كيف أصل إلى 1000 متابع في تيك توك Tik Tok

كتابة : الحسين صبوح
آخر تحديث : 19 فبراير 2022
كيف أصل إلى 1000 متابع في تيك توك Tik Tok

عند إنشاء حساب جديد في تيك توك Tik Tok فأول ما يتبادر في ذهننا هو كيف أصل إلى 1000 متابع في تيك توك Tik Tok، إذ أصبحت منصات التواصل الاجتماعي جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ويعتبر الإحدى منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة التي سطع نجمها مؤخرًا وأصبحت ذات قاعدة شعبية ضخمة حول العالم، وسنستعرض في هذا المقال عبر موقع تجارتنا أهم الطرق للوصول إلى 1000 متابع في تيكتوك.

ما هي منصة تيك توك Tik Tok

أطلق تيك توك Tik Tok في عام 2017، وهو عبارة عن تطبيق تواصل اجتماعي. يتيح نشاء فيديوهات بمدة قصيرة ومشاركتها من خلال الحساب الشخصي. وغالبًا ما تكون الفيديوهات شخصية مع موسيقى شعبية في الخلفية. وهناك العديد من الميزات من استخدام الفلاتر أو مرشحات الصوت المختلفة. ويتميز التطبيق بجودة عالية مع خوارزمية متطورة تساهم بنشر الفيديوهات بسرعة تبعًا لاهتمامات كل شخص ومدة مشاهدة كل فيديو. مما يؤذي إلى جذب المستخدمين لساعات طويلة ضمن التطبيق. وفي بداية عام 2021 وصل التطبيق للمليار مستخدم شهريًا وهذا يدل على النمو الضخم لهذه المنصة.

كيف أصل إلى 1000 متابع في تيك توك Tik Tok

إن الوصول إلى 1000 متابع في تيك توك Tik Tok ليس بالأمر الصعب، ولكنه يتطلب بعض الصبر والجهد والإبداع، وبنفس الوقت يجب فهم الخوارزمية التي يستند عليها التطبيق لضمان زيادة المتابعين. وفيما يلي أهم الخطوات الواجب اتباعها من أجل الوصول إلى 1000 متابع في تيك توك Tik Tok والتي تعتبر جزء رئيسي من خوارزمية تيك توك Tik Tok لجعل الفيديو يصل إلى أكبر عدد من المتابعين.

  • ملاحقة التريندات وصنع فيديوهات عنها.
  • نشر الفيديوهات بشكل ثابت ومستمر.
  • بناء ملف تعريفي احترافي.
  • استخدام الهاشتاغات الشائعة أسفل الفيديو.
  • إنشاء فيديوهات مشتركة مع مشاهير.

شاهد أيضًا: موقع تركي لزيادة المتابعين على تيك توك Tik Tok

نشر الفيديوهات بشكل ثابت ومستمر من أجل الوصول إلى 1000 متابع في تيك توك Tik Tok

إن القاعدة الذهبية في كل منصات التواصل الاجتماعي هي الثبات والاستمرارية، وهذا يعني أنه يجب نشر فيديوهات بشكل مستمر، على سبيل المثال فيديو كل يوم، وحتى لو لم تحصد الكثير من المشاهدات في كل مرة، ولكن هذه الطريقة بالتأكيد ستجلب لك الكثير من المتابعين على مر الوقت. وذلك لأن خوارزمية التيك توك Tik Tok تعتمد على إظهار الحسابات المتفاعلة والتي تنشر باستمرار، ويجب ألا تكون عملية النشر لمجرد النشر، بل يجب أن تكون الفيديوهات ذات جودة عالية ومنظمة لضمان تفاعل المستخدمين مع المحتوى وعدم شعورهم بالملل

شاهد أيضًا: أسهل طريقة لزيادة متابعين التيك توك Tik Tok

بناء ملف تعريفي احترافي للوصول إلى 1000 متابع في تيك توك Tik Tok

يسمح التيك توك Tik Tok بإنشاء ملف تعريفي. ويمكنك من خلال إضافة كافة معلوماتك مثل حساباتك في يوتيوب وانستغرام وفيسبوك. بالإضافة لخانة البيو والتي يمكن فيها إضافة صورة مع المعلومات الشخصية.

ومن الأفضل إضافة المعلومات بشكل ملف للنظر مع صورة تتناسب مع المحتوى المقدم. بينما في حال إضافة صورة شخصية فعندها من الضروري استخدام صورة ذات دقة عالية تحتوى على مؤثرات مميزة.

ثم يأتي السؤال، كيف يمكن للملف التعريفي أن يجذب متابعين؟ والإجابة هي أن الموضوع نفسي. فتخيل أنك تدخل إلى بروفايل شخص وتجده غير منظم وغير مرتب مع صورة غير واضحة، عندها ستكون فرصة متابعته قليلة، بينما في حال كان البروفايل احترافي ويحتوي كامل المعلومات والتفاصيل مع صورة جذابة تتناسب مع محتوى القناة عندها ستكون الفرصة أكبر في متابعة هذا الشخص.

استخدام الهاشتاغات الشائعة حتى أصل إلى 1000 متابع في تيك توك Tik Tok

في الحقيقة أن غالبية المتابعين تأتي في العادة من خانة for you وليس من المتابعين فقط، حيث أن هذه الخانة تعرض للمستخدمين فيديوهات عشوائية تبعًا لكل شخص حسب اهتماماته ومشاهداته السابقة، ففي حال تابع المستخدم فيديوهات عن الموسيقى فستعرض هذه الخانة أكثر الفيديوهات صعودًا في الأغاني، ولضمان وصول محتواك إلى المتابعين يجب استخدام الهاشتاغات الرائجة في أسفل الفيديو، ويساعدك التيكنوك في اختيار أفضل الهاشتاغات، إذ بمجرد كتابة أول الأحرف من الهاشتاغ فيظهر لك تلقائيا الكلمات المرتبطة مع عدد عمليات البحث لكل هاشتاغ ومدى رواجه.

شاهد أيضًا: كم سعر السهم في التيك توك Tik Tok

إنشاء فيديوهات مشتركة “دويتو” حتى أصل إلى 1000 متابع في تيك توك Tik Tok

تعتبر من التقنيات الشائعة في تيك توك Tik Tok للحصول على متابعين جدد من خلال استغلال فيديوهات الأشخاص الرائجين والتعليق عليها أو تقليدها بشكل إبداعي وذلك لجذب متابعي الشخص المشهور إلى حسابك، ومضمون الدويتو هو أنك تعرض فيديو في نصف الشاشة الأيمن لشخص مشهور على المنصة وفي النصف الأخر من الشاشة تنشر محتواك الشخصي والذي من خلاله يمكن أن تقلد الشخص أو تتأكد من صحة ما يقوم أو حتى التعليق على محتواه

النشر بشكل منتظم وفي ساعات الذروة للوصول إلى 1000 متابع في تيك توك Tik Tok

إن الأمر الجوهري للحصول على متابعين هو النشر باستمرار، ولكن لا تبالغ في الأمر لدرجة أن تنشر 10 فيديوهات في يوم واحد، ففي هذه الطريقة ستفهم خوارزمية التيك توك Tik Tok بأن المحتوى زائف، ولا تجعل المدة بين الفيديو والأخر طويلة أو تتجاوز اليومين، فعندها ستعتبر خوارزمية التيكتوك بأن حسابك غير متفاعل ونشط، ومن الضروري النشر في أوقات تواجد أكبر فئة من الجمهور المستهدف، فليس من المنطقي أن تنشر فيديو في الرابعة صباحًا على سبيل المثال. حاول انتقاء أوقات الذروة لنشر الفيديوهات لضمان وصولها إلى أكبر عدد من المستخدمين مما يساهم في انتشارها بشكل أكبر.

شاهد أيضًا: تفعيل الربح من تيك توك TikTok والشروط الازمة بكل بلد

هل هناك برامج لزيادة المتابعين في تيك توك Tik Tok

ربما سمعت الكثير من الإعلانات التي تخبرك عن زيادة عدد المتابعين بكبسة زر أو من خلال تطبيق ما، فكل هذه الأمور هي في الغالب زائفة ولا تعطي متابعين حقيقين، وللوصول إلى متابعين فعليين وحقيقين يجب الاعتماد على تقديم محتوى مميز والصبر، فلا يوجد شخص استطاع أن يصل للشهرة بين يوم وأخر.

تحميل تطبيق تيك توك Tik Tok

يمكن تحميل التطبيق على كافة أنواع الموبايلات مع اختلاف أنظمتها

  • تحميل تطبيق التيك توك Tik Tok على الأيفون “من هنا”.
  • تحميل تطبيق التيك توك Tik Tokعلى الأندرويد “من هنا”.

وفي الختام، تحدثنا عن تطبيق التيكتوك وأجبنا عن سؤال كيف أصل إلى 1000 متابع في تيك توك Tik Tok. إذ أثبت التيك توك حضوره بقوة ضمن وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة. ويعتمد الكثير من المشهورين والمؤثرين حول العالم على التيكتوك لنشر الفيديوهات ليكونوا أكثر قربًا من المستخدمين.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1541 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.