبيقات Android و Apple iOS.

موقع SnapFiles

لا يحتوي SnapFiles على أي مثبتات إضافية، مما يتيح لك تنزيل برامج الكمبيوتر بدون مالوير أو أدوير. ويوفر بعض الأجزاء المختلفة لأفضل 100 برنامج من حيث عدد التنزيلات. وهناك أجزاء متعددة ستطالبك بتصفح بعض المواقع التي تستضيف أفضل بَرامج كمبيُوتر مَحمولة وبعض البَرامج الهامة.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان عن مواقع تحميل برامج الكمبيوتر.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

2141 مشاهدة