أهم المشاريع الغريبة في أمريكا؛ يتغير مشهد الأعمال في الولايات المتحدة دائمًا. تساهم التقنيات والاتجاهات والسياسات الجديدة في تغيير مشهد الأعمال. ونظرًا لإدخال العديد من التغييرات في السنوات الأخيرة، انتشرت العديد من الأفكار التجارية الجديدة والمشاريع الغريبة في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي مقالنا اليوم سنتحدث عن أهم المشاريع الغريبة في أمريكا.

ما هي أهم المشاريع الغريبة في أمريكا

المشاريع الغريبة في أمريكا كما يلي:

بيع مجموعات جاهزة من أدوات التأهب للكوارث والطوارئ

إن بدء عمل تجاري يوفر مجموعات التأهب للكوارث والطوارئ أمر غير معتاد في آن واحد ومن المؤكد أنه سيجد جمهورًا. تم إطلاق Ready To Go Survival في أمريكا في أعقاب إعصار ساندي لتوفير مجموعات مخصصة لأي شخص يتوقع الكوارث. وقد اقترنت خدماته بمقاطع فيديو على موقع يوتيوب توضح بالتفصيل الكوارث الأخيرة والمحتملة، ومنشورات على موقع الفيسبوك والمدونات تساعد الناس على الاستعداد، حتى لا يفاجؤوا في حالة وقوع كارثة أو حالة طوارئ.

استشاري نباتات من أهم المشاريع الغريبة في أمريكا

يعمل استشاري النباتات على مساعدة مالكي النباتات الآخرين في الحفاظ على خضرواتهم صحية ومزدهرة. قدم Nick Cutsumpas، المعروف باسم Farmer Nick، هذا النوع من الاستشارات للأشخاص في مدينة نيويورك، إلى جانب الخدمات الأخرى الصديقة للنباتات، مثل المساعدة الشخصية في التسوق وشراء النباتات المناسبة.

مجموعة تنظيف ما بعد الحفلات

من أهم المشاريع الغريبة في أمريكا. إذ يقال ليس من المستغرب أنه بعد ليلة من الاحتفال، لا يرغب معظم الناس في تنظيف منازلهم. وهنا يأتي دور شركة “Hangover Helpers”. حيث لا تعمل هذه الشركة على تنظيف فوضى ما بعد الحفلة فحسب، بل تقدم أيضًا وجبة الإفطار.

مع استمرار الأفكار التجارية المبتكرة، يزداد الطلب على هذه الخدمة المتخصصة على ما يبدو بين جميع المناطق والتركيبة السكانية. ولا تتطلب سوى مهارات بسيطة (الطبخ والتنظيف) من عمالها.

مراحيض متنقلة فاخرة للإيجار

ابتكرت شركة Eliza واحدة من أهم المشاريع الغريبة في أمريكا والأكثر ابتكارًا، والتي حققت الكثير من النجاح. حيث تعمل على تأجير مراحيض محمولة عالية الجودة ونظيفة وجذابة. حيث تشتمل كل دورة من دورات المياه الفردية في Eliza على زهور نضرة وصابون وغسول مصمم ومنتجات ورقية ذات علامة تجارية وسلال نفايات ومعطرات هواء ومياه. أحد الخيارات،The Powder Room، يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 350 شخصًا، وهي مصممة لتنافس دورات المياه في أرقى المطاعم والمتاجر.

مساحات عمل مرنة وقابلة للمشاركة

يعد من أهم المشاريع الغريبة في أمريكا. فكل يوم، تجعل التكنولوجيا من الممكن للموظفين ورجال الأعمال إدارة أعمالهم وإنجاز المهمة من أي مكان، مما يعني أن الشركات غير مضطرة بالضرورة إلى الاستثمار في استئجار أو شراء مساحات مكتبية. حيث توفر شركة (We Work) مساحة مكتبية للأفراد، مع خيارات عضوية مرنة للموظفين المستقلين والشركات الكبيرة. كما يمكن أن يكون لدى العاملين لحسابهم الخاص الذين يفضلون العمل خارج منازلهم مساحة عمل أكثر موثوقية من المقهى المحلي. كما يمكن للشركات أن يكون لديها مكان لعقد الاجتماعات والفعاليات.

شركة الطبيب الافتراضي

تساعد شركة الطبيب الافتراضي على السماح برؤية الأطباء بأسعار مخفضة وبدون عناء الاضطرار إلى مغادرة المنزل. نظرًا لوجود عدد متزايد من السكان الذين يعانون من مشكلات في التنقل ومن الأسعار الباهظة للأطباء والمستشفيات.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان عن أهم المشاريع الغريبة في أمريكا. كما نأمل أن تكون معلوماتنا قد أفادتكم.