الاسترداد النقدي طريقة يعتمد عليها  الكثير من رواد الإنترنت في سعيهم للكسب المادي، وذلك من خلال شبكة الإنترنت على التسويق الإلكتروني الذكي عبر مواقع متعددة تقدم هذه الخدمات، و لعل من أهمها Ai Marketing  الذي يقدم خدمات التسويق الإلكتروني عبر استخدام روبوتات الذكاء الاصطناعي MarketBot. ما هي هذه روبوتات MarketBot، وما هي مميزاتها، ومواصفاتها

و ماهو الاسترداد النقدي، أو CashBack هذا ما سنعرفه في هذا المقال. ابقوا معنا لتتعرفوا على المزيد. 

موقع Ai Marketing

أو التسويق الإلكتروني الذكي، وهو عبارة عن موقع إعلانات، وكاش باك (CashBack) يعتمد عمله على تحقيق الربح من الإنترنت عن طريق الإعلانات عبر تمويل روبوت الذكاء الاصطناعي MarketBot، وتحقيق نسبة ربح تتراوح بين 25-35% من مبلغ التمويل.

مميزات موقع Ai Marketing

  • الحد الأدنى للاستثمار هو 10 دولار.
  • الحد الأقصى للاستثمار في موقع Ai Marketing غير محدود.
  • تتراوح نسبة الربح بين 25-35%.
  • يقوم البنك بمنح المستخدم 50 دولار لبدء العمل بها على الموقع، ويستردها لاحقاً من الأرباح. 
  • يقوم روبوت الذكاء الاصطناعي MarketBot بالآلاف العمليات التسويقية، وتحقيق الأرباح بسرعة كبيرة، ودقة في العمل.

ما هو MarketBot

روبوت الذكاء الاصطناعي لموقع Ai Marketing, والذي تتلخص مهمته في عمليات الدعاية، والإعلان لصالح الشركات المتعاقدة مع Ai Marketing، وذلك من خلال تحليل سلوك المستهلكين، والتنبؤ بالطلب المستقبلي على المنتجات والخدمات، كنا يقوم روبوت الذكاء الاصطناعي MarketBot بتحليل الأسواق وفق كل بلد، وكل موسم. 

مميزات روبوت الذكاء الاصطناعي MarketBot

يقوم هذا الروبوت بمهامه بدقة عالية، وبسرعة قياسية مقارنة بما يمكن أن يفعله العنصر البشري في هذا المجال،

وبالإضافة إلى ذلك يقوم هذا الروبوت بالعمل دون توقف مما يؤمن للمستخدم دخل ثابت ومنتظم. 

كيف يعمل MarketBot

يبحث MarketBot عن المنتجات، والخدمات الواعدة، وذات الطلب المرتفع من خلال تحليل الاتجاهات في وسائل التواصل، والبحث عبر شبكة الإنترنت. ثم بعد ذلك يقوم فريق المحترفين في Ai Marketing  بإدارة الحملة الإعلانية التي يقوم المستخدم بتمويلها، وتطويرها، وتحقيق الأرباح الناتجة من عمليات البيع عبر ما يعرف بالاسترداد النقدي أو Cashback, وتقسيم الأرباح بين المستخدم صاحب الإيداع، وموقع Ai Marketing. 

ما هو الاسترداد النقدي أو CashBack

يعرف Cashback بأنه مفهوم تسويقي ينتشر في دول أوروبا، والولايات المتحدة، واستراليا، وبعض البلدان الآسيوية، وبتخلص هذا المفهوم بتشجيع الشركات للعملاء لشراء منتجاتها، وخدماتها في مقابل إرجاع نسبة من قيمة العملية الشرائية للعميل، أي تخفيض عكسي يحدث بعد عملية الشراء. كما يستطيع العميل استرداد نسبة من الأموال على عمليات الشراء التي يقوم بها عبر قسيمة شرائية يحصل عليها من حسابه في موقع  Ai Marketing. 

ومن أهم الشركات التي تعمل بنظام Cashback ، أو الاسترداد النقدي Amazon، Bestbuy، Ebay، Booking، Walmart. 

أين يطلق MarketBot الحملات الإعلانية

يقوم MarketBot بإطلاق الحملات الإعلانية على مواقع التواصل الإجتماعي، و Google Adsense، ومواقع إلكترونية أخرى، وتضمن الشركة للمستخدم الحصول على 55% من قيمة عملية البيع كأرباح، وتذهب 45% من قيمة عملية البيع للموقع، و يتميز موقع Ai Marketing بتوفير إحصائيات حية لكل من المبيعات، ونسبة الأرباح بالمقارنة مع المبلغ المستثمر، ونسبة الاسترداد النقدي، ولكن قبل تحقيق الأرباح عبر MarketBot يجب عليك التسجيل في موقع Ai Marketing. 

التسجيل في موقع Ai Marketing 

  • قم بالدخول إلى موقع Ai Marketing عبر الرابط التالي Ai Marketing، وقم بتحويل اللغة إلى اللغة العربية في حال أردت ذلك. 
  • قم بالضغط على أيقونة الدماغ الأزرق. ثم قم بإنشاء حساب على موقع Inb Marketing الزراعية لموقع Ai Marketing. 
  • قم بالضغط على  Register Now، وقم بإدخال التفاصيل من الاسم، واللقب، و الايميل، وكلمة المرور. 
  • بعد إتمام تسجيل الحساب تستطيع الدخول إليه تلقائياً، أو من خلال أيقونة الدماغ. 
  • في أول عملية تسويقية يقوم الموقع بإقراضك 50 دولار لبدء عمل الروبوت التسويقي الخاص بك MarketBot خلال 48 ساعة، وتقوم بتسديد هذا المبلغ من الأرباح التي تحققها من العمولة في وقتٍ لاحق. 
  • قم بإدخال كود قسيمة 50 دولار عبر الضغط على قسم Top Up، أو التعبئة. 
  • قم باختيار Gift Certificate من خيارات طرق الدفع. ثم قم بنسخ الكود المرسل إليك، والذي تستطيع الحصول عليه من خلال الموقع التالي 

  

  • سيبدأ الروبوت بالتسويق من أجلك، وتحصيل الأرباح الخاصة بك خلال 48-72 ساعة. 

وفي النهاية نعود، ونكرر نحن في منصة تجارتنا نؤكد إن هذا المقال هو نتيجة لبحثٍ متعمق على شبكة الإنترنت عن موقع Ai Marketing، وروبوت الذكاء الاصطناعي MarketBot، وعليه نحن لا نشجع على الاستثمار في هذا الموقع، وكما لا نؤكد مصداقيته، أو حتى تأكيد إن الموقع احتيالي، وعليه وجب التنويه.أرجو أن أكون قد وفقت في إيصال المعلومة المفيدة، والصحيحة بتسلسل ممتع، ومشوق، والآن استودعكم الله على أملِ اللقاء القريب بكم إن شاء الله.