طريقة تحويل من ويسترن يونيون عبر الانترنت

كتابة : مصطفى جمال جيد
آخر تحديث : 2 سبتمبر 2022
طريقة تحويل من ويسترن يونيون عبر الانترنت

تحويل من ويسترن يونيون عبر الانترنت؛ يعتبر بنك ويسترن يونيون خيارا مثاليًا تحويل وسحب الأموال في العالم العربي ، وخاصة في عملية سحب الأموال بالعملات الصعبة مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني.

وعلى الرغم من أن التعليمات على الموقع الرسمي للبنك واضحة ، إلا أن العديد من التساؤلات مثل رسوم التحويل لا تزال غامضة! ما هي طريقة الاستلام؟ ووقت الإرسال الافتراضي؟ وهل يوجد رسوم على سحب واستلام الاموال؟ وفي هذه المقالة سنجيب على العديد من الأسئلة حول بنك ويسترن يونيون.

طرق تحويل من ويسترن يونيون عبر الانترنت

تحويل من ويسترن يونيون عبر الانترنت؛ لها عدة طرق. وهي كما يلي:

طريقة واير ترانسفير

طريقة واير ترانسفير يعرفها الكثير من الناس لتحويل الأموال ، وهي أنه يمكن للمستلم جمع الأموال شخصيًا بدون حساب بنكي  ويمكن المرور عبر أقرب فرع بنكي ، لاستلام اموالك بكل سهولة ويسر ، ولا بد أن يدعم هذا الفرع استخدام رمز MTCN تحويل ويسترن يونيون ، وستكون العملة في الإسلام هي نفس العملة التي تم استخدامها في التحويل بالدولار مثلا.

  رسوم تحويل الأموال عبر ريا Ria Money Transfer 2022

الحساب البنكي

تستخدم في حالة إذا كان لدى الشخص المحول له المال  حساب في البنك ، فسيتم تحويل الأموال مباشرة إلى حسابه البنكي.

التحويل عبر الهاتف الذكي

للأسف ، هذه الطريقة لا تنطبق إلا على دول شرق آسيا ، حيث تقوم بتحويل الأموال وتلقيها عبر الهاتف ، مثل خدمات Vodafone Cash.

كيفية تحويل الأموال و استلامها

يمكن استخدام الطرق التالية من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال أحد البنوك التي تدعم بنك ويسترن يونيون واتباع نفس الخطوات ، ولكن عند تحويل الأموال من خلال فرع البنك ، ستحتاج إلى ملء بعض البيانات البسيطة ، وسيتم انتهاء العملية في غضون بضع دقائق .

التحويل عن طريق الموقع باستخدام طريقة Wire Transfer

ومن أجل تحويل من ويسترن يونيون عبر الانترنت بهذه الطريقة اتبع الخطوات التالية. وهي كما يلي:

  1. يجب عليك اولا التسجيل في موقع ويسترن يونيو
  2. حدد المبلغ المراد تحويله والبلد / المنطقة التي تريد التحويل إليها ، ثم أدخل اسم الشخص المراد تحويل الاموال اليه رباعي وايضا اسمه بالإنجليزية ، وسيتم الدفع من خلال بطاقة الدفع الخاصة بك.
  3. وأخيرًا ، ستتلقى رسالة تأكيد على البريد الإلكتروني الخاص بك محتويا على رمز التحويل  MTCN. لذا يرجى حفظه في مكان وترسله إلى الشخص الذي تريد التحويل اليه.
  4. الاستلام؛ الحد الأقصى للوقت لإكمال العملية هو من 1 إلى 3 أيام ، وأحيانًا يحدث في نفس الوقت بعد الوصول إلى أقرب فرع ، ستحتاج الى بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بك أو جواز سفر رمز MTCN.
  رسوم تحويل الأموال عبر اكس إي 2022

التحويل عن طريق الحوالات البنكية

بعد أن تقوم بعملية تسجيلك على الموقع الخاص بويسترن يونيون وإدخال المبلغ والبلد ، ستحتاج إلى إدخال اسم الشخص الذي تريد التحويل له  ورقم الحساب البنكي ، لذلك يجب أن يكون لديك هذه البيانات. أما الاستلام فتستغرق العملية مدة زمنية اقصاها ٣ ايام.تذهب إلى أقرب فرع للبنك الخاص بك.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا عن طريقة تحويل من ويسترن يونيون عبر الانترنت.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

5604 مشاهدة