كيف الحصول على فيزا klarna كلارنا

آخر تحديث : 12 سبتمبر 2021
كيف الحصول على فيزا klarna كلارنا

إذا كنت ترغب في الحصول على فيزا klarna كلارنا ، لابد من ذكر أن فيزا klarna كلارنا هي بطاقة افتراضية تستخدم مرة واحدة للتسوق في أي متجر عبر الإنترنت.

في كل مرة تنشئ فيها بطاقة لمرة واحدة باستخدام Klarna، ستحصل على رقم بطاقة فريد يمكنك استخدامه في الخروج من المتجر، مثل أي بطاقة ائتمان عادية. تتبع كل بطاقة لمرة واحدة خطة الدفع الخاصة بها والتي يمكنك دفعها وإدارتها في تطبيق Klarna أو على klarna.com.

يمكن أن تساعدك فيزا Klarna في شراء شيء تريده ولكن لا يمكنك الدفع مقدمًا. على سبيل المثال، يمكنك استخدامها في Apple وBest Buy والمتاجر الأخرى التي تبيع أحدث التقنيات والإلكترونيات.

إذا كنت ترغب في إجراء عمليات شراء باستخدام فيزا Klarna، فإن عبء تحصيل الأموال من العميل ليس عليك. تقع مسؤولية تذكير العميل بالمدفوعات المعلقة والتأكد من دفعها في الوقت المحدد على Klarna، وليس عليك. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالاحتفاظ بالعملاء وترك العمل الخلفي لـ Klarna.

كيفية الحصول على فيزا klarna كلارنا

لإنشاء فيزا كلارنا( بطاقة لمرة واحدة )، ما عليك سوى اختيار “الدفع باستخدام Klarna” عند التسوق في تطبيق Klarna أو إنشاء بطاقة جديدة لمرة واحدة من علامة التبويب “My Klarna”.

أدخل المبلغ بالدولار الذي تخطط لإنفاقه وستختار الطريقة التي تريد دفعها مقابلها. وبمجرد أن تكون مستعدًا للدفع، سيتم ملء تفاصيل عنوانك بناءً على ما لديهم في الملف. إذا لم تكن لديهم معلوماتك بالفعل، فستدخل عناوين الفوترة والشحن القياسية.

عندما تصل إلى طريقة الدفع، حدد خيار بطاقة الائتمان، وأدخل معلومات البطاقة لمرة واحدة كما تفعل مع أي بطاقة أخرى.

أدخل رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية وCVV. و إذا طُلب منك الاسم الموجود على البطاقة، فما عليك سوى استخدام اسمك.

إذا انتهى بك الأمر إلى إنفاق أقل من المبلغ الموجود على بطاقتك لمرة واحدة، فيمكنك إما الانتظار 14 يومًا حتى يتم تعديل خطة الدفع الخاصة بك تلقائيًا أو يمكنك تعديل مبلغ الإنفاق لبطاقتك لمرة واحدة بالنقر فوق “استرداد المبلغ غير المستخدم” في صفحة الطلب  أو في التطبيق.

من المفيد أن تعرف: لا يمكن استخدام البطاقة التي تُستخدم لمرة واحدة إلا مرة واحدة وتنتهي صلاحيتها بعد 24 ساعة. إذا كنت ترغب في إجراء عملية شراء أخرى، فما عليك سوى إنشاء بطاقة جديدة ومواصلة التسوق.

 تسديد قيمة المشتريات باستخدام فيزا klarna كلارنا

عند إنشاء بطاقة لمرة واحدة لأول مرة، سيتم توصيلها ببطاقة الخصم أو الائتمان الشخصية الخاصة بك. وفقًا لخيار الدفع الذي اخترته عند إنشاء بطاقة لمرة واحدة، سيتم إنشاء خطة دفع. تتبع كل عملية شراء جدول الدفع الخاص بها ويتم إجراء المدفوعات وفقًا لخطة الدفع المتفق عليها. ومع ذلك، لن يتم تحصيل الدفعة الأولى حتى تقدم طلبًا ويقبله المتجر. يمكنك عرض ودفع كشوفات الحساب الخاصة بك في التطبيق. ومن المفيد أن تعرف أنه لا يتم قبول بطاقات AMEX عند إنشاء بطاقة لمرة واحدة.

طرق الدفع المؤجلة لعملاء فيزا klarna كلارنا 

تتيح طريقة الدفع للعملاء الدفع مقابل المشتريات بثلاث طرق مؤجلة:

  • ادفع لاحقًا – ادفع من 14 إلى 30 يومًا بعد الشراء.
  • Slice It – ادفع على أقساط متساوية على مدى 3 أشهر إلى 3 سنوات.
  • ادفع في 3 – ادفع على 3 أقساط متساوية .

مزايا الدفع من خلال فيزا klarna كلارنا

  • تمنح العملاء المرونة، إذ يمكن للعملاء اختيار طرق مختلفة لتأجيل المدفوعات، وبالتالي إدارة التدفق النقدي بشكل أفضل.
  • يسترد العملاء كامل المبلغ في حالة الإرجاع أو الإلغاء. بمجرد تأكيد إلغاء العميل أو إرجاعه.
  • يحصل العملاء على تذكير منتظم بالدفع. حيث أنه لا يتعين عليهم تذكر تواريخ الاستحقاق لدفع أقساطهم.
  • عدم وجود رسوم خفية، إذ لا يتعين على العملاء التعامل مع رسوم الفائدة أو رسوم السداد المتأخر للدفع لاحقًا والدفع في عدة خيارات.
  • يقدم المساعدة للعملاء للتعامل مع عدم القدرة على السداد. في حالة عدم قدرة العميل على دفع مبلغ الأقساط في الوقت المحدد، يساعدهم المسؤولون التنفيذيون في Klarna في إيجاد حل بديل للسداد والعمل معهم لإدارة أموالهم بشكل أفضل.

كيفية إلغاء فيزا klarna كلارنا

لإلغاء بطاقة لمرة واحدة غير مستخدمة وتحرير التفويض ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى تطبيق Klarna.
  2. انتقل إلى “My Klarna” وحدد “بطاقات المرة الواحدة” أو “المشتريات”.
  3. ابحث عن بطاقتك أو خطة الدفع وحدد إلغاء البطاقة.

من المفيد أن تعرف : قد يستغرق الأمر ما بين 1 إلى 7 أيام عمل حتى ينعكس ذلك على حسابك. وإذا كنت ترغب في إجراء عملية شراء أخرى، فما عليك سوى إنشاء بطاقة جديدة ومواصلة التسوق.

سلبيات الدفع من خلال فيزا klarna كلارنا

  • الشركة غير منظمة بالكامل في المملكة المتحدة، والجدير بالذكر أن Klarna غير مسجلة بموجب لوائح غسيل الأموال في المملكة المتحدة.
  • رفض خيارات الدفع لاحقًا لمعاملات التذاكر الكبيرة.
  • التأخير في معالجة المبالغ المستردة للإرجاع أو الإلغاء.
  • عدم الوضوح بشأن عبء المبالغ المستردة بين Klarna والتجار.
  • التأخر في الرد على رسائل البريد الإلكتروني لقسم الخدمة.
  • الارتباك بين مدراء خدمة العملاء بشأن الحل الصحيح للمشكلات.

وفي الختام  يمكنك الحصول على فيزا klarna كلارنا واستخدامها في أي مكان، فقط اختر علامة التبويب “المتصفح” في تطبيق Klarna لاستخدام فيزا كلارنا في أي بائع تجزئة عبر الإنترنت. ابحث فقط عن متجرك المفضل في شريط البحث، وأنشئ بطاقة لمرة واحدة، واستخدم بطاقتك عندما تكون جاهزًا للدفع.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

2761 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.