ما هو مشروع أعمال الموارد البشرية

كتابة: هند عبد الرحمن - آخر تحديث: 7 نوفمبر 2020
ما هو مشروع أعمال الموارد البشرية

بدء مشروع أعمال الموارد البشرية

أعمال الموارد البشرية مجال متزايد. يتم الاستعانة بمصادر خارجية للعديد من الخدمات ، مثل كشوف المرتبات والمزايا والتأهيل والتدريب والامتثال وحتى التعامل مع حالات الطوارئ الحساسة للموارد البشرية. تعمل الأعمال الأخرى كاستشارات الموارد البشرية – مما يساعد الشركات على تطوير وتحسين أو تبسيط ممارسات الموارد البشرية الخاصة بهم. يمكن أن تشمل هذه المساعدة في تطوير برامج مكافحة التمييز والتنوع ، وخلق أو إعادة تشكيل ثقافات الشركات ، والتخطيط التنظيمي وإعادة الهيكلة. أيًا كان نوع أعمال الموارد البشرية التي تقوم بتطويرها ، فإن جوهر أعمال الموارد البشرية ينطبق على اسمها – الأشخاص.

الحصول على شهادة الدراسات العليا في إدارة الأعمال تخصص موارد بشرية

سوف تقطع درجة الماجستير في إدارة الأعمال شوطًا طويلاً في إنشاء أوراق اعتمادك كمحترف موارد بشرية قادر على الاستشارات أو إدارة أعمال الموارد البشرية. اغتنم الفرصة أيضًا للتخصص في جوانب مختلفة من الموارد البشرية التي قد تساعدك على اكتساب الخبرة.

تقدم لامتحان إحدى شهادات معهد اعتماد الموارد البشرية

تشمل هذه المحترفين في الموارد البشرية ، والمختصين في الموارد البشرية ، والمهنيين الأقدم في الموارد البشرية والمهنيين العالميين في الموارد البشرية. كقاعدة عامة ، تمنحك معايير الصناعة هذه المصداقية.

3. إنشاء كيان قانوني مناسب لعملك ، مثل شركة ذات مسؤولية محدودة أو شراكة ذات مسؤولية محدودة ، مع استكمال التراخيص التجارية والتسجيلات الضريبية للسلطات القضائية.

شراء تأمين المسؤولية المهنية

تتضمن استشارات الموارد البشرية والاستعانة بمصادر خارجية إعطاء العملاء النصائح الهامة التي من المحتمل أن يتصرفوا بها. حماية نفسك وعملك من الأخطاء والأحداث غير المتوقعة.

5. قم بإنشاء شبكة من متخصصي الموارد البشرية الآخرين الذين قد تغريهم للعمل معك ، أو من أجلك أو للتعاقد معك

اعتمادًا على مدى صغر حجمك ، قد لا تتمكن من التوظيف في البداية ، لكن التفاخر بفريق مؤهل سيضفي المصداقية عند التسويق للعملاء.

تأمين تمويل الأعمال الصغيرة أو المستثمرين

إذا كنت تتطلع إلى البدء بأكثر من عملية رجل أو شخصين. إذا كنت تتطلع إلى تقديم خدمة كاملة ، أو الخوض في أشياء تشمل إدارة الرواتب والمزايا على الفور – فهذا يتطلب معدات وقوى عاملة مخصصة. ستحتاج المال لذلك.

حدد السوق المستهدف

اكتشف الصناعات الأفضل بالنسبة لك. قد تستند هذه إلى أنواع الشركات التي عملت بها في الماضي أو ربما على الصناعات المهيمنة في منطقتك. مهما كان اختيارك ، من المهم أن تضييق نطاقك على شيء تشعر أنه يمكنك النجاح فيه.

سوق للعملاء المحتملين

ابدأ بالمديرين التنفيذيين وأصحاب الأعمال والزملاء وغيرهم من متخصصي الموارد البشرية الذين تعرفهم من حياتك المهنية حتى الآن. اكتشف من يحتاج ماذا ومن يعرف من. احصل على جهات اتصال. احضر أحداث الصناعة والجمعيات حيث يمكنك الاختلاط أو الظهور أمام صانعي القرار.

اجتمع مع الشركات التي تعرفها والتي تتطلع إلى تنفيذ مبادرة كبيرة للموارد البشرية

قد تستفيد من الاستعانة بمصادر خارجية لوظائف الموارد البشرية. قد تكون الشركات الجديدة التي قد لا تكون قادرة على تحمل تكاليف قسم الموارد البشرية بدوام كامل مهتمة أيضًا بخدماتك.

ضع مقترحات للخدمات التي ستقدمها

عندما يصبح العملاء مهتمين. سيرغبون في معرفة ما يستلزم التعامل التجاري معك بالضبط وكيف يفيدهم ذلك.

قم بإغلاق الصفقة

احصل على عقد جاهز – أو على الأقل عقد مقترح يمكن لعميلك مراجعته ، والذي يتضمن الرسوم وشروط الخدمات.

97 مشاهدة
التالي
مشروع إصلاح الدراجات في السويد
السابق
مشروع الإرشاد المهني في السويد