كيف يمكنني شراء عملة كاردانو ADA فوريا

آخر تحديث : 21 فبراير 2022
كيف يمكنني شراء عملة كاردانو ADA فوريا

يتساءل الكثير من الناس عن كيفية شراء عملة كاردانو ADA فوريا، فهي واحدة من أكثر العملات المشهورة في العالم. وهي عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية. تأسست عام 2015، وتعود أهمية هذه العملة إلى أنها تسعى لتشغيل التطبيقات غير المركزية في المستقبل، وتُستخدم من أجل تحويل الأموال إلى الشبكة. إن كنت لا تعلم الكثير عن هذه العملة واستخداماتها وضرورتها  في المستقبل، سنقدم لك في هذا المقال الكثير من المعلومات المفيدة حولها.

ما هي عملة Cardano ADA

تعتبر كاردانو واحدة من أكثر العملات الرقمية انتشارًا، و التي توجد تحديدًا عبر الإنترنت.أعلنوا عنها عام 2017. أُنشأها العالم Charles Hoskinson أحد مؤسسي العملة الشهيرة  Ethereum. تتولّى تقنية blockchain إدارة وتسجيل طلب كل معاملة تحدث فيها. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم هذه العملة النظام اللامركزي الذي يتحقق من صحة المعاملات وسلامتها، وضمان قوة النظام وعدم احتوائه على أخطاء. كما تستخدم كاردانو نظام إثبات الحصة، حيث يتم تكليف صاحبي العملة بالتأكد من صحة المعاملات مقابل مكافأة قد تكون “Staking” وهي طريقة لكسب المال، إذ تستطيع المشاركة فيها بكلفة قليلة أو مجانًا من قبل أفضل وسطاء التشفير. الآن بعد أن أصبح لديك فكرة عن هذه العملة، من المفيد التفكير في شراء عملة كاردانو ADA فوريا واستعمالها كرمز يساعدك في تشغيل التطبيقات وتمكينها، وتوسيع محفظتك الاستثمارية لتقليل الأضرار الناتجة عن تغيرات الأسعار للأسوأ في بعض الأسواق الاستثمارية وغيرها.

كيف يمكنني شراء عملة كاردانو Cardano ADA فوريا

  1.  افتح حساب للتبادل عبر الإنترنت. وذلك لأن كاردانو من أفضل المشاريع للعملات المشفرة التي تقدمها أغلب البورصات الكبيرة. أنصحك بالخيارين Coinbase وeToro لأنهما يقدمان واجهات مستخدم بسيطة يسهل على الأشخاص البدء فيها.
  2. عليك شراء محفظة، ففي حال أردت شراء العملة فوريا واستخدامها كاستثمار، فأنت بالتأكيد ستحتاج لحمايته. وذلك بالاحتفاظ به في محفظة تدير المفتاح الخاص بعد شراء ADA من البورصة، وتحتفظ بأموالك. ورغم ذلك، فإن تركه في البورصة سيجعلة معرضًا للاختراق.
  3. قم بالشراء. الآن، وبعد أن أصبح لديك حساب ممول ومكان آمن تخزن فيه عملاتك المعدنية، تستطيع تحويل بعض الدولارات الأمريكية إلى ADA. وذلك عبر التنقل في صفحة Cardano داخل البورصة والقيام بعملية الشراء.
  ما هي خصائص عملة الريبل الرقمية

كمت يمكن شراء عملة Cardano ADA فوريا بواسطة منصة Binance التي تدعم إيداع ما يزيد عن 300 عملة مشفرة. بالتالي، تتمكن من استبدال الكثير من هذه العملات بكاردانو وبأفضل أسعار السوق. وتمكنك بطاقة الائتمان أو الخصم على Binance  من شرائها مباشرة أيضًا.

من أين يمكنني شراء عملة كاردانو ADA

إن عملة ADA هي من أفضل 20 عملة مشفرة، وذلك نسبةً لقيمتها السوقية، كما أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين ومحبّي التشفير. بالإضافة إلى ذلك، يوجد الكثير من المنصات التي تدعم هذه العملة المشفرة وتؤمن عملية شرائها. فإذا قررت شراء عملة كاردانو ADA فوريا ولا تعلم من أين، فعليك أولًا التأكد من أنك لاتستطيع شراء عملات Bitcoin وEthereum، ومن ثم عليك اختيار تبادل العملات المشفرة. ولا تنسى أنه يتوجب عليك الانتباه إلى خيارات الدفع، والتأكد بأنها متاحة، وأن المعاملات القانونية في بلدك مدعومة في تبادل العملة المشفرة. وإليك بعض الأماكن التي تتيح شراء هذه العملة:

  • يمكنك اختيار CEX.IO: وهو نظام بيئي يقدم كامل الخدمات التي تتيح للعملاء سهولة العمل وكسب العملات المشفرة، والتعامل مع الاقتصاد اللامركزي من كافة الجوانب.
  • سويفت دولي(SWIFT) :وهو تحويل مصرفي دولي ومحلي، وتعد سويفت جمعية الاتصالات المالية العالمية بين المصارف، تعمل كمنفذ للمعاملات المالية بين البنوك جميعها وفي كل أنحاء العالم.
  تشيليز chiliz وكيفية شراء وتداول عملة CHZ

مع العلم عندما ترغب في شراء عملة كاردانو ADA فوريا، فمن المفيد البحث في الإنترنت عن منصات تداول  تقدم معلومات مفصّلة عن تجارب المستخدمين وتعليقاتهم، لأن ذلك سيساعدك في تكوين فكرة عمّا ستتعامل معه وضمان الأمان لبياناتك وأموالك.

أفضل محافظ تشفير عملة كاردانو

من الأفضل ألا تخزن أصل العملة المشفرة في البورصة لكي لا تكون هدفًا للمتسللين. لكن لا تقلق، تؤدي البورصات دورها في حفظ حضانة عملتك المشفرة عند حدوث خرق أمني. لذلك، عليك تخزين عملتك في محفظة مخصصة. وتعد محافظ الأجهزة والبرامج أكثر الأنواع انتشارًا من محافظ التشفير المجانية الآمنة، والتي يمكن تنزيلها على الهاتف أو سطح المكتب. كما تعمل محافظ الأجهزة على تخزين العملات في حالة عدم الاتصال، ممّا يمنع المتسللين من إمكانية الوصول إلى مالك، ويجعل تخزين تشفيرك أكثر أمانًا.

ما فائدة شراء عملة كاردانو الرقمية

  • يمكنك الاستفادة منها لدفع ثمن السلع والخدمات، حيث يقبل الكثير من التجار الصغار ولاسيما الشركات الكبيرة مدفوعات Cardano.
  • يمكنك تداولها مقابل عملات مستقرة مثل (BUSD وUSDC…).
  • تستطيع التمسك بها إلى حين زيادة قيمتها.

وعندما تريد شراء عملة كاردانو ADA فوريا، يمكنك حفظ بطاقة Cardano الخاصة بك بأمان داخل محفظة Binance أو على تطبيق المحفظة الخاص بك (Trust Wallet) والذي يعتبر الأكثر أمانًا وسهولة في الاستعمال.

وفي ختام هذا المقال أتمنى أن تكون قد استفدت من المعلومات حول كل ما يتعلق في شراء عملة كاردانو ADA فوريا، وتعرفت على فائدة هذه العملة وكيفية استعمالها لتصبح وسيلة رائعة للاستثمار وكسب المال. كما علِمت أفضل الأماكن التي تُخزن فيها للوصول إلى أعلى درجات الأمان والاطمئنان.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

340 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.