ما هي متطلبات إطلاق موقع إخباري في السويد

كتابة: هند عبد الرحمن - آخر تحديث: 10 أكتوبر 2020
ما هي متطلبات إطلاق موقع إخباري في السويد

بدء عمل تجاري لنشر الصحف الرقمية (عبر الإنترنت) في السويد

يعتبر السويديون من بين أكبر مستهلكي الصحف في العالم ، ويتم تقديم صحيفة محلية في كل مدينة تقريبًا. يوضح هذا أن نشر الصحف الرقمية (عبر الإنترنت) لا بد أن يزدهر في البلاد. يتم نشر الصحف الرقمية في جدول منتظم ؛ يمكن أن تكون يومية أو أسبوعية وعادة ما تحتوي على مجموعة متنوعة من المحتوى بناءً على السوق المصممة من أجل الصحيفة الرقمية. عندما يتعلق الأمر بتوليد الدخل ، فإن شركات الصحف الرقمية تحقق الدخل من الإعلانات من أصحاب المصلحة وبالطبع من أولئك الذين يوقعون – على الاشتراكات المدفوعة مقدمًا وعندما يتعلق الأمر بتوزيع الصحف الرقمية ، فإن معظم ناشري الورق الرقمي يستخدمون نظام البريد الإلكتروني أو قم بالتسجيل للوصول للقراءة مباشرة من الموقع.

كل شيء يبدأ بفكرة رائعة. هذه هي الخطوة الأولى في إطلاق موقع إخباري. لكن تحويل فكرة رائعة لموقع ويب إلى عمل تجاري قابل للتطبيق قد يكون أمرًا صعبًا. لا يجب أن يكون إطلاق موقع إخباري مكلفًا ، ولا يحتاج رواد الأعمال المحتملين بالضرورة إلى التحلي بالذكاء الفني لإنجازه. نظرًا لأن أدوات النشر أصبحت أسهل في الاستخدام ، فقد زاد عدد مواقع الأخبار المستقلة. في العامين الماضيين فقط ، كانت هناك زيادة بنسبة 50٪ في الناشرين الذين انضموا إلى ناشري الأخبار المحلية المستقلة على الإنترنت .

خطوات إطلاق موقع إخباري في السويد

الخطوة 1: إنشاء خطة عمل

لا يختلف إطلاق موقع إخباري كثيرًا عن إطلاق صحيفة مطبوعة أو أي نوع آخر من الأعمال. كل شيء يبدأ بخطة عمل. ابتكر مهمة للنشر – على سبيل المثال ، “لتثقيف أعضاء المجتمع حول السياسة المحلية” – وقم بتدوين بعض الأفكار حول الموضوعات التي تخطط لتغطيتها. بمجرد أن تنتهي من تحديد الجانب التحريري للعملية ، ستكون مستعدًا بشكل أفضل للتفكير بموضوعية حول كيفية تحقيق الأرباح. استخدم خطة عملك لتحديد استراتيجيات الإيرادات الخاصة بك ، والتي قد تتضمن أشياء مثل بيع الإعلانات ، أو فرض رسوم على الاشتراكات ، أو إنتاج محتوى برعاية. يمكن أن يساعدك أيضًا النظر إلى مقدار الإيرادات التي تتوقع تحقيقها في تحديد ما إذا كنت ستعين أي كتاب أو محرر. قد تكون الميزانية ضرورية أيضًا كطريقة لتخصيص الموارد.

الخطوة 2: حدد نظامًا أساسيًا

يعد WordPress النظام الأساسي الأكثر شهرة لمواقع الأخبار المحلية. في الواقع ، يستخدم أكثر من ربع الويب – من المدونين إلى وسائل الإعلام الدولية – WordPress. بين الناشرين المستقلين ، على وجه التحديد ، أصبح WordPress مشهورًا لأنه منخفض التكلفة وسهل الاستخدام. ومع ذلك ، فإن تفاصيل خطة عملك ستحدد نظام النشر المناسب لك. عند اختيار نظام أساسي للنشر ، التزم بتلك التي توفر المرونة وقابلية التوسع. آخر شيء تريده هو أن تضطر إلى تبديل الأنظمة الأساسية بشكل صحيح أثناء بدء النشر. تقدم أفضل منصات النشر تصميمات قابلة للتخصيص ، ومواقع متجاوبة ، وأمانًا عاليًا ، كما أنها ملائمة لتحسين محركات البحث.

الخطوة 3: اكتب محتوى قيمًا

بمجرد وضع خطة عمل وإعداد موقع ويب ، فقد حان الوقت للبدء. ابدأ في تجميع المحتوى التحريري الذي يتوافق مع مهمتك. اكتب مقالات والتقط صوراً واجمع الرسوم البيانية أو مقاطع الفيديو التي ستجعل القراء متحمسين لمنشورك. استخدم الأسابيع القليلة الأولى كفترة اختبار لتحديد ما إذا كنت قادرًا على تجميع المحتوى الذي تخيلته بنفسك ، أو ما إذا كنت ستحتاج إلى توظيف كتاب ومحررين خارجيين للمساعدة. سيتمكن الكتاب المتمرسون من كتابة العناوين الرئيسية مع وضع مُحسّنات محرّكات البحث في الاعتبار ووضع المحتوى الذي يؤثر على القراء بطريقة تؤدي إلى زيادة حركة المرور وتعزيز القراء.

الخطوة 4: ابدأ في البحث عن معلنين

سيحتاج المعلنون عادةً إلى رؤية منتج قبل موافقتهم على بدء الإعلان على موقع الويب الخاص بك ، لذلك توقف عن

البحث عن المعلنين حتى تبدأ في إنتاج المحتوى التحريري بوتيرة منتظمة. ستحدد تفاصيل خطة عملك من أين تأتي

عائدات الإعلانات. سيحافظ عدد قليل من الناشرين على مواقعهم الإلكترونية كهواية شخصية ، ويمكنهم تخطي هذه

الخطوة تمامًا. ستحتاج الغالبية العظمى من الناشرين الرقميين إلى اختيار خادم إعلانات قبل أن يتمكنوا من بدء قبول

الإعلانات.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

130 مشاهدة
التالي
كيف يمكنك كسب المال من الانترنت في السويد
السابق
مشروع اصلاح الهواتف الذكية في السويد