أهم مشاريع ناجحة في كندا؛ بينما تباطأ النمو الاقتصادي في كندا إلى 1.5٪ في عام 2019 ، لكن لا يوجد شك في أن المشاريع الصغيرة يمكن أن تنجح بالفكرة الصحيحة وخفة الحركة. مهما كانت خبراتك ومهاراتك ، مع الرؤية الصحيحة وأخلاقيات العمل. يمكنك العثور على فرصة عمل مربحة تناسب مجموعة مهاراتك الفريدة. كما تستحق هذه المشاريع الخمس التفكير في ما إذا كنت تنوي البدء بمشروعً جديد في كندا.

من أهم المشاريع الصغيرة المربحة في كندا

مشاريع ناجحة في كندا؛ كما يلي:

مشروع العقارات في كندا

مع نمو الأعمال التجارية وتوسعها. فإنها تحتاج إلى عمال جدد لملء الوظائف الشاغرة. حيث يساعد المتخصصون في مجال العقارات الأشخاص على شراء العقارات وبيعها ، وإدارة العقارات المؤجرة أو الاستثمارية. كما يعملون كوسطاء بين المشترين والبائعين. كما قد يكون العمل في مجال العقارات تميل إلى أن تكون مربحة.

مشروع النقل والتخزين في كندا

يعد من أهم مشاريع ناجحة في كندا. حيث تشتمل صناعة النقل والتخزين على خدمات نقل الركاب وشحن البضائع ، فضلًا عن تخزين المنتجات. أحد الأشياء الجيدة في هذه الصناعة هو أنه يمكنك البدء من شراء شاحنة واحدة واستقطاب مجموعة من العملاء ، ثم يمكنك التوسع بسهولة عن طريق توظيف المزيد من السائقين ووضع المزيد من الشاحنات على الطريق مع نمو قاعدة عملائك.

لا تعتقد أنه يتعين عليك قصر خدماتك على النقل بالشاحنات. في الغالب شركات النقل في كندا تجني الأموال من الممرات المائية أيضًا. التخزين هو خيار آخر يسمح لك بالبدء على نطاق صغير ، واستئجار مساحة متواضعة من المستودعات والنمو وفقًا لسرعتك الخاصة. وفقًا للحكومة الكندية فإن أكثر من 86 ٪ من الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في مجال النقل والتخزين مربحة اعتبارًا من عام 2016. ذلك بمتوسط ​​إيرادات سنوية تتجاوز 279000 دولار.

مشروع إدارة النفايات ومعالجتها في كندا

كذلك من أهم مشاريع ناجحة في كندا. لا سيما أنه ومن النتائج الثانوية التي لا يمكن تجنبها من الاقتصاد المتنامي هي تراكم النفايات , مع توسع الأعمال التجارية. حيث يتم التخلص من الأجهزة الإلكترونية القديمة لصالح الطرز الأحدث ، وتراكم حطام البناء وما إلى ذلك إنه ليس رائعًا بالنسبة للبيئة ، والحمد لله أن المزيد من الشركات كل يوم تقبل دورها في تعزيز مستقبل مستدام لجميع الأشخاص واتخاذ خطوات استباقية للحد من إنتاج النفايات.

في كل الاحوال ان النفايات لن تختفي أبدًا.مما يعني أن هناك الكثير من الفرص لأصحاب المشاريع المهتمين بالبيئة لمساعدة الكوكب وتحقيق ربح جيد من خلال القيام بذلك , حيث اشارت الإحصائيات أن أكثر من 86٪ من الشركات الصغيرة والمتوسطة في هذه الصناعة حققت أرباحًا اعتبارًا من عام 2015.

مشروع الخدمات المالية الاحترافية في كندا

يعد من أهم مشاريع ناجحة في كندا. فإذا لديك مهارة مالية مهنية ، مثل المحاسبة أو الإدارة المالية أو مسك الدفاتر أو الاستشارات المالية؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد تفكر في بدء عمل تجاري صغير تبيع فيه معرفتك وخبرتك كرأسمال بشري , إذا كان بإمكانك مساعدة الشركات على توفير الضرائب أو تبسيط عمليات المحاسبة وكشوف المرتبات ، قد يمكنك ذلك على العثور على عملاء يدفعون لك مقابل مهاراتك ومعرفتك.

اعتبارًا من عام 2019 ، حققت مؤسسات الخدمات المهنية الصغيرة والمتوسطة الحجم أداءً جيدًا في كندا ، بمعدل نمو 1.9٪ منذ عام 2018.

مشروع مراكز اللياقة البدنية والرياضات الترفيهية في كندا

إذا كان لديك شغف باللياقة البدنية ، فيمكنك تحويل حبك لممارسة الرياضة والتمتع بالصحة إلى شركة صغيرة مربحة. حيث تنتشر مراكز اللياقة البدنية في جميع أنحاء أمريكا الشمالية ، مما يمنح سلسلة صالات رياضية كبيرة غير شخصيةمنافسة جادة باعتبارها المكان الفعلي لممارسة التمارين الرياضية. سواء كان شغفك هو CrossFit ، أو Kickboxing ، أو فنون الدفاع عن النفس ، أو أي اتجاه آخر للياقة البدنية ، فمن خلال اختيار الموقع المناسبلعملك ومعرفة كيفية تسويقه ، يمكنك تحقيق النجاح بسرعة.

في عام 2015 ، أفادت الحكومة الكندية أن ما يقرب من 70 ٪ من مراكز اللياقة البدنية والرياضات الترفيهية فيالبلاد كانت مربحة. بالنسبة لأولئك الذين قاموا بعمل جيد ، كانت الأرباح قوية ، لتصل إلى 312 ألف دولار في متوسط ​​الإيرادات السنوية – وهو أعلى مبلغ في جميع الصناعات المذكورة.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أهم مشاريع ناجحة في كندا. وفي ختام سطورنا ينبغي القول أن هذه الصناعة تتطلب الكثير من التفاني والعمل الجاد ، قد يمنحك بدء عمل تجاري صغير الاستقلالية لتكون مسؤولاً عن مصيرك ونجاحك ، ويتيح لك تحويل شغفك إلى مهنة مدى الحياة. هناك العديد من الصناعات التي يمكنك أن تنجح فيها كرجل أعمال في كندا ؛ المفتاح هو العثور على المشروع المناسب لك.