كيف تختار العملات الرقمية المناسبة للاستثمار

آخر تحديث : 21 سبتمبر 2022
كيف تختار العملات الرقمية المناسبة للاستثمار

كيف تختار العملات الرقمية المناسبة للاستثمار؛ للإجابة عن هذا التساؤل يتبغي القول يوجد القليل من العملات الرقمية القوية. حيث أصبح الاختيار افضل العملات الرقمية للاستثمار والتي لها مستقبل مهمة صعبة نوعا ما. لأن سوق العملات المشفرة يحتوي على الكثير من العملات الرقمية. لكن صعوبة اختيار العملات الرقمية المثمرة لا يعني التداول العشوائي. فيجب تحديد المعايير التي تسهل تحديد أفضل العملات الرقمية المناسبة للاستثمار.

العملات الرقمية المناسبة للاستثمار

العملات الرقمية المناسبة للاستثمار؛ هي كما يلي:

عملة Bitcoin

هناك الكثير من التحليلات التي تشير إلى مسار العمل الذي قد تتخذه Bitcoin في الأشهر المقبلة – ووفقًا لتوقعات بلومبرج لشهر يونيو 2020 للعملات الرقمية. تظل BTC واحدة من أفضل العملات المشفرة للاستثمار على الرغم من الاضطرابات الأخيرة.

قال محللون إن شيئًا ما يجب أن يحدث خطأً سيئًا حتى لا تزيد قيمة BTC – وأشاروا إلى الاتجاهات التاريخية التي تشير إلى أن أكبر عملة مشفرة في العالم قد تصل إلى 20.000 دولار في وقت ما هذا العام.

تشير البيانات إلى أن BTC “تعكس عودة عام 2016 إلى ذروتها السابقة. وأضاف المحللون: “إن فيروس كورونا يعمل على تسريع نضج Bitcoin مقابل سوق الأسهم والنفط الخام ، مما يدعم ارتفاع أسعار العملة المشفرة ، من وجهة نظرنا”. ومع ذلك ، هناك تحديات تقف في الطريق.

تابع سعر العملات الإلكترونية من الرابط التالي

عملة Ethereum

تعد من العملات الرقمية المناسبة للاستثمار. حيث جاء أنّه سيكون أحد الأحداث الكبيرة هذا الصيف هو الإصدار الذي طال انتظاره من Ethereum , هذا مهم بشكل خاص لأنه سيشهد تحويل blockchain من إثبات العمل إلى إثبات الحصة. حسنًا ، هذا على افتراض أن كل شيء يمضي قدمًا كما هو مخطط له. كان من المفترض أن يتم الإطلاق في يناير ، ولكن كانت هناك بعض إصلاحات الأخطاء ونقاط الضعف التي يجب تسويتها.

السؤال المطروح على شفاه الجميع هو ما إذا كانت هذه الترقية ، التي تم تعيينها لتحسين مستويات الخصوصية وجعل blockchain أكثر قابلية للتطوير بشكل كبير مما هي عليه الآن ، سيكون لها تأثير أيضًا على سعر ETH. مما يجعلها من أفضل العملات الرقمية المناسبة للاستثمار.

يعتقد بعض النقاد أن هذا محتمل تمامًا. بسبب الانتقال إلى PoS ، فإن كمية كبيرة من Ethereum  المتداول – تصل إلى 30 في المائة. وفقًا لبعض التقديرات – سوف تحتاج إلى الإغلاق. قد يتسبب هذا في حدوث صدمة في العرض ، والتي بدورها ستزيد من قيمة Ethereum . كما يمكن أن يؤدي إصلاح مشكلات قابلية التوسع التي ابتليت بها Etherium حتى الآن إلى تشجيع المزيد من المطورين على البدء في إنشاء التطبيقات اللامركزية. في المقابل ، هذا لديه القدرة على زيادة عدد المستخدمين الذين يعتمدون على blockchain ، وتعزيز سمعتها كموطن للتمويل اللامركزي.

عملة XRP

أشارت الأبحاث مؤخرًا إلى أن العديد من أولئك الذين يمتلكون XRP حاليًا “في وضع أحمر عميق”. كان سعر XRP يبلغ 0.19 دولارًا ولكن تشير الأبحاث إلى أن العديد من حامليها اشتروا بسعر 1.38 دولارًا. وهو معدل أعلى بسبع مرات. حتى الآن ، لم تكن واحدة من أفضل العملات المشفرة للاستثمار. حيث تشير الأبحاث إلى أنها كانت العملة المشفرة الأسوأ أداءً من بين أكبر 25 عملة رقمية من حيث القيمة السوقية بين يناير ومارس.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا عن كيف تختار العملات الرقمية المناسبة للاستثمار .

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

2607 مشاهدة