ما معنى مصطلح قاعدة الغسيل البيع

آخر تحديث : 14 أغسطس 2022
ما معنى مصطلح قاعدة الغسيل البيع

مفهوم قاعدة الغسيل-البيع

قاعدة الغسيل-البيع وهي عندما تبيع استثمارًا خسر أموالًا في حساب خاضع للضريبة ، يمكنك الحصول على ميزة ضريبية. تمنع قاعدة الغسيل – البيع المستثمرين من البيع بخسارة ، وشراء نفس الاستثمار (أو “المتطابق إلى حد كبير”) مرة أخرى في غضون 61 يومًا ، والمطالبة بالمزايا الضريبية. ينطبق هذا على معظم الاستثمارات التي يمكنك الاحتفاظ بها في حساب وساطة نموذجي أو حساب IRA ، بما في ذلك الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) والخيارات. وبشكل أكثر تحديدًا.

تنص قاعدة الغسيل-البيع على أنه لن يُسمح بفقدان الضريبة إذا اشتريت نفس السند ، أو عقدًا أو خيارًا لشراء الورقة المالية ، أو ورقة مالية “متطابقة إلى حد كبير” ، في غضون 30 يومًا قبل أو بعد تاريخ البيع الاستثمار المولّد للخسارة (نافذة مدتها 61 يومًا).

من المهم ملاحظة أنه لا يمكنك الالتفاف على قاعدة الغسيل – البيع عن طريق بيع استثمار بخسارة في حساب خاضع للضريبة ، ثم شرائه مرة أخرى في حساب ممنوع من الضرائب. أيضًا ، صرحت مصلحة الضرائب الأمريكية بأنها تعتقد أن الأسهم التي قام أحد الزوجين ببيعها بخسارة وتم شراؤها خلال الفترة الزمنية المقيدة من قبل الزوج الآخر هي بيع غسيل.

  هل صناديق الاستثمار مربحة تجربتي مع الصناديق الاستثمارية وهل هي مربحة 

كيفية تجنب الغسيل-البيع

إحدى الطرق لتجنب الغسيل-البيع لسهم فردي ، مع الحفاظ على تعرضك لصناعة الأسهم التي بعتها بخسارة ، هي التفكير في استبدال صندوق مشترك أو صندوق تداول في البورصة ( ETF) التي تستهدف نفس الصناعة. يمكن أن تكون صناديق الاستثمار المتداولة مفيدة بشكل خاص في تجنب قاعدة الغسيل-البيع عند بيع الأسهم بخسارة.

تركز بعض صناديق الاستثمار المتداولة على صناعة أو قطاع معين أو مجموعة ضيقة أخرى من الأسهم. يمكن أن توفر صناديق الاستثمار المتداولة هذه طريقة سهلة لاستعادة التعرض للصناعة أو قطاع الأسهم التي بعتها ، لكنها عمومًا تمتلك أوراقًا مالية كافية تجتاز اختبار كونها غير متطابقة بشكل كبير مع أي سهم فردي.

لا توجد مبادئ توجيهية واضحة حول ما يشكل أمانًا متطابقًا إلى حد كبير. تحدد مصلحة الضرائب الأمريكية ما إذا كانت معاملاتك تنتهك قاعدة الغسيل-البيع. إذا حدث ذلك ، فقد ينتهي بك الأمر بدفع ضرائب للسنة أكثر مما كنت تتوقع. لذلك عند الشك ، استشر متخصص ضرائب.

ما هي غرامة الغسيل-البيع؟

لا يمكنك استخدام الخسارة على البيع لتعويض المكاسب أو تقليل الدخل الخاضع للضريبة. لكن خسارتك تضاف إلى أساس التكلفة للاستثمار الجديد. تضاف فترة الاحتفاظ بالاستثمار الذي بعته أيضًا إلى فترة الاحتفاظ بالاستثمار الجديد. على المدى الطويل ، قد يكون هناك جانب صعودي لأساس التكلفة الأعلى – فقد تكون قادرًا على تحقيق خسارة أكبر عندما تبيع استثمارك الجديد ، أو إذا ارتفعت وتبيع ، فقد تكون مدينًا أقل للمكاسب.

  كيف يمكن الدخول في سوق تداول السلع

قد تساعدك فترة الاحتفاظ الطويلة في التأهل لمعدل ضريبة أرباح رأس المال طويل الأجل بدلاً من المعدل الأعلى قصير الأجل. يمكن أن يكون هذا هو الجانب المشرق – ولكن على المدى القصير لن تكون قادرًا على استخدام الخسارة لتعويض مكسب محقق أو تقليل الدخل الخاضع للضريبة.

الحصول على رسالة من مصلحة الضرائب تفيد بأن الخسارة غير مسموح بها ليس جيدًا أبدًا ، لذا من الأفضل أن

تخطئ في جانب الحذر. إذا كنت قلقًا بشأن شراء استثمار بديل محتمل ، ففكر في الانتظار حتى مرور 30 ​​يومًا منذ

تاريخ البيع. أو اعمل مع متخصص مالي يجب أن يكون قادرًا على التنقل بثقة في خصوصيات وعموميات الضرائب

و استثماراتك.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1031 مشاهدة