كيفية بدء تجارة القرفة

كتابة: يمان حمشو - آخر تحديث: 1 فبراير 2020
كيفية بدء تجارة القرفة

 ماهي استخدامات وفوائد القرفة؟

تاريخ القرفة

 تم استخدام القرفة بالعصور القديمة و يرجع تاريخ القرفة الحقيقية، الأصلية لسيلان (سريلانكا)، إلى كتابات صينية تعود إلى عام2800, قبل الميلاد وما زالت تُعرف باسم الكواي في اللغة الكانتونية حتى اليوم. اسمها النباتي مستمد من المصطلح العبري والعالمي الذي يعني نبات التوابل المعطر.

ماهي الدول التي تزرع القرفة؟

بحلول عام 1833، بدأ سقوط احتكار القرفة عندما وجدت بلدان أخرى أنه يمكن زراعتها بسهولة في مناطق مثل جافا وسومطرة وموريشيوس وريونيون وغويانا. تزرع القرفة الآن أيضًا في أمريكا الجنوبية وجزر الهند الغربية ومناخات مدارية أخرى.

أهم استخدامات القرفة

استخدم أطباء العصور الوسطى القرفة في الأدوية لعلاج السعال والبحة والتهاب الحلق, أمر الإمبراطور الروماني نيرو بحرق إمداد القرفة لمدة عام.

تم تقدير قيمة التوابل أيضًا بسبب خصائصها الحافظة للحوم التي تمنع البكتيريا المسؤولة عن التلف، مع أن المكافأة الإضافية هي رائحة القرفة القوية التي تحجب رائحة اللحوم القديمة.

ماهي أنواع القرفة؟

هناك نوعين من القرفة التجارية: سيلان وقرفة القرفة. يتم إنتاج قرفة القرفة أساسًا في إندونيسيا وتتمتع برائحة ونكهة أقوى من الصنفين.

هذا الصنف الأرخص هو ما نشتريه عادة في محلات البقالة لرش فطائر التفاح أو الخبز المحمص الفرنسي. تتمتع القرفة سيلان الأكثر تكلفة، والتي لا يزال يتم إنتاجها في سريلانكا، بطعم أكثر نعومة وحلاوة، وتشتهر بتناول المشروبات الساخنة.

673 مشاهدة
التالي
ما هي أنواع الفلفل وكيف تبدأ بتجارته؟
السابق
ما هي أهم خمس مواد للبناء