ما هي أنواع العسل التجاري

كتابة : ابرار محمد
آخر تحديث : 18 نوفمبر 2020
ما هي أنواع العسل التجاري

انواع العسل التجاري

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من العسل ، ولكل منها طعمه المميز ونكهته ولونه. على وجه الدقة ، هناك أكثر من 300 نوع من العسل موجودة اليوم ومع كل نوع يحتوي على مجموعة خاصة من الفوائد الصحية والغذائية ، فإن عشاق العسل يقضون وقتًا ممتعًا.

العسل التجاري

عسل الأكاسيا

أكاسيا هو أحد أصناف العسل الأكثر شعبية. يُعرف بأنه عسل خفيف ونقي ، يأخذ طعمه الزهري الدقيق من رحيق أزهار أكاسيا Robinia pseudo.

عسل البرسيم

تتم عملية الإنتاج عسل البرسيم بشكل كبير في كندا والولايات المتحدة. ويستخلص من أزهار الأرجواني أو الأزرق ولونه فاتح ويمتلك رائحة وطعم تشبه الزهرة.

عسل استر

يتم انتاج هذا العسل بشكل واسع من منطقة منتصف الجنوب في الولايات المتحدة، عسل أستر يتميز بقوام كثيف ولونة فاتح ويتميز برائحة حلوة مميزة.

عسل الأفوكادو

لا يشبه عسل الأفوكادو طعم فاكهة الأفوكادو ، يستخلص من أزهار الأفوكادو في كاليفورنيا، يتميز باللون الداكن ونكهة دسمة، ويُصنع تتبيلة أو بهارات سلطة لذيذة عند مزجه بمكونات أخرى.

عسل الزيزفون

يشتهر عسل الزيزفون بطعمه اللاذع ولونه الأبيض المميز وجودة مرونة استثنائية تجعله مع أي عنصر غذائي مهمة سهلة. يتم إنتاج عسل الزيزفون من أزهار الزيزفون الكريمية اللون الموجودة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية.

اقراء ايضا:  ما هي الدول المنتجة للفراولة

عسل الزان

يُعرف شعبياً باسم عسل المن ، ويتم الحصول عليه من الجزيرة الجنوبية في نيوزيلندا. إنه يأتي من النسغ الذي ينتجه حشرات المن على لحاء شجرة Beechwood ثم جمعه النحل لاحقًا.

عسل التوت

عبارة انواع من النكهات اللذيذة،  مكان المنشأ في نيو إنجلاند وفي ميشيغان ، يتم استخلاص عسل التوت من الزهور البيضاء من شجرة التوت.

عسل بلوجوم

ينتج  بشكل واسع في جنوب أستراليا وتسمانيا. و يتميز بقوام كثيف ولون الكهرماني.

عسل الحنطة السوداء

يعتبر هذا النوع من العسل من أقوى أنواع العسل داكن جدا ، منشأ عسل الحنطة السوداء في مينيسوتا وأوهايو وبنسلفانيا وفي المناطق الشرقية من كندا.

عسل الهندباء

الهندباء هو نوع قوي جدا مذاقه عبارة خلطات خفيفة من الحموضة، يتم إنتاجه بصورة واسعة في الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا.

عسل الأوكالبتوس

اصل المنشأ عسل الأوكالبتوس في أستراليا ، ويتم استخلاصه بشكل كبير في كاليفورنيا أيضًا.

اقراء ايضا:  إنتاجية اللحوم حول العالم

عسل فايرويد

يتم استخلاص عسل فايرويد من عشب طويل يزرع في الغابات المفتوحة في شمال غرب الولايات المتحدة، ويتميز بلون فاتح

عسل هيذر

واحدة من أقوى النكهات المتاحة وأكثرها نفاذة ، يتحدث مذاق هيذر عن كونه مرًا تقريبًا ويستخدم بشكل شائع في أطباق والدجاج والضأن والمأكولات البحرية واللحوم الباردة.

عسل ايرونبارك

صنف آخر من أزهار الأوكالبتوس ( Eucalyptus crebra ) ذو مذاق قوي ، يتم استخراج عسل الحديد النباحي من الأزهار على مدار العام في شرق أستراليا.

عسل مانوكا

موطنها المناطق الساحلية لنيوزيلندا ، يتم جمع عسل مانوكا من زهرة شجيرة شجرة الشاي. يتكون من خصائص غنية مضادة للبكتيريا تساعد في علاج قرح المعدة والتهاب الحلق والبرد وعسر الهضم وحب الشباب والبثور.

عسل زهرة البرتقال

عسل زهرة البرتقال ، يتكون مجموعة من مصادر الحمضيات ، يتميز بلون فاتح و نكهة خفيفة.تشبه رائحته رائحة الفواكة الناضجة. و طعمه مثل طعم الحمضيات المعطر. مكان منشأة عسل Orangeblossom في الأصل من إسبانيا / المكسيك .

عسل الصنوبر

يأتي عسل الصنوبر بشكل أساسي من اليونان. على عكس المذاق الحلو المعتاد للعسل ، يتمتع عسل Pinetree بطعم مر قليلاً مع رائحة قوية وغني جدًا بالمعادن والبروتينات.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

314 مشاهدة
التالي
انواع الزبيب المجفف للتجارة
السابق
أنواع الفاصوليا اليابسة للتجارة