كيف تكون مشهورا على انستقرام طرق إشهار حسابي على instagram

آخر تحديث : 22 يونيو 2022
كيف تكون مشهورا على انستقرام طرق إشهار حسابي على instagram

كيف أكون مشهورا على انستقرام وطرق إشهار حسابي على instagram هي أسئلة يطرحها الكثيرون في محاولة منهم ليصبحوا من الأشخاص المعروفين عبر هذا الموقع، فمن خلاله يمكن جني المال، لكن ليس أي أحد عليه يمكنه الربح ببساطة فالربح قرين للشهرة التي يمكن توظيفها في كسب المال، وفي هذا الصدد يقدم لك موقع تجارتنا أفضل الطرق العملية التي تجعلك من المشاهير على انستقرام وتشهر حسابك، فما عليك إلا اتباع الخطوات التالية بدقة متناهية، فهي مستخلصة من تجارب مشاهير كُثر اتبعوا نفس الطرق.

كيف تكون مشهورا على انستقرام

أول ما يخطر في بال الأشخاص عند إنشاء حساب على انستغرام هو سؤالهم لأنفسهم، كيف أصبح مشهورا على انستقرام ؟ وفي هذه الفقرة سنعرض عليك أبرز الطرق الفعالة والسهلة في ذات الوقت والتي ستكون حجر أساس في طريقك لعالم الشهرة.

اختيار صورة بروفايل ملفتة على انستقرام

لابد أنك سمعت سابقًا أن الإنسان كائن يميل لتذكر ما يبصر أكثر مما يسمعه، ومن هذا المنطلق يجب عليك اختيار صورة بروفايل مميزة تكون بدقة عالية وحجمها مناسب للانستقرام، والأهم أن تكون معبرة عنك وعن هويتك، وتجنب وضع صور الممثلين والصور المزيفة لأنها تظهر ضعيف الشخصية، لهذا يفضل وضع صورتك ويفضل ألا يوجد نص على الصورة وألا تكون مشتتة.

تحديد الجمهور المستهدف على انستقرام

تتعدد عقول البشر وتختلف اهتماماتهم، فمنهم من يحب متابعة المحتوى العقلي والفكري وآخر الكتب، وبعضٌ آخر يجذبه المحتوى الكوميدية، وفئة تهتم بالموضة وآخر صيحاتها، لهذا لا يمكن أن يكون محتواك بشكل عام وليس له هوية، ومن هنا تأتي أهمية معرفة موهبتك وماذا تريد أن تقدم، ومن ثم تحديد جمهورك اللذي تستهدفه لتعرف أغلب اهتماماته وتقدمها عبر صفحتك على انستقرام.

استخدام الهاشتاغ في الانستقرام

يعد وضع الهاشتاغ من أهم الخطوات التي لا يمكن نسيانها في الإجابة عن سؤالك كيف أصبح مشهور على انستقرام. فهذا الأسلوب يساعد على الانتشار بشكل واسع. ومن خلاله سيصل منشورك إلى أعداد كبيرة من المستخدمين في العالم، لذلك وفي حال نشرك أي صورة عليك بإرفاق الهاشتاغات التي تتضمن أكثر الكلمات البحثية انتشارًا.

خطوات إنشاء هاشتاغ مميز

  1. روج للهاشتاغ الخاص بك والّذي من المفترض أن يكون مميزًا ليلاحظه المتابعون.
  2. لا تضع هاشتاغ بعيد بشكل كبير عن المجال الذي يكون فيه محتواك.
  أفضل طرق الربح من مدونة بلوجر

إذ يعد من الأفضل أن تختار هاشتاغ يجعل الجمهور الذي لا يعرفك يخمن الهدف من هذا  الحساب. الأمر الذي سيدفع الكثير من الأشخاص إلى متابعتك وبالتالي ترويج حسابك على انستقرام.

ربط حساب الانستقرام مع حسابات الشبكات الأخرى

من المهم ربط حسابك على انستقرام بكافة الشبكات الاجتماعية التي تمتلكها، سواءً حساب تويتر أو حساب فيسبوك وبهذا تتاح ميزة النشر المشترك. فعلى سبيل المثال إن نشرت صورة على فيسبوك، فيتم مشاركتها بشكل تلقائي من الحسابات التي ربطها، وبهذا ستوفر على نفسك الكثير من الوقت.

انستقرام

رفع الصور الرائعة على انستقرام

بعد تركيزك على كونك صانع محتوى من المهم التركيز أيضًا على المحتوى الّذي تقدمه. وأول ما تهتم به هو الصور التي تضعها على حسابك على الانستقرام، لهذا تعلم أهم تقنيات التصوير وتعديل الصور لتقدم صور على مستوى عالي جدًا. مما يعمل على زيادة المتابعين.

انستقرام

طرق إشهار حسابي على instagram

يوجد مجموعة من الطرق المساعدة في إشهار حساب على instagram، ومن هذه الطرق نذكر:

  • متابعة صناع المحتوى من نفس الاهتمام: إن أردت النجاح عليك أن تكون منافسًا، وكيف ستكون منافسًا إن لم تدرس منافسيك وصناع المحتوى من نفس اهتماماتك؟ لهذا تابع هؤلاء الأشخاص وطريقتهم ومواعيد نشرهم، ولا بأس بالتقليد الإيجابي أبدًا ولا تنسى ترك التعليقات على منشوراتهم لتجمع أكبر عدد من المتابعين، فجمهورهم يكون مستهدف بما يوافق اهتمامك ومحتواك.
  • تقديم محتويات ذات جودة عالية: من المهم أن يكون أسلوبك في الطرح جذابًا ومميزًا بطريقة معينة. والأهم هو الفكرة التي ستعمل عليها. فهي التي ستميزك عن غيرك، وتجعلك مشهورًا على انستقرام، ونوع بين الصور والفيديو.
  • تفاعل مع الجمهور: من المهم أن تُشعِر جمهورك بأن كلامه ورأيه مهم جدًا، لتشجعه على التفاعل والتواصل معك. ومن خلال هذا ستحافظ عليه وتجذب متابعين جدد من خلال رقيك في الرد والتعامل. ولا تنسى معرفة رأي الجمهور فيما تقدمه فمن خلال هذا ستتمكن من تحسين محتواك بشكل رائع.
  • النشر بشكل منتظم: ضع خطة للنشر على انستقرام ولا تنشر بشكل عشوائي أبدًا. مما سيساعد جمهورك في معرفة أوقات نشرك وانتظارها.

نبذة عن  انستقرام instagram

الانستقرام هو من أحد التطبيقات سهلة الاستعمال والمنتشرة في الوطن العربي بشكل كبير جدًا، حتى أنه يعد الأكثر استخدامًا بعد الفيسبوك، ويمكنك فتحه من خلال المتصفح أو تطبيق الويب الخاص به، يتيح الانستقرام ميزة التقاط الصور ووضع التأثيرات والتعديلات عليها. كما يوفر ميزة الدردشة في الزمن الحقيقي، ويتم استعماله سواءً للتسلية أو للعمل والشهرة.

  أفكار قنوات يوتيوب بدون ظهور الوجه

كيفية إنشاء حساب انستقرام instagram

تعد طريقة إنشاء حسب على انستقرام سهلة جدًا. ولربما لن تأخذ من وقتك أكثر من دقيقتين ليس إلا. وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. افتح المتصفح المثبت على جهازك، وينصح باستخدام متصفح جوجل كروم.
  2. بعد فتح المتصفح اكتب في مربع البحث إنشاء حساب انستقرام، وانقر على الرابط.
  3. ستظهر لك الآن الصفحة الخاصة بإنشاء الحساب انقر على خيار sing in.
  4. يمكنك تسجيل الدخول من خلال حسابك على فيسبوك، والتسجيل من خلاله ليقوم بالربط التلقائي إن أردت.
  5. اكتب بريدك الإلكتروني في المربع النصي الأول. واسمك الأول والثاني في المربعات الأخرى، وانتبه أن يكون اسم المستخدم اسم فريد وغير مكرر. فالانستقرام على عكس فيسبوك لا يقبل الأسماء المكررة.
  6. الآن عليك بوضع كلمة مرور والأهم أن تجلعها قوية، ولا تقل عن 8 محارف، تتضمن أحرف كبيرة وصغيرة ورموز وأرقام، لتضمن الخصوصية.
  7. وفي النهاية وبعد تعبئة كافة المربعات النصية انقر على مربع sing up.

كيف أكون مشهورا على انستقرام

أفضل وقت للنشر على انستقرام

تبعًا لأكثر الخبراء معرفة، فإن النشر ضمن أوقات محددة على انستقرام سيزيد معدل التفاعل على منشوراتك، وبالطبع يختلف التوقيت من بلد إلى آخر حسب نظام حياة سكان هذه المنطقة. والوقت المناسب للنشر في كل البلدان بمعدل تقريبي هو من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السادسة مساءً. فهذا يعتبر وقت الذروة ويجب مراعاته والتركيز على النشر به. والأهم لا تنسى وضع خطة مدروسة للنشر.

زيادة المتابعين على انستقرام

من المهم أن يكون لديك الكثير من المتابعين لتكون مشهورا على انستقرام، فما معنى حساب ومحتوى قوي بدون جمهور؟ وبالطبع هناك العديد من الطرق التي تعمل على زيادة المتابعين في انستقرام. ومن أبرز الطرق هي تقديم محتوى رائع لزيادة المتابعين بشكل تلقائي أو زيادة المتابعين الوهميين على انستقرام أو متابعين حقيقين من خلال أشخاص موثوقين يمكنك أن تجدهم على موقع خبزة، أو من خلال تطبيق Get Followers Plus لشراء متابعين حقيقيين. والجدير بالذكر أنه بإمكانك بيع حسابك بعد الحصول على متابعين كُثر وربح المال من الانستقرام. وإن كنت في أحد الدول التي لا تتيح الدفع الإلكتروني يمكنك الاستعانة بشركة ليرات.
انستقرام

وفي نهاية إجابتنا عن سؤال كيف أصبح مشهورا على انستقرام وما هي طرق إشهار حسابي على instagram، نتمنى منك اتباع النصائح السابقة فهي خلاصة تجارب العديد من المستخدمين وقد أثبتت فاعليتها في الشهرة، ومن ثم جني الأرباح. ولا تنسى أيضًا ترك تعليقاتك لنا عند تجربة هذه الخطوات لإشهار حسابك على انستقرام.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

170 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.