كيف تحول الأموال من Perfect Money إلى Paypal، وما هي أفضل الطرق لتحويل الأموال بين البنوك سوف نشرح ذلك في مقالنا. فالكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة لتحويل أموالهم من بنك إلى آخر، وربما يجد بعض منهم صعوبة في ذلك. لذلك من المهم فهم كيفية التحويل بين البنوك، وبخاصة إذا أردت تحويل عملات رقمية إلى حساب آخر. أو من بنك إلى آخر، مما قد يساعدك في دفع إعلانات على فيسبوك، أو يوتيوب، أو أي برنامج آخر يحدد لك طريقة الدفع التي يتعامل بها مع عملائه. كما أن التحويل بين البنوك يحتاج إلى وسيط، مثلما أن التحويل بين العملات كالبيتكوين، والايثيروم، وغيرها تحتاج إلى وسيط. ومن خلال موقع تجارتنا، ومقالنا هذا سوف نبسط كل الأمور غير المفهومة لكم، والخاصة بهذا الموضوع، فتابعوا معنا.

ما هو perfect money

يعد البيرفكت موني أحد أهم البنوك الإلكترونية الذي يقدم خدماته للعملاء. حيثما يقدم خدمات الدفع الفوري، والشراء عبر الإنترنت من أي موقع، وتسديد قيمة الفواتير. كما يقدم إمكانية تحويل الأموال من بلد إلى آخر عن طريق الإنترنت، ويعتبر من البنوك الآمنة، وذات المصداقية العالية، وهو سهل الاستخدام. كذلك بلغ عدد مستخدمي البنك ما يزيد عن 10آلاف مستخدم، يتمتعون بأكثر من 250 خدمة. فضلًا عن أن بنك perfect money  يدعم أربع عملات فقط، وهي الدولار الأمريكي، واليورو، والذهب، والبيتكوين.

كيفية التسجيل في بنك perfect money

يمكن التسجيل في بنك بيرفكت موني عبر الخطوات التالية:

  1. البنك يدعم خاصية اللغة العربية، والانكليزية، وعدة لغات أخرى فيمكنك اختيار اللغة التي تريدها مبدئيًا.
  2. ثم اضغط على زر التسجيل، واملأ البيانات المطلوبة، والاسم، ثم اختر نوع الحساب شخصي person.
  3. اضغط على تأكيد التسجيل على الرابط المرسل إلى البريد الإلكتروني.
  4. وبذلك تكون قد أتممت التسجيل في البنك.

كيف تحول الأموال من perfect money  إلى PayPal

يعتبر تحويل الأموال من بيرفكت موني إلى بايبال صعبًا قليلًا، فلا تستطيع التحويل بشكل مباشر بين البنكين. لذلك يوجد عدة مواقع تحل محل وسيط حتى يتم تحويل الأموال من perfect money إلى PayPal. مقابل الحصول على أجر مادي قليل. وأبرز هذه المواقع:

  • موقع bestchange: وهو موقع مشهور جدًا لتحويل الأموال بين البنوك الإلكترونية، أو صرف العملات الرقمية. حيثما يتم تحويل الأموال من بنك بيرفكت موني إلى بايبال عبر الدخول أولًا إلى موقع bestchange، والتسجيل فيه عبر الخطوات المكتوبة، ثم النقر على زر تحويل الأموال، وكتابة perfect money  في المربع الأول، و paypal  بالمربع الثاني، والضغط على زر التحويل، ليتم بعدها تحويل المال.
  • موقع marchchanger: من المواقع المعروفة لتحويل الأموال بين البنوك، مثل بيرفكت موني، وبايبال، وبايير، وغيرها. كما أن هذا الموقع يتقاضى نسبة قليلة على أجور التحويل، وهو آمن أيضًا. يتم التسجيل في موقع marchchanger، وبعدها اختيار تحويل الأموال، والضغط على مربع اسم البنك المراد التحويل منه، وكتابة perfect money، ثم الضغط على مربع اسم البنك المراد التحويل إليه، وكتابة paypal،  ومن ثم النقر على زر تحويل الأموال لتكتمل العملية.

كيفية التسجيل في paypal  لتحويل الأموال إليه من perfect money

من الطبيعي إذا أردت تحويل الأموال من perfect money  إلى PayPal  يجب أن يكون لديك حساب فيهما. فيكيف تسجل حساب في بايبال؟ سنشرح ذلك عن طريق الخطوات التالية:

  1. أدخل إلى موقع بنك paypal الرسمي من هنا، واضغط على تسجيل اشتراك، كما في الصورة أدناه.كيفية التسجيل في paypal ليتم تحويل الأموال إليه من perfect money
  2. ثم اختر نوع الحساب الذي تريده، شخصي، أو حساب أعمال.
  3. املأ بياناتك الشخصية، واكتب اسم الدولة، والبريد الإلكتروني، وكلمة سر قوية تزيد عن ثمانية أحرف، ثم أكد على ما قمت بإدخاله.
  4. اكبس على زر الموافقة على الشروط، وبعد ذلك يجب أن تفعل حسابك عن طريق البريد الإلكتروني، ثم ادخل بيانات بطاقة الفيزا كارد الخاصة بك حتى تستطيع إرسال، وسحب الأموال.

    كيفية التسجيل في paypal

    كيفية التسجيل في paypal

  5. بذلك يصبح حسابك في بايبال جاهزًا، وبالتالي تستطيع تحويل الأموال من حسابك في بيرفكت موني إلى حسابك في بايبال.

شاهد أيضًا: كيف الغي عملية دفع على باي بال.

ميزات التسجيل في بايبال

يعتبر بنك بايبال من أهم البنوك الإلكترونية على الإطلاق. كما أن التسجيل في حساب paypal  له عدة إيجابيات، منها:

  • يعتبر التسجيل في البنك مجاني مئة بالمئة.
  • واجهة استخدام الموقع سهلة، وبسيطة جدًا. كما أنها لا تحتاج أي خبرة.
  • خدمة عملاء جيدة ،ومميزة، وسريعة، فإذا قمت بمراسلة عملاء البنك، وطرح استفسار ما سرعان ما ستجد الرد من قبلهم.
  • كما يتميز بمستوى عالٍ من الأمان، وحماية عالية للحساب.
  • عمولات السحب ثابتة مهما كان مبلغ التحويل.
  • كذلك يدعم الكثير من العملات العالمية، وأكثر من 25 عملة محلية.
  • يضمن وصول الأموال إلى كل من البائع، والشاري، وحمايتها من السرقة، أو الاحتيال، وضمان حقوق الطرفان في حال إلغاء عقد الشراء.
  • يدعم البنك اللغة العربية، وهو ما يسهل عمله في البلدان العربية.
  • كما يوفر البنك الكثير من الحسابات، مثل الحساب التجاري، والحساب الشخصي، وحساب الطالب.
  • تستطيع إجراء عمليات التحويل من وإلى البنك عبر شبكة الهاتف المحمول، وبالدخول إلى حسابك في البنك.
  • عند حدوث إغلاق للحساب بسبب مخالفة مالية معينة، فسيتم إرسال جميع أموالك إلى حسابك البنكي المرتبط بالبنك بعد ستة أشهر.

وفي نهاية مقالنا أصبح تحول الأموال من Perfect Money إلى Paypal سهلًا بعد تقديمنا لكم شرحًا عن طريقة التحويل، وكيفية فعل ذلك. حيث أن تطور التقنيات الحديثة جعل التعامل مع البنوك الإلكترونية أسهل، وأسرع للمستخدمين.