كيف أعرض المنتجات في موقع نون

كتابة : أية سعد جيد
آخر تحديث : 3 ديسمبر 2020
كيف أعرض المنتجات في موقع نون

كيف إدخال منتجات في موقع نون

يعرف موقع نون بأنه واجهة داخلية تساعد العملاء على إنشاء متجر لعرض المنتجات الخاصة بهم وبيعها، كما تمكنهم من إدارة المتجر بشكل جيد، فهذه المنصة إماراتية سعودية ومتخصصة في مجال التجارة الالكترونية، وعلى الرغم من أن منصة نون لم يتم تأسيسها منذ زمن طويل، إلا أنها اكتسبت شهرة كبيرة جداً في مجالها، ويسعى المبتدئين وراء معرفة منصة أو موقع موثوق به لعرض منتجاتهم وبدء مشروعهم الخاص، لذا قدمنا لهم موقع نون الذي يساعدهم في تزويد مبيعاتهم ورفع أرباحهم، لذا سنتحدث في هذا المقال عن كيف إدخال منتجات في موقع نون.

كيف إدخال منتجات في موقع نون

تختلف طبيعة العمل في موقع نون تماماً عن موقع سوق دوت كوم، فموقع نون لا يعطي الفرصة للأفراد العاديين لإنشاء متجراً لديه وعرض منتجاتهم، لكنها فقط تتعامل مع الشركات الرسمية والمؤسسات الإماراتية والسعودية، وهناك خيارين أمام صاحب المتجر لعرض المنتجات في موقع نون، وهما كالتالي:

  • يمكنه الاختيار من بين المنتجات الموجودة بالفعل على الكتالوج الخاص بموقع نون، وإذا تم اختيار هذه الوسيلة، فيجب عليه أن يربط كافة المنتجات الخاصة به بالمنتجات الشبيهة لها في موقع نون.
  • يمكن لصاحب المتجر أن يضيف منتجات خاصة به، ولكي يستخدم هذه الطريقة، فيجب عليه أولاً أن يضيف هذه المنتجات إلى الكتالوج الخاص بموقع نون، ومن ثم يبدأ في عملية البيع.
  شرح آلية عمل تطبيق الراجحي مباشر للأفراد ومميزات تطبيق

المستندات المطلوبة للتسجيل في منصة نون

  • صورة للرخصة التجارية للمؤسسة أو الشركة.
  • صورة لجواز السفر الخاص بصاحب الشركة، أو صورة من بطاقة هويته.
  • تقديم إثبات رسمي موقع ومختوم من الشركة، موضح به تفاصيل عن الحساب البنكي الخاص بهذه الشركة أو المؤسسة.
  • صورة لتاشيرة الإقامة الإماراتية للمقيمين بها (غير المواطنيين).
  • يحب أن تحتوي الرخصة التجارية على الاسم الحقيقي لمدير الشركة الفعلي، وإذا اختلف الاسمان، فيجب على مدير الشركة أن يقدم للموقع خطاب تفويض على الورق الرسمي للشركة.

شروط عرض المنتجات في موقع نون

تعتبر خطوة عرض المنتجات في موقع نون من الخطوات الهامة جداً في مجال التسويق الالكتروني، ويسعى موقع نون وراء جعل العملاء مقتنعون تماماً بالمنتج قبل طلبه، لأن الشراء عبر الإنترنت لم يجعل العميل متمكناً من رؤية المنتج بالشكل الطبيعي، فليس أمامه إلا مجموعة صور لهذا المنتج، لذا ننصحكم بالاهتمام بتصوير المنتج بشكل واضح جداً، حتى تتمكنوا من إقناع العملاء بإتمام عمليات الشراء، وهذا الأمر هام جداً بالنسبة لمنصة نون، وفرضت عدة شروط على طريقة عرض المنتجات، وهي كالتالي:

  • يجب تصوير المنتج بجودة عالية جداً.
  • يجب ألا تحتوي صور المنتجات على أي شعارات أو تعليقات.
  • أن يقدر حجم صورة المنتج بحوالي (660×900) pixel.
  • بالنسبة للملابس والأزياء، يجب أن يتم تصويرها من الأمام والخلف بشكل واضح، مع توضيح نوعية الخامة المصنوع منها هذا المنتج.
  • بالنسبة الحقائب، يجب تصويرها من الأمام، والخلف، ومن الداخل أيضاً، مع توضيح مقاس كل حقيبة.
  • وفي حالة عرض منتج من المجوهرات، فيمكن أن يوضح شكل القطعة بصورتين فقط.
  دراسة جدوى محل بيع ملابس كلاسيك للرجال في ألمانيا

عمولة المبيعات في موقع نون

يفرض موقع نون عمولة مالية على كل عملية شراء تتم من خلاله، فمثله مثل باقي المواقع التي تعمل في هذا المجال، فسبب تأسيس هذه المواقع هو الربح، وتحديد نسبة يتوقف على نوعية المنتج وطريقة بيعه، لكن النسبة تقع بين (3.9٪ و 27٪) من إجمالي سعر المنتح.

في النهاية تحدثنا عن كيف إدخال منتجات في موقع نون ، والمستندات المطلوبة للتسجيل في منصة نون، وشروط عرض المنتجات في موقع نون، وعمولة المبيعات في موقع نون، ونتمنى أن ينال المقال على إعجابكم

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

2498 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.