كيف تعمل في خدمة بث الموسيقى في السويد

كتابة: هند عبد الرحمن - آخر تحديث: 10 أكتوبر 2020
كيف تعمل في خدمة بث الموسيقى في السويد

العمل في خدمة بث الموسيقى في السويد

في عام 2007 ، مع عائدات تزيد عن 800 مليون دولار ، كانت السويد ثالث أكبر مصدر للموسيقى في العالم ولم تتجاوزها سوى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. مع هذه الإحصائية الكاشفة ، فإن بدء خدمة بث الموسيقى هو عمل مثالي للبدء في السويد. إذا كنت تفكر في بدء أعمال بث الموسيقى الخاصة بك ، فإن القاعدة الأساسية الأولى التي يجب عليك اتباعها هي امتلاك جهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول بالسرعة والسعة اللتين تدعمان البث المباشر.

يمكننا القول أن سوق بث الموسيقى يشهد نموًا إيجابيًا ولم يشهد أي انخفاض منذ البداية. في الواقع ، فإن الأرقام التي تكشف عن تفاعل الأشخاص مع تطبيقات الموسيقى هي أيضًا مشجعة للغاية. في السويد وحدها ، وجد أن حوالي 18٪ من مستخدمي الهواتف الذكية يقضون وقتًا أطول في تطبيقات الموسيقى. هذا الرقم قريب من رقم وسائل التواصل الاجتماعي ، وهو أعلى بنسبة 20 ٪ من مشاركات المشاركة.

كيفية إعداد خدمة بث الموسيقى الخاصة بك

بالطبع ، لا تزال خدمة بث الموسيقى فكرة عمل رائعة. إنه يوفر تعديلاً هائلاً في نماذج الأعمال التي يمكن تكييفها لقيادة السوق. إذا كانت لديك خطة عمل مثالية ، يمكنك دائمًا بدء واحدة خاصة بك. تحقق من الخطوات أدناه للتعرف على طريقة سهلة لبدء خدمة البث الصوتي الخاصة بك:

الخطوة 1: حدد نموذج عمل يمكن أن يتسع مجال دفق الموسيقى لمجموعة من نماذج الأعمال.

من الإعلانات القائمة على الاشتراكات إلى المعاملات ، يمكنك الاعتماد على مجموعة ضخمة من أساليب تحقيق الدخل. ومع ذلك ، فإن تحقيق الدخل ليس مشكلة كبيرة. الشاغل الرئيسي هو اختيار نموذج الوصول إلى المنصة. كما ترى ، تتبع جميع تطبيقات البث الشهيرة التي نراها اليوم أحد نموذجي الوصول:

الخطوة 2: ابحث عن برامج خاصة لبث الموسيقى

وفقًا لنموذج العمل الخاص بك استنادًا إلى نموذج العمل المحدد ونموذج الوصول ، يمكنك العثور على برنامج بث صوتي لمشاركة الموسيقى إذا كنت تريد بدء خدمة بث مجتمعية بإيرادات قائمة على الإعلانات.

الخطوة 3: تخصيص واستضافة وإعداد التطبيق الخاص بك

بمجرد أن يكون لديك برنامج نصي مناسب وفقًا لمتطلباتك ، تحتاج فقط إلى إعداده واستضافة الحلول على خوادم الاستضافة المعنية لبدء البث المباشر. يجب عليك استضافة لوحة الإدارة و WebRTC على خادم ويب ، بينما تطبيقات الأجهزة المحمولة في متاجر التطبيقات الخاصة بها.

الخطوة 4: احصل على حقوق البث قبل البث المباشر

تحتاج إلى الحصول على حقوق البث من العلامات والفنانين. لا يمكنك فقط تحميل أي مسار على التطبيق الخاص بك. عليك مراعاة قوانين حقوق النشر للاستمتاع بعملية تجارية خالية من المتاعب. يمكن تعيين محامي حقوق الطبع والنشر لمساعدتك في هذا الصدد.

تشارك خدمات بث الموسيقى المختلفة ما يصل إلى 50 ٪ من الإيرادات مع مالكي حقوق الطبع والنشر. يمكنك أيضًا التعامل مع موزعي موسيقى مختلفين يمتلكون حقوق توزيع الموسيقى من شركات وفنانين مختلفين على منصات بث مختلفة.

الخطوة 5: بدء البث

بمجرد حصولك على الحقوق ، يمكنك تحميل المسارات والبدء في البث المباشر. الباقي عبارة عن تسويق وإعلان للحصول على أكبر عدد ممكن من المسارات من الجمهور.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

156 مشاهدة
التالي
كيف تكون مستشار عقاري ناجح في السويد
السابق
كيف يمكنك كسب المال من الانترنت في السويد