كيف تصبح تاجر في بينانس

كتابة : تالا سليمان حايك خبير
آخر تحديث : 23 يوليو 2022
كيف تصبح تاجر في بينانس

كيف تصبح تاجر في بينانس؟ وما هي الميزات التي من الممكن أن يحظى بها التجار في بينانس؟ أسئلة كثيرة يرغب بمعرفتها الكثير من الراغبين بالدخول إلى عالم تداول العملات الرقمية واستثمارها من خلال منصة بينانس التي تعتبر إحدى أكثر منصات العملات الرقمية نشاطًا وفعاليةً وموثوقيةً. الأمر الذي يجذب إليها التجار بشكل كبير ليعرفوا كيفية الحصول على رتبة تاجر على منصة بينانس، والانطلاق في عالم شراء وبيع العملات الرقمية. فإذًا كيف تصبح تاجر في بينانس؟ وما هي أنواع التجارة على بينانس؟ وكيف يمكنك البدء بشراء العملات الرقمية على بينانس؟ تابعوا معنا لمعرفة تفاصيل أكثر حول ذلك.

كيف تصبح تاجر في بينانس

كيف تصبح تاجر في بينانس يعتبر من أكثر الأسئلة التي يرغب بمعرفتها الراغبين بالعمل في مجال التداول والاستثمار على منصة بينانس. حيث يعمل على منصة بينانس نوعين من التجار، وهما التجار العاديين الذين يمكن تمييزهم بوجود أيقونة رمادية اللون بجانب أسمائهم، وهنالك التجار الموثوقين الذين تظهر بجانبهم أيقونة باللون الذهبي، والذين يتميزون عن التجار العاديين بكون رسومهم أقل، ويحصلون على دعم حصري من المنصة عبر خدمة دعم التجار. ومن الجدير بالذكر أن هناك متطلبات محددة يستوجب استيفائها لتؤهل الوصول إلى رتبة التجار الموثوقين على منصة بينانس. وفيما يلي سنتعرف على الخطوات التي ستقودك إلى كيف تصبح تاجر في بينانس:

  1. عليك بداية تسجيل الدخول إلى منصة بينانس باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور من هنا.
  2. ثم انقر على “كن تاجرًا”.
  3. بعدها، سيراجع فريق بينانس طلبك، ويتواصلوا معك خلال بضعة ايام لإخبارك إما بالقبول أو الرفض.

أقل مبلغ للتداول في بينانس

 

كيف تصبح تاجر في بينانس p2p

يقصد بتاجر P2P التاجر الذي يعمل في منصة بينانس من شخص لشخص P2P ، والتي يحصل فيها التجار على الأرباح من خلال قيامهم بنشر إعلانات تداول بعملات محلية متوافرة، وإتمام صفقات التداول بطريقة P2P، بدون وجود وسيط أو طرف ثالث في عملية التداول. ولتصبح تاجر في بينانس P2P أيضًا عليك تسجيل الدخول لمنصة بينانس باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، ثم الضغط على “كن تاجرًا”. لكن عليك هنا أن تنقل التشفير الخاص بك إلى محفظتك الفورية من محفظة P2P. وذلك من أجل تمكين التداول في السوق.

كيف تصبح تاجر في بينانس p2p موثوق

لمعرفة كيف تصبح تاجر في بينانس برتبة موثوق، يجب عليك تقديم طلب لمنصة بينانس لإعلامها برغبتك. وفيما يلي سنتعرف على خطوات تقديم طلب لتصبح تاجر في بينانس موثوق:

  1. في البداية، عليك تسجيل الدخول إلى منصة بينانس، وفتح صفحتك الشخصية الخاصة بك على منصة بينانس بعد الدخول عليه من هنا، ثم انقر على كلمة “المزيد”.
  2. الآن، ستظهر أمامك كافة المعاملات الرقمية التي تداولتها على منصة بينانس لشهر كامل. كما وسيظهر لك كل التفاصيل المتعلقة بأول عملية تداول وآخر عملية، بالإضافة إلى إجمالي حجم التداولات.
  3. من الضروري أن يكون لديك مبلغ معين في خانة “BUSD” في حسابك الفوري ضمن المحفظة الفورية على بينانس.
  4. الآن، بعد تسجيل الدخول على منصة بينانس باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك على منصة بينانس، اضغط على خيار “كن تاجر”.
  5. سيظهر لك رابط، اضغط عليه، وانقر على “قدم الآن”.
  6. فيما بعد، سيرسل إلى هاتفك رسالة تتضمن كود التحقق، ادخله لتتمكن من الدخول للصفحة الخاصة بتقديم طلب للمنصة.
  7. ومن الجدير بالذكر، أنه لا بد أيضًا أن يكون لديك حساب على التيليجرام من أجل تسجيل الدخول لمنصة بينانس.
  8. وأخيرًا، وبعد تقديمك للطلب، سيقوم فريق بينانس بمراجعة طلبك، من ثم التواصل معك بحال قبول طلبك خلال بضعة أيام.
  أقل مبلغ للتداول في بينانس

شاهد ايضًا: الحد الأدنى للإيداع في منصة بينانس.

تداول P2P  للتجار في بينانس

بعد معرفة كيف تصبح تاجر في بينانس، لا بد من معرفة طريقة لشراء العملات الرقمية بالشكل الصحيح على المنصة. حيث تتعدد الطرق التي تتيح الشراء، ومن أهمها طريقة تداول “النظير للنظير” P2P التي تتطلب خطوات معينة لاستخدامها بالشكل الصحيح سنبينها فيما يلي:

  1. في البداية، افتح الحساب الخاص بك على منصة بينانس، وانقر على “شراء P2P” من خيارات القائمة الرئيسية.
  2. ابحث في خانة الإعلانات التي تظهر أمامك، والتي تتضمن عروض شراء العملات الرقمية، واختر العرض الذي يناسبك وانقر على شراء.
  3. بإمكانك أن تختر الإعلان الذي يتضمن عرض شراء العملات الرقمية المناسب لك بحسب المبلغ الذي تملكه، أو حسب نوع العملة الذي تريج الشراء بها من المنصة سواء الدرهم أم الريال. فهنالك عدد كبير من العملات الموجودة على المنصة، ويمكنك اختيار ما تشاء من الخيارات الموجودة في الزاوية أعلى اليمين.
  4. من ثم، حدد الكمية التي تريد شرائها، وضغط على “شراء”.
  5. الآن، سوف تظهر لك البيانات الخاصة بعملية شرائك. مع ضرورة أخذ العلم أنه في حال كانت عملية التحويل مصرفية، يجب عليك الاطلاع على الشروط والأحكام، بالإضافة إلى طريقة الدفع التي ترغب بها للشراء.
  6. ومن الضروري أن تراقب الوقت المتاح حتى تنجح عملية الشراء. ففي حال انتهى الوقت قبل أن تكمل عملية الشراء، سيلغى طلبك حتمًا.
  7. من ثم، اضغط على “تحويل” بعد إتمام العملية المصرفية. وسيظهر لك أنه تم تأكيد العملية بنجاح.
  8. من الضروري أن تنتبه على عدم الضغط على “تحويل” قبل أن تتأكد تمامًا من إتمام العملية.

ماهو p2p

هو آلية داعمة في منصة بينانس  يعرف بنظام الند للند، أو القرين للقرين، أو النظير للنظير. ويتمثل بعملية تبادل الملفات أو البيانات باستخدام شبكة الإنترنت بين جهازين شخصيين من ند لند بدون وجود وسيط أو طرف مشارك في عملية التداول. حيث يسمح بروتوكول p2p بزيادة نسبة مشاركة الملفات وتقاسمها بين المتداولين على منصة بينانس. كما ويسهل بروتوكول p2p على المتداولين عملية التداول، بل ويخفف كثيرًا من عمليات النصب والاحتيال التي تحدث أحيانًا من الطرف الثالث المشارك في عملية التداول.لذلك، من الضروري فهم بروتوكول p2p قبل التوجه لمعرفة كيف تصبح تاجر في بينانس.

  مميزات منصة Binance بينانس

كيف تصبح تاجر في بينانس

الشراء من شخص لشخص في بينانس

وهو ما يعرف بالتداول من شخص لشخص على منصة بينانس، أي شراء العملات الرقمية وبيعها بشكل مباشر من طرف لطرف آخر، بدون وجود طرف ثالث أو وسيط. حيث تختص منصة بينانس بتنظيم المعاملة فيما بينك وبين الطرف الآخر المشارك، كما وتحدد سعر السوق النهائي عند الانتهاء من المعاملة. على عكس المنصات التقليدية التي ستطلب وجود وسيط وطرف ثالث بين الطرفين من أجل إجراء المعاملات، وتحديد الوقت الأنسب لشراء العملاء الرقمية.

فمن خلال عملية الشراء من شخص لشخص في بينانس، ستمنح تلك الطريقة سيطرة أكبر في سوق التداول، وفي تحديد من سيشتري عملتك الرقمية، ومن ستشتري منه أيضًا. وحتى سيمكن من السيطرة على التسعير، ومدة التسوية. بل وعلى كافة إجراءات المعاملات.

شاهد ايضًا: كيف تصبح تاجر على امازون اسرار البائع Amazon.

الميزات التي يتمتع بها تجار التداول p2p

بعد معرفة كيف تصبح تاجر في بينانس p2p، لا بد أن تتطلع على المميزات التي ستحظى بها عند بدء تجارة التداول الخاصة بك على منصة بينانس. ومن أهم الميزات هي:

  • سيصبح بإمكانك أن تتداول من شخص لشخص إلى الحجم الإجمالي للتداول الفوري، وذلك عند حساب مستوى vip الخاص بالمستخدم.
  • كذلك، ستحظى بخدمة عملاء حصرية من خلال الدردشة المباشرة.
  • معدلات الرسوم في تجارة تداول العملات الرقمية على بينانس أقل.

شاهد أيضًا: كيفية الاقتراض من منصة بينانس والحصول على آلاف الدولارات.

أقل مبلغ للتداول في بينانس

ليس بالإمكان تحديد حد معين لأقل مبلغ للتداول في بينانس، وذلك لكونه يختلف بحسب نوع العملة المتداولة. فعلى سبيل المثال:

  • إذا تم التداول بعملة usdit، فإن أقل مبلغ للتداول هو 100 دولار أمريكي.
  • بينما في حال كان التداول لعملة busd، فإن أقل مبلغ للتداول 100 دولار أمريكي.
  • وإذا كان لعملة bnb، فإن أقل مبلغ للتداول هو 0.01 دولار أمريكي.
  • ولعملة eth، فإن أقل مبلغ للتداول 0.001 دولار أمريكي.
  • أقل مبلغ تداول لعملة bidr هو 150000 دولار أمريكي.
  • ولعملة uah، فإن أقل مبلغ للتداول هو 100 دولار أمريكي.
  • وأقل مبلغ للتداول لعملة rub هو 500 دولار أمريكي.

وفي الختام، نكون قد تعرفنا على كيف تصبح تاجر في بينانس؟ وماهي المميزات التي تحصل عليها لقاء ذلك. فإذا كنت ترغب بدخول عالم التجارة على بينانس، اتبع الخطوات السابقة، وانطلق في عالم تداول العملات الرقمية.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

817 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.