كيف يتم تحليل عملة الريبل الرقمية

كتابة : عقلية مراجي
آخر تحديث : 19 يناير 2021
كيف يتم تحليل عملة الريبل الرقمية

تحليل عملة الريبل  

يرتبط تحليل عملة الريبل بالعديد من الظروف والمواقف، وكذلك العملات الرقمية المتنافسة لها وظروف السوق، فمن الواضح أن سعر XRP يواجه حاليًا تراجع كبير، وقد يكون هذا بسبب الاتجاه الهبوطي الضاغط لمعظم العملات الرقمية المدرجة في coinmarketcap ، حيث وصل سعر الريبل بسرعة إلى سعر 0.474 دولار. في المقال تقرأ عن أسباب انخفاض عملة الريبل، وكيفية تحليل عملة الريبل؟

ماذا نقصد بتحليل عملة رقمية؟

التحليل الفني هو دراسة أسعار العملات وحركات السوق السابقة لمحاولة التنبؤ بالحركات المستقبلية. السبب الرئيسي وراء استخدام المتداولين للتحليل الفني هو عمل تنبؤات لحركة السعر المستقبلية بناءً على حركة السعر السابقة.

يوفر لك إتقان التحليل الفني للعملات ومتابعته ودراسته رزنامة أخرى من الطرق أو المهارات التي قد تعينك على أن تصبح متداولًا أو مستثمرًا أحسن. يركز التحليل الفني فقط على حركة السوق.

التحليل الفني هو نهج واحد فقط لتحليل العملات من عدة طرق. عند التفكير في العملات التي ترغب في شرائها أو بيعها، يجب عليك استخدام الطريقة التي تناسبك بشكل أفضل.

اقراء ايضا:  أسباب تدفعك إلى ترك بطاقة الائتمان

توفر أدوات التحليل الفني معلومات داخلية وتمكن متداول الفوركس من عرض المعلومات بطريقة مختلفة عن مجرد النظر إلى مخطط الأسعار. تساعدك هذه المعلومات على اتخاذ قرارات أفضل وأكثر استنارة. تشمل أدوات التحليل الفني الإحصائيات والرسوم البيانية والمؤشرات الفنية. بعض الأدوات المستخدمة في هذه التحليلات مخصصة لتداول العملات الأجنبية، بينما البعض الآخر مشترك في جميع الأسواق ولكن يجب تحسينها لتداول العملات.

استمرار انخفاض عملة الريبل

على الرغم من أسبوع من الإعلانات الإيجابية بشأن عملة الريبل وخدمة xRapid والشراكات التي تم إبرامها في وقت سابق من هذا الشهر، لا يبدو أن الاهتمام العام بالعملة نفسها يتزايد بشكل كبير.

بالرغم من وجود ارتفاع في حجم التداول الكلي، فقد صار من الواضح أن حجم التداول المرتفع والكبير يعين سعر العملة على البقاء في الاتجاه المنخفض لفترة أطول.

يأتي هذا الانخفاض الأخير على شكل انخفاض آخر بنسبة 1.03٪ في قيمته مقابل الدولار الأمريكي خلال الـ 24 ساعة الماضية و 19.26٪ في الأسبوع الأخير من كتابة هذا التقرير.

تم توثيق هذا الضغط الهبوطي المستمر من قبل بعض المتحمسين للعملات. ومع وجود سلسلة خسائر متتالية بلغت 68٪ ، أصبح من الواضح أن الأمور لا تسير كما توقع الناس. بالإضافة إلى ذلك، هناك فرصة جيدة لأن الخسائر الحالية ليست سوى جزء صغير من الضغط الهبوطي الذي يمكن أن ينشأ.

اقراء ايضا:  ما هو أسباب ارتفاع وانخفاض سعر العملة

في غضون ذلك، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما يحمله المستقبل لسعر الريبل. عادةً ما يكون الحجم الكبير خلال عطلة نهاية الأسبوع علامة واعدة، على الرغم من تطور الضغط الهبوطي لهذا السبب.

لكن إذا استمر هذا الاتجاه، فمن غير المرجح حدوث مزيد من الانخفاض حتى يتم ملاحظة المكاسب التي قد تستمر لفترة طويلة.

كيف أعرف تحليل عملة الريبل؟

هناك العديد من المواقع المتخصصة بتحليل العملات الرقمية، منها عملة الريبل، ولكي تعرف التحليلات حول هذه العملة

ما عليك إلا الضغط هنا

في الأخير نخلص إلى أن المنافسة بين العملات الرقمية والعملات الرقمية كالحب الطاحنة، حيث إن تغير بسيط قد يسفر عنه هبوط كبير في قيمة العملة، وربما هذا ما تعاني منه عملة الريبل حاليا، لكن هذا لا يعني أنها في طريق الانقراض، فكل ما يتطلبه الأمر إعادة شحن المؤهلات وسحق المنافسة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

311 مشاهدة
التالي
ما هو مشروع ناجح من البيت في ألمانيا
السابق
دراسة جدوى مشروع رعاية المسنين في ألمانيا
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *