أفضل بيئة عمل في السعودية؛ هذا ما ستجده في مقالنا التالي. ولا بُدّ من القول أن بيئات العمل الجيدة تحفز عُمالها. مما دفع العديد للبحث عن أفضل بيئة عمل في السعودية للعمل هناك. لذلك تابع معنا.

أفضل بيئة عمل في السعودية

أفضل بيئة عمل في السعودية؛ كما يلي:

شركة سدكو أفضل بيئة عمل

أفضل بيئة عمل في السعودية؛ حصلت سدكو القابضة على شهادة “أفضل بيئة عمل” الصادرة عن المنظمة العالمية، وذلك ضمن تقييم أفضل بيئة عمل في المملكة العربية السعودية، وتم إصدارها من مايو 2019 إلى مايو 2023. تعد الشهادة تقديراً لجهود المجموعة في التطوير المستمر لبيئة العمل. حيث يتم تقييم المنشآت والموافقة عليها من خلال تقييم بيئة العمل وخطة التميّز استناداً إلى معايير دقيقة واستطلاعات متعددة.

اقرأ أيضاً: ما هي أفضل بيئات العمل في العالم

وقد عبّر الرئيس التنفيذي لمجموعة سدكو القابضة، حسن الجابري عن سعادته بإنجازات الشركة قائلاً: “تقديرنا الكبير هو نتيجة جهودنا المستمرة لتحسين معايير الجودة في بيئة العمل. ونتيجة الاهتمام ببيئة العمل التي تتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، ينعكس هذا في الأداء العام للمجموعة. كما يعتمد هذا الإنجاز على سلسلة من الأنشطة والخطط التي قمنا بتنفيذها على مدار العام،

ونحن نسعى جاهدين لجذب الموظفين وتعزيز روح المنافسة  مما يجعلهم يشعرون أنهم جزء مهم من عائلة سدكو”. كذلك قال الجابري: “إن هذا التقدير يظهر بوضوح اهتمام سدكو بالمواهب الناشئة وفق أعلى المعايير الدولية. كما نحن ملتزمون ببناء ثقافة تقوم على الشفافية والإبداع والتمكين، ونعتقد اعتقاداً راسخًا أنهم يشكلون أهم مواردنا”.

اقرأ أيضاً: كيف تخلق بيئة عمل مريحة في الشركة

الموارد البشرية

أفضل بيئة عمل في السعودية. وتلتزم إدارة الموارد البشرية بالمجموعة بجذب الموظفين وتدريبهم للحفاظ على الموظفين المؤهلين الذين يعدون إحدى القوى الدافعة لمجموعة سدكو القابضة لتحقيق نجاح أكبر.

وأكد الجابري: “أن مجموعة سدكو القابضة تواصل التركيز على السعودية وتجعل مهاراتها المحلية جزءاً من ثقافتها، وتفخر المجموعة بالحفاظ على مستوى عالٍ من السعودية في جميع شركاتها التابعة.

اقرأ أيضاً: إدارة الأعمال وبيئة العمل

مؤسسة Great Workplace Foundation

أفضل بيئة عمل في السعودية؛ كما تعتبر مؤسسة Great Workplace Foundation رائدة عالميًا في إنشاء دعم وتقدير بيئات العمل الموثوقة التي توفر أداء عالي وتلتزم ببناء ثقافة محفزة للموظفين. كذلك تتميز أماكن العمل هذه بدرجة عالية من الثقة والفخر وعلاقة تعلم قويةوهذا يضع الموظفين في المقام الأول وتلتزم أيضًا ثقافة قوية ومبتكرة تسمح لها برعاية الموظفين والتركيز على راحتهم ورفاههم. تضع المؤسسة معاييرها بناءً على تجربة القادة المتميزين. والتصويت على ملايين الموظفين ودراسة تجربة الآلاف من أفضل أماكن العمل حول العالم.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أفضل بيئة عمل في السعودية. كما أن تكون معلوماتنا قد أفادتكم.