آلية الربح الإلكتروني من الأغاني

كتابة : مصطفى رجب
آخر تحديث : 30 أغسطس 2022
آلية الربح الإلكتروني من الأغاني

الربح الإلكتروني من الأغاني؛ إحدى طرق الربح عن طريق الإنترنت هي الربح عن طريق الأغاني فهناك بعض المواقع على الإنترنت التي تدفع لك المال في مقابل الإستماع إلى الأغاني والموسيقى وكتابة التعليقات. فهناك كثير من محبي الاستماع إلى الأغاني والموسيقى سوف يجدوا متعة حقيقية في هذا الأمر نتيجة الإستماع للموسيقى والأغاني والتربح في نفس الوقت.

آلية الربح من الأغاني

الربح الإلكتروني من الأغاني؛ للبدء في آلية الربح عن طريق الأغاني كل ما عليك سوى أن تقوم بالإشتراك على المواقع التي تقدم تلك الخدمات والدفع في مقابلها بالنسبة للاستماع إلى الأغاني والموسيقى المختلفة وكتابة التعليقات على تلك الأغاني فكل ماعليك في البداية بأن تقوم بإنشاء حساب على تلك المواقع “حساب شخصي” وتقوم بتعبئة البيانات الشخصية مجانا. وتبدأ في الإستماع وجني الأرباح بشكل يومي.

المواقع للربح من الأغاني

تتمثل مواقع الربح الإلكتروني من الأغاني كما يلي:

موقع research.fm

وهو موقع خاص بجمع البيانات والمعلومات الاستقصائية من الاستبيانات لمحطات الإذاعة عن أنواع الموسيقى الواجب تقديمها وآراء المستمعين لتلك الأغاني والموسيقى. حيث يلزم عليك بعد الإشتراك في تلك المنصة الإستماع إلى الموسيقى وإبداء الملاحظات والتعليقات المختلفة. ويمكن الحصول على بطاقة هدايا من شركة أمازون بجانب الأرباح المالية بواسطة باي بال في مقابل تلك الاستطلاعات.

موقع playlist push

من المواقع التي تقدم الأرباح مقابل الإستماع إلى الموسيقى والأغاني حيث تصل الأرباح ما بين دولار واحد حتى 12 دولار مع شرط أن يكون من مستخدمي apple music و deezer. وأن يكون لديك في حدود أربعمائة متابع في قائمة التشغيل الخاصة بك.

موقع earnably

أحد مواقع الربح الالكتروني من الأغاني. وبالنسبة لمشتركي تلك المنصة يقوموا ببعض الأنشطة. حيث أن كل نشاط يقوموا به له نقاط محددة يقابلها أرباح مادية محددة حيث يقوموا بكتابة استطلاعات ومشاهدة مقاطع فيديو ومقاطع إعلانية والإستماع إلى الراديو ويتم السداد لهؤلاء عن طريق باي بال وعملة البيتكوين. وكذلك بواسطة أمازون جيفت والحد الأدنى للسحب هو إثنان دولار أي 225 نقطة.

موقع hit predictor

تقدم تلك المنصة الأرباح والهدايا مقابل الإستماع للأغاني المقترحة فيها وكتابة التعليقات عليها بعد التسجيل على تلك المنصة.

موقع cash 4minutes

كذلك من مواقع الربح الالكتروني من الأغاني. فهو موقع يدفع لمستخدميه الأرباح في مقابل الاتصال بالراديو والإستماع إليه حيث يتم فتح حسابات مجانية للتسجيل على تلك المنصة وتسجيل كافة البيانات بما فيها أرقام الجوالات. ثم بعد الإنتهاء من عملية التسجيل يستقبل المسجل رساله على البريد الإلكتروني الخاص به بالمهام الواجب القيام بها. حيث يتم سداد ثمانية سنت على كل دقيقه إستماع عن طريق البيتكوين أو الباي بال أو بواسطة هدايا أمازون.

موقع musicxray

من المواقع التي تستطيع عن طريقها الإستماع إلى الموسيقى والأغاني واكتساب الأرباح في مقابل تلك الخدمة للموقع حيث يقدم كل مشترك عدد ثمانية أغاني من أجل الإستماع إليها والتقييم وكتابة الملاحظات والتعليقات في مقابل عشرة سنت عن كل أغنية أي بمعدل دولار واحد يوميا. فيمكن التسجيل المجاني على تلك المنصة وإعداد الملف الشخصي وإختيار كونك مستمع أغاني ثم بعد التسجيل سوف يتم إرسال قائمة الأغاني الواجب الاستماع إليها عبر البريد الإلكتروني وعند الوصول إلى عشرون دولار يتم السحب عن طريق الباي بال.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا آلية الربح الإلكتروني من الأغاني.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

8419 مشاهدة