كيف تعمل كمرشد سياحي في السويد

آخر تحديث : 31 أكتوبر 2020
كيف تعمل كمرشد سياحي في السويد

بدء عمل المرشد السياحي في السويد

بدء عمل  المرشد السياحي هو عمل شاق بعض الشيئ. مثل أي عمل آخر ، هناك الكثير من القطع التي يجب أن تجتمع قبل أن تحقق النجاح. ومع وجود العديد من الموارد ، قد يكون من الصعب معرفة من أين نبدأ. في هذا المقال العديد من النصائح لبداية عملك بداية صحيحة .

ابحث عن شغفك

الخطوة الأولى لبدء شركة الرحلات الخاصة بك هي معرفة ما أنت شغوف به. حيث ان بناء أي مشروع تجاري يتطلب الكثير من الطاقة. على رأس تلك الجولات المتكررة للغاية. إذا لم تكن متحمسًا ، فسوف تمل من رواية نفس القصص ثلاث مرات في اليوم. وسوف يلاحظ ذلك عملائك. ليس هناك ما هو أسوأ من الاستماع إلى مرشد سياحي يشعر بالملل. خذ بعض الوقت لمعرفة ما الذي يحفزك للاستيقاظ والمشاركة مع الآخرين كل صباح.

قم بتقييم مدينتك

بمجرد أن تضع شغفك في الاعتبار ، فقد حان الوقت لإلقاء نظرة على مدينتك. هل هي مقصد سياحي شهير؟ ما هي الاتجاهات؟ هل هناك أي شيء لم يتم استكشافه؟ في حين أن الشغف هو المفتاح ، من المهم أيضًا أن تكون هناك فرصة. الشغف بدون فرصة هو مجرد هواية.

  مشروع مجلة إلكترونية في السويد

البحث عن منافسيك

بعد أن وجدت فكرة عمل المرشد السياحي الخاصة بك وقمت بتقييم السوق ، فأنت على وشك تسجيل شركة الرحلات الخاصة بك. لكن أولاً ، ستحتاج إلى البحث عن منافسيك ، حتى تعرف ما الذي تواجهه. ماذا يفعلون بشكل جيد؟ أين فجواتها؟ ابحث عن طرق للتمييز .

قم بتسمية نشاطك السياحي

أول شيء عليك القيام به هو تسمية عملك. سيتم استخدام اسمك في جميع الوثائق الخاصة بك. تأكد من أن اسمك وصفي ولا يُنسى. والأهم من ذلك في هذه الأيام – إذا كان المجال متاحًا.

الحصول على ترخيص العمل والتصاريح الخاصة بك

بمجرد تسجيل نشاطك التجاري ، ستحتاج إلى الحصول على ترخيص نشاط تجاري محلي. تحقق مع بلديتك المحلية للقيام بذلك. قد تحتاج إلى الحصول على تصاريح وتراخيص إضافية بناءً على المكان الذي تعمل فيه وما إذا كان لديك أي مركبات.

  مشروع مجلة إلكترونية في السويد

افتح حسابًا مصرفيًا تجاريًا

الآن بعد أن حصلت على ترخيص تجاري ، فإن الأشياء التالية التي تريد القيام بها هي فتح حساب مصرفي للشركة. سيساعدك هذا على تتبع جميع نفقاتك وإيراداتك ويجعل المحاسبة أسهل كثيرًا. عند الحديث عن المحاسبة ، قد ترغب في التفكير في تعيين محاسب أو الاشتراك في برنامج محاسبة.

اكتب خطة عملك

مع مراعاة جميع الجوانب القانونية ، فقد حان الوقت لكتابة خطة عملك. خطة العمل هي وثيقة تحتوي على كل أفكارك. إنها خارطة الطريق التي تساعدك على تحديد كيفية المضي قدمًا. قم بتضمين وصف شركتك وتحليل السوق وفرص الشراكة وأهداف الأعمال الصغيرة. قم بإنشاء خطة تسويق وخطة عمليات وقائمة بمنتجاتك وخدماتك. بعمل توقعات مالية وتأكد من مراعاة الموسمية. لا بأس إذا لم يكن لديك جميع الإجابات على الفور ، ولكن من الجيد أن تعرف ما الذي يجب التركيز عليه أثناء نموك.

أنشئ موقعًا إلكترونيًا للسفر

أنت جاهزًا أخيرًا لإنشاء وجود عبر الإنترنت لنشاطك التجاري. إذا كنت لا تعرف كيفية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت ، فلديك بعض الخيارات ؛ يمكنك استئجار شخص ما لفعل ذلك .

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

347 مشاهدة