كيف تكون مستشار عقاري ناجح في السويد

آخر تحديث : 10 أكتوبر 2020
كيف تكون مستشار عقاري ناجح في السويد

البدء بمشروع مستشار عقاري في السويد

تعتبر الخدمات الاستشارية العقارية من الأعمال الصغيرة المزدهرة والمربحة الأخرى التي يجب على رائد الأعمال المهتم ببدء عمل تجاري في السويد أن يفكر فيه. يزود مستشار عقاري البائع بإفصاح عن حالة الملكية العقارية (إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون) وأشكال أخرى ضرورية ؛ بمثابة جهة اتصال متاحة للإجابة على أي أسئلة حول الممتلكات وجدولة عرض المواعيد ؛ يضمن أن المشترين تم فرزهم مسبقًا وتأهيلهم ماليًا لشراء العقار ؛ يفاوض السعر نيابة عن البائعين.

قطاع العقارات مربح. تجذب الأرباح الكبيرة وقصص النجاح الكثير من الناس لتجربة حظهم وترك بصمة في هذا القطاع. ومع ذلك ، هناك الكثير من العمل الجاد والصبر المطلوبان أيضًا للنمو والاستمرار في هذا المجال. مع أرباح أكبر ، تأتي خسائر أكبر أيضًا. إنه أمر مفهوم ليس من السهل إتقانه. لا تحتاج فقط إلى المهارة ولكن أيضًا التصميم على جعلها كبيرة في هذا العمل. لقد عملت في هذا القطاع لأكثر من 18 عامًا واكتسبت نظرة ثاقبة في هذا المجال.

فيما يلي بعض النصائح من بين العديد من النصائح لتنمية وتوسيع نطاق أعمال الاستشارات العقارية سواء من مستوى بدء التشغيل أو مستوى موجود على النحو التالي:

1. أنت تمثل عملك

تأكد من أن الممتلكات التي تمثلها ذات جودة وقيمة جيدة وتم التحقق منها قانونًا. هذا أمر يصعب اتباعه ، خاصة إذا كنت تبدأ. ولكن هذا هو أيضًا الجانب الأكبر من العمل الذي تحتاج إلى فهمه إذا كنت ستنجو وتتألق في هذا القطاع. قد يُترجم الجهد الإضافي المبذول لتحديد عقود التمثيل وإبرامها مع هذه العقارات إلى جهد أقل في بيعها. يضمن الاتساق في القيام بذلك مصداقية طويلة الأجل.

اقراء ايضا:  من أين أبدأ مشروع متجر الزفاف في السويد

2. كن أمينا

لا تنجذب إلى العمولات المرتفعة التي تقدمها الأصول المنكوبة. استمع إلى حدسك. إذا كنت تريد حقائق قاسية ، فقم بإجراء تقييم شامل للسوق. اكتشف الصورة الحقيقية من العملاء وقادة الصناعة قبل إجراء مكالمة واعية. إذا بدأ عميلك في أي وقت في الاعتقاد بأنك قد نجحت في التغلب عليه بسرعة ، فتتعرض مصداقيتك لضربة كبيرة. حتى لو نجحت الآن ، فلن تعمل على المدى الطويل.

3. قم بإنشاء باقة

إذا كنت لا ترغب في التخصص في قطاع معين. ستساعد الخصائص المتعددة والمواقع المتعددة وأقواس الأسعار المتعددة والتنسيقات المتعددة بالتأكيد في تسريع المبيعات حيث يمكن للفرد الوصول إلى جمهور أكبر ويساعد أيضًا في زيادة نسبة التحويل. بمجرد تحديد القيم التي تمثلها شركتك و تؤيدها … التزم بها بحماس. يجب أن يكون العميل قادرًا على تحديد شركتك ، بغض النظر عن المشروع ، بمجموعة معينة من القيم. كن واضحًا بشأن هذا وقم بتوسيع محفظتك وفقًا لذلك إذا كانت تستوفي هذه المعايير. من الرهان الآمن دائمًا التوسع عندما تبدأ لأن لديك فرصة أكبر للعثور على المزيد من العملاء المتنوعين.

اقراء ايضا:  ما هي مشاريع ناجحة في السعودية

4. مساعدة العميل في العثور عليك

من الأسهل والأكثر فعالية أن تساعد العميل في العثور عليك أكثر مما تحاول العثور عليه. دائمًا ما يكون المشتري الجاد بالمرصاد من خلال مختلف الوسائط والقنوات. لذا تأكد من أنك حاضر ومرئي وسيجدك في النهاية. افهم مكان وجود عميلك ، وحدد الأسواق وكيف يقومون بالبحث أو اتخاذ قرار بشأن مستشار العقار. كن هناك. كن حيث يوجد عميلك وقم بإشراكه في شركتك.

6. وضع القواعد

يجب عليك وضع القواعد الخطط الخاصة بك بناءً على تجاربك السابقة ، وقم بثنيها بناءً على ملاحظاتك وملاحظاتك الحالية حسب متطلبات الموقف ، وكسر القواعد بناءً على ما لا يعمل. لكن لا تنتهك القانون. استمر في العمل على نموذج عملك. استمر في تحسينها وارتجالها. يحتاج النموذج إلى إفادة عملك وعملائك. يجب أن تكون مرنة بما يكفي لتكون قادرة على التكيف مع تغيرات السوق.

7. الصبر

إذا حددت لنفسك هدفًا ، فحاول تتبعه بسرعة ، فكلما استغرقت وقتًا أطول للوصول إلى هناك ، سينتهي بك الأمر إلى الاستثمار.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

281 مشاهدة
التالي
ماهي طريقة بدء التجارة الالكترونية في السويد
السابق
كيف تعمل في خدمة بث الموسيقى في السويد