المشاريع الناجحة في بريطانيا؛ تُعَد بريطانيا واحدة من أضخم الدول الصناعية و التجارية في العالم، حيث تتمتع بريطانيا بتنوع مواردها، و كثرة عدد أسواقها، كما أن بريطانيا هي سادس أكبر اقتصاد في العالم من حيث الناتج المحلي الإجمالي، وتقوم بريطانيا بتشجيع الاستثمار الأجنبي على أراضيها بكافة الطرق الممكنة، و تيسر الحكومة البريطانية  كافة السُبل للمستثمرين الأجانب على أراضيها، وذلك لكي تمكنهم من ممارسة أعمالهم بكل سهولة، و في هذه المقالة على منصة تجارتنا سوف نتحدث عن أهم العوامل التي تدفعك لبدء الاستثمار في بريطانيا، و نوضح لك عدد من المشاريع الناجحة في بريطانيا.

أهم العوامل التي تدفعك لبدء الاستثمار في بريطانيا

المشاريع الناجحة في بريطانيا؛ هناك عدد من العوامل التي تشجعك على الاستثمار في بريطانيا، حيث:

  • بريطانيا من أضخم الدول الصناعية و التجارية في العالم.
  • الحكومة البريطانية  تشجع المستثمرين الأجانب.
  • الحكومة البريطانية لا تفرق بين المستثمرين الأجانب و المستثمرين المحليين.
  • الاقتصاد البريطاني يتسم بالقوة.
  • العملة البريطانية تتسم بالاستقرار.
  • تتمتع بريطانيا بنهضة اقتصادية كبرى.
  • سهولة إجراءات الاستثمار في على بريطانيا.
  • حصول المستثمر الأجنبي على أغلب حقوق المواطن البريطاني.

ما هي المشاريع الناجحة في بريطانيا

المشاريع الناجحة في بريطانيا؛ تتمثل فيما يلي:

مشروع توزيع التذاكر في بريطانيا

الشعب البريطاني من أكثر الشعوب التي تحرص على حضور الحفلات الموسيقية، وكذلك عروض الأفلام في السينمات، و أيضا المباريات و العروض الأخرى، لذلك فإن مشروع توزيع التذاكر في بريطانيا من المشاريع الناجحة في بريطانيا. و ذلك لكثرة الفئة المستهدفة من ذلك المشروع، فستعمل موزع التذاكر، حيث بيع تذاكر العروض والحفلات الموسيقية، إما مباشرة للمكان كموزع أو شرائها بنفسك وبيعها بسعر أعلى في أقرب وقت.

مشروع التسويق بالعمولة في بريطانيا

التسويق بالعمولة هو عملية تسويق منتج أو خدمة لشركات أخرى، و مع كل عملية بيع ناجحة يحصل المُسوِق على نسبة من المبيعات، فقد يواجه البعض مشكلة بيع منتجاته خاصة إذا لم تكن ذات علامة تجارية مشهورة، فهناك البعض لا يقبلون سوى المنتجات ذات العلامة التجارية المعروفة، لذلك يمكنك بيع منتجات شخص آخر مقابل أجر أو ربح خاص بك عند كل عملية بيع ناجحة، و هذا الأمر رائج كثيرا في بريطانيا، فتجد الكثيرين من المسوقين منتجات شركات أخرى، و قد حصد ذلك المشروع نسبة نجاح عالية، لإمكانية ممارسته من المنزل، فكل ما عليك هو إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية، وابحث عن منتجات مثيرة للاهتمام مع مخططات الشركات التابعة، ثم قم بإدراج هذه المنتجات في متجري، يمكنك العمل مع Amazon Affiliates الذين يقدمون مجموعة كبيرة من المنتجات.

مشروع غسيل السيارات في بريطانيا

 واحد من المشاريع الناجحة في بريطانيا. حيث تُعتبَر السيارة واحدة من أكبر عمليات الشراء التي يقوم بها الفرد أو الشركة في أي مكان، وبالتالي فإن خدمات غسيل السيارات مطلوبة دائما، خاصة في بريطانيا، حيث أكثر من نصف الشعب يمتلكون سيارة أو أكثر، كل ما ستحتاجه هو محل صغير و توافر منفذ مياه قوي و بعض مستلزمات التنظيف، مفتاح النجاح في مشروع غسيل السيارات في بريطانيا هو كفاءة الوقت، أي  كيف يمكنك غسل السيارة بسرعة والوصول إلى العميل التالي، و نجاح المشروعأيضا يتوقف بنسبة كبيرة على الموقع. فأنت بحاجة إلى التأكد من وجودك في منطقة ذات حركة مرور عالية حيث تتوقف السيارات.

مشروع العناية بالحيوانات الأليفة في بريطانيا

المبلغ الذي يمكن أن ينفقه المستهلكون البريطانيون على حيواناتهم الأليفة محير للعقل، خاصة عندما يتعلق الأمر العناية الشخصية لحيواناتهم الأليفة، فهناك ارتفاع كبير في عدد الأشخاص البريطانيين الذين يرغبون في رعاية حيواناتهم الأليفة وخاصة الكلاب، تتضمن العناية بالحيوان عمومًا قص شعره، وتقديم غسيل احترافي، وقص الأظافر.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي حمل عنوان ما هي المشاريع الناجحة في بريطانيا. حيث أجبنا عن التساؤل القائم. كما وضحنا أهم الأسباب التي قد تقودك للاستثمار في بريطانيا.