ما هي أسعار برنامج الكاشير

كتابة : ابرار محمد
آخر تحديث : 25 ديسمبر 2020
ما هي أسعار برنامج الكاشير

اسعار برنامج الكاشير

اذا قمت بإنشاء شركة تتعامل فيها مع الجمهور، فسيتعين عليك في مرحلة ما استخدام نظام لتتبع معاملات العملاء. تعتبر سجلات النقد ممتازة – مثالية ، في الواقع – لهذا الغرض بالذات. يعمل كل من خط الخروج وأمين الصندوق الخاص بك وسجلك النقدي في انسجام تام لتوفير تجربة جيدة لكل من معاملات العملاء واحتياجات عملك وتتبع العملة.

ماهي اسعار برنامج كاشير

  1. يمكنك العثور على سجل نقدي غير مكلف يستخدم البطاريات وشاحن التيار المتردد ويمكن وضعه في حقيبة ظهر أو حقيبة أقل من 200 دولار. على الرغم من أنها أساسية للغاية ، إلا أنها ستظل تشتمل على عمود عرض وطابعة حرارية ودرج نقدي مغلق.
  2. يجب على الشركات الأكبر حجمًا  خاصة تلك التي لديها مخزونات متغيرة بسرعة ، أن تنظر في الاستثمار في سجلات النقد ذات المهام الثقيلة التي تحتوي أيضًا على ماسحات ضوئية للرموز الشريطية للمساعدة في تتبع المخزون والإمداد. يمكن أن تكلف ما يصل إلى 800 دولار للإعداد الأساسي.
اقراء ايضا:  ما هي طرق استثمار المال في البنوك

ماذا يوفر لك برنامج كاشير

  • هناك مجموعة متنوعة من أنماط وأحجام وتصاميم وأسعار ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية لبرنامج كاشير. يقوم السجل النقدي الأساسي بإجراء العمليات الحسابية ، ويقدم مطبوعات للمعاملات ، ويخزن رموز المنتجات ويتابع المبيعات والضرائب. إن تحديد نوع السجل النقدي الذي تحتاجه أمر بسيط مثل أن تسأل نفسك – والإجابة – بعض الأسئلة الأساسية حول عملك.
  • في حين أن هناك المئات من أنواع الأعمال المختلفة التي تتطلب استخدام سجل نقدي كآلية للتتبع والتخزين ، يمكن تقسيم احتياجات إدارة النقد إلى ثلاث صناعات أساسية: البقالة أو البيع بالتجزئة أو الضيافة.

تحتاج أنظمة نوع البقالة إلى القدرة على تتبع المخزون ديناميكيًا

  • عادةً باستخدام ماسح ضوئي للرمز الشريطي ، مع عرض إجمالي للعميل في نفس الوقت، يمكن أن يتكون النظام بأكمله من موازين ، وسيور ناقلة ، وأعمدة عرض ، بالإضافة إلى القدرة على استيعاب الضرائب المختلفة وخصومات الكوبونات لعناصر مختلفة.

أنظمة البيع بالتجزئة

  • التخصص أكثر بساطة من أبناء عمومتهم في المتاجر عادةً ما يتم تنفيذ الأعمال من دون أعلى ، ويمكن لمعاملة واحدة أن تستوعب عمليات شراء وإرجاع عناصر متعددة دون الحاجة إلى تضمين معادلات ضريبية مختلفة لعناصر مختلفة. يحتوي هذا النظام عادةً على شاشة عرض للعميل وطابعة للإيصالات.

تختلف معاملات الضيافة حسب العمل

  • هل هو فندق أو مطعم أم مقهى؟ يحتاج الفندق إلى القدرة على تأمين وديعة دون شحن البطاقة إلى أن يقيم العميل في الفندق.
  •  تختلف معاملات المطاعم بشكل كبير بناءً على حجم المطعم ونوع خدمة الطعام المقدمة ، حيث يتطلب كل منها نوعًا مختلفًا من تسجيل النقد + نظام نقاط البيع.
اقراء ايضا:  طريقة تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري للرواتب

ستحتاج شركات البقالة إلى أحزمة ناقلة

  •  وقد تحتاج المطاعم إلى معالجة بطاقات الائتمان المتنقلة ، وتجارة التجزئة القدرة على إنشاء متجر في المعارض وأسواق المزارعين.

عندما تذهب وتشتري شيئًا ما من متجر

  •  فإن النقطة التي تجري فيها المعاملة تسمى نقطة البيع، تشتمل أنظمة نقاط البيع على كاونتر الدفع والصراف الذي يقوم بمعالجة المعاملة وبالطبع السجل النقدي. تشمل أنظمة نقاط البيع الحديثة – والمكون المحتمل لما قد تحتاجه الشركات الكبيرة الحجم – برامج نقاط البيع المهمة جدًا.
  •     ينسق هذا البرنامج كل شيء حتى تتمكن أعمالك من العمل بكفاءة وبأقصى قدر من الوظائف.

هذا هو المكان الذي سيتم إنفاق أموالك بشكل جيد

  •  بينما يمكنك العثور على سجل نقدي بسيط ، حسب احتياجاتك ، مقابل ما بين 110 دولارات – 800 دولار ، فإن برنامج نقاط البيع الذي ستحتاجه للاتصال بالسجل ونظام الكمبيوتر يمكن أن يتراوح بين 1500 دولار وحتى 30 ألف دولار.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

162 مشاهدة
التالي
كيف تحصل على بطاقة الفيزا كارد في اليمن
السابق
ما هي أسعار لقاحات كورونا
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *