كيف استيراد شوكولاته من تركيا

كتابة : أية سعد جيد
آخر تحديث : 21 يوليو 2020
كيف استيراد شوكولاته من تركيا

 استيراد شوكولاته من تركيا

استيراد شوكولاته من تركيا تعتبر الشوكولاته التركية من أشهر المنتجات التي يتم انتاجها في تركيا، وتصديرها إلى جميع دول العالم، وتكون الشكولاتة أقرب ما تكون الى اللوحات الفنية الأكثر جمال، وهناك العديد من قائمة الشوكولاتة التركية الفاخرة التي يمكن أن يحصل عليها الزائرين إلى تركيا.

معامل الشوكولاتة في تركيا

تنتشر معامل إنتاج الشوكولاتة في تركيا بشكل كبير جداً، حيث نجد المعامل التي تعتمد على صناعة الشوكولاتة اليدوية والمصانع الكبيرة التي تقوم بإنتاج الشوكولاتة، وتعتمد صناعة الشوكولاتة على بذور شجرة الكاكاو التي يتم تجفيفها بالطرق المميزة، ثم يتم عادة تحميصها على النار وبعد طحنها يتم إنتاج قوالب الشوكولاتة بالطريقة المميزة، فتعتمد معامل انتاج الشكولاتة على بودرة الكاكاو وليس على بذور الكاكاو.

إجراءات وشروط استيراد شوكولاته من تركيا

  • حتى يتمكن المستثمرين من استيراد الشوكولاته التركية، والحصول على الكثير من الأرباح، لابد أن يراعون جودة المنتجات التي يحصلون عليها من الأسواق التركية.
  • مراقبة معايير الجودة في شركات إنتاج الشوكولاتة التركية، فيختار المستثمرين الشركات التي تملك الخبرة الكافية في هذا المجال.
  • الاعتماد على شركات الفحص والمراقبة التي تتمكن من تأكيد مدى جودة منتجات الشوكولاته التركية للمستثمرين.
  • البدء باستيراد الكميات القليلة من الشكولاتة التركية حتى يتمكن المستثمر من بيعها في أسرع وقت، والحصول على الأرباح المادية، ثم الاستيراد من جديد.
  • لابد من الانتباه إلى الشركات التي يتم التعامل معها حتى نتمكن من التعامل مع الشركات التي تتبع القوانين والموثوق فيها.
  خطوات سهلة للتنويع في المحفظة الاستثمارية

كيفية استيراد الشوكولاتة من تركيا

هناك العديد من طرق استيراد الشوكولاته التركية، ولابد أن يختار المستثمرين الطريقة التي تناسبهم مثل السفر إلى شركات إنتاج الشوكولاتة أم الاستيراد من خلال الشركات الوسيطة، أو من خلال الإنترنت، وعند البحث على الإنترنت نجد العديد من الشركات التي توفر خدمة تصدير الشوكولاتة التركية إلى جميع دول العالم يمكن أن تقارن بين أسعار الشركات المتنوعة، ونحصل على أفضل خامات الشوكولاتة بأقل الأسعار.

استيراد حلويات وشوكولاتة من تركيا

يعتبر مشاريع استيراد الحلويات والشكولاتة التركية من أهم المشاريع التي يفضلها الكثير من المستثمرين، لأن هذه المنتجات تعتبر من المنتجات المفضلة إلى الجميع، لأنها مختلفة تماماً عن الشوكولاتة، والحلويات الغربية والشرقية.

ولكن من الضروري أن يكون المستثمرين يعرفون كيف يختارون أنواع المنتجات التي تتناسب مع الأسواق المحلية، ويعرفوا المواصفات المناسبة، والأسعار التي تناسبهم في أفكار مشاريع استيراد الشوكولاتة من تركيا تتضمن أن يتمكن المستثمرين من البيع لأعلى هامش ربح حتى يحصلون على أرباح مناسبة.

  أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية 2022

خطوات استيراد الشوكولاته من تركيا

يتم البحث الإلكتروني في مواقع الشركات الكبرى لإنتاج الشكولاتة في تركيا من خلال الإنترنت، وعند الوصول إلى هذه الشركات نختار أرخص الأسعار نفس المنتجات.

يتم التواصل مع هذه الشركات عبر الإنترنت حتي نحصل علي عروض الأسعار، ومن

الضروري أن يتواصل المستثمر باسم شركته، حتى يتمكن من الحصول على عروض جدية

من هذه الشركات.

لابد أن يمتلك المستثمر المعرفة الكاملة بالمواصفات التي يحتاج إليها منتجات الشوكولاتة التركية، فلا يترك الأمور لمجرد الصدفة.

يبدأ المستثمر في تحديد ميناء الشحن الذي يرسل إليه الشوكولاتة التركية، ومن الضروري أن

يكون لديه جميع المستندات التي تخص شحنة الشكولاتة، حتى يثبت الملكية لها هذه الشحنات.

شحنت الشوكولاتة التي يجلبها المستثمر لابد أن يدفع جميع المستحقات الجمركية، حتى

يحصل على الأذونات للإفراج عن هذه الشحنة، ثم يقوم بنقلها إلى المخازن والأماكن الآمنة

يتم توزيعها على التجار الذين يتفق معهم، و يقوم بتسويق تجارته بالشكل الذي يناسبه.

ومن أسهل الأمور على المستثمرين هي أن يلجأ إلى مكاتب الدراسات التي تقوم بعمل دراسة

الجدوى المعتمد حتى يتمكنوا من الاستيراد بالتكاليف المناسبة، ويحصلون على الأرباح المتوقعة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

6652 مشاهدة