كيفية فتح حساب بيتكوين Btc حساب بيتكوين استلام الارباح

كتابة : د.ابرار محمد
آخر تحديث : 3 أبريل 2021
كيفية فتح حساب بيتكوين Btc حساب بيتكوين استلام الارباح

كيفية فتح حساب بيتكوين Btc إن البدء في استخدام حساب ليس بالأمر الصعب الذي قد تعتقده، فالخطوة الأولى هي فتح  حساب Btc الذي سيسمح لك بإلقاء نظرة على محفظة Bitcoin الخاصة بك حتى تتمكن من تلقي عملات وإرسالها بأمان.

ماهو حساب بيتكوين Btc

  • إنه حساب رقمي يتيح لك تخزين وتداول عملة البيتكوين Bitcoin، ومحفظة Bitcoin تعني الشيء نفسه.
  • يوفر حساب bitcoin القليل من البيانات التي يمكنك استخدامها عندما تحصل على Bitcoin مثل العنوان، وهي تشبه الصيغة bc1qy4dk65cul8lgq7xpv8tw68e34g5vf260fwkvet.
  • وكل حساب Bitcoin لديه عنوان استلام Bitcoin فريد ، يمكنك مشاركة عنوان Bitcoin هذا مع الآخرين لإعلامهم بكيفية إرسال Bitcoin إلى محفظتك.
  • هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل فتح حساب Bitcoin من أجل استخدامه بأمان وتجنب المخاطر الشائعة وستتمكن من الحصول على حساب البيتكوين مجانا لجميع أنظمة التشغيل والأجهزة الرئيسية لتلبية مجموعة متنوعة من احتياجاتك.
  • تتيح البيتكوين إمكانية إرسال الأموال بسرعة إلى أي مكان في العالم، ويمكن استخدام Btc للشراء والتداول عبر الإنترنت.

للإطلاع على أسعار العملات اليوم هنا

فتح حساب بيتكوين Btc

كيفية فتح حساب بيتكوين Btc الحساب هو خير لكم يعتمد على عدة عوامل، مثل شراء احتياجات الخاصة بك، وماذا تريد عند استخدام بيتكوين، وعندما تكون مبتدئًا في شراء Bitcoin ، فإن فتح حساب بيتكون عبر الإنترنت هو أسهل طريقة وأكثرها شيوعًا، وحساب Bitcoin المجاني الأكثر استخدامًا هو Coinomi لأنه يدعم العملات الأخرى أيضًا، لذلك قمت بإعداد حساب bitcoin على Coinomi باتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى App Store (iOS) أو Google Play Store (Android).
  2. ابحث عن Coinomi وقم بتنزيله.
  3. افتح نوع التطبيق في عبارة الاسترداد المكونة من 24 كلمة مرور، هذا مهم جدًا ، سيكون نسخة احتياطية من محفظتك.
  4. قم بتعيين كلمة مرور قوية.
  5. أضف Bitcoin إلى محفظتك.
  6. استخدم عنوان الاستلام الخاص بك لتلقي Btc.

ماهو عنوان الاستلام؟

  • يشبه عنوان الاستلام لحساب Bitcoin رقم حسابك المصرفي، لذلك كل حساب بيتكوين له عنوان استلام Bitcoin فريد.
  •  يمكنك مشاركة عنوان Bitcoin هذا مع الآخرين لإبلاغهم بكيفية إرسال العملات الرقمية إلى محفظتك.
  •  و عنوان حساب Bitcoin أبجدي رقمي ويبدأ دائمًا بالرقم 1 أو 3.

بالإضافة إلى ذلك، لا يتم إنشاء عنوان Bitcoin الجديد فقط بعد إنشاء حساب جديد، ولكن أيضًا بعد كل معاملة، والسبب هو أنه عندما يتغير عنوانك بانتظام، تكون خصوصيتك على الشبكة محمية بشكل أفضل، وعندما تريد استخدام عنوان Bitcoin القديم الخاص بك مرة أخرى، فلن تكون هناك مشكلة، لأن كل عنوان تلقيته مسبقًا من البيتكوين يمكن إعادة استخدامه، ولا يهم إذا أرسل شخص ما عملات Bitcoin إلى عنوانك الأكثر أهمية.

كيفية استلام الارباح؟

  • لفتح حساب بيتكوين، تحتاج إلى إنشاء محفظة خاصة، لأن محفظة Bitcoin تشبه تمامًا الحساب المصرفي الرقمي، ولكن يمكنك إرسال واستلام وإدارة عملات Bitcoin الخاصة بك، في حساب البيتكوين الخاص بك (محفظتك) يمكنك إدارة الرقمية الخاصة بك العملات.، حيث يتم ذلك فقط عند إدخال عنوان محفظة المستلم، سيتم إرسال العملات. المعادن من محفظتك إلى محفظة المستلم.
  • هناك العديد من محافظ Bitcoin في جميع أنحاء العالم ومن المهم جدًا اتخاذ القرار الصحيح لفتح حساب Bitcoin، لذلك تستند المعايير إلى عوامل مثل الأمان والتكلفة وآراء العملاء.
  •  من الواضح أن الأمان هو أهم المعايير هنا لذلك تحتاج إلى فتح حساب Bitcoin في محفظة مستخدمة جيدًا بها الكثير من بروتوكولات الأمان المعمول بها. 
  • أيضًا، من المهم اختيار محفظة تعمل بشكل جيد مع بعض البورصات الرئيسية حتى تتمكن من التعامل في سوق العملات بسرعة. 

انواع حساب Btc

  أفضل مواقع للإستثمار في التعدين السحابي

هناك عدد كبير من حسابات (محافظ) Bitcoin المختلفة للاختيار من بينها، والمحفظة التي يجب أن تختارها تعتمد على عدة عوامل، بما في ذلك ما إذا كنت قد بدأت للتو في عملة معماة التداول، أم أنك أكثر خبرة وترغب في شراء مبلغ صغير أو استثمار مبلغ كبير؟

بعد ذلك، يعد فتح حساب Bitcoin أمرًا مباشرًا، وهناك ما يقرب من ثلاثة أنواع من الحسابات:

  1. حساب Bitcoin على الهاتف المحمول.
  2. وحساب Bitcoin على البرامج.
  3. وحساب Bitcoin على أجهزة الكمبيوتر. 

غالبًا ما يكون حساب Bitcoin على الأجهزة المحمولة والبرامج مجانيًا، لذلك يحتوي كل نوع على مزود خدمة حساب.

المحفظة هي قاعدة بيانات يمكنك استخدامها في حوزتك عند إجراء معاملة، فهي تسجل المعاملة باستخدام المفتاح الخاص، الذي يمنحك ملكية العملة وحقك في بدء المعاملة، وتقوم blockchain بتشفير Bitcoin المرسلة بالمفتاح الخاص للمستلم وتنقل الملكية رسميًا، إنها تشبه إلى حد ما المحفظة المادية، حيث يتم سحب الأموال من محفظتك والسماح لشخص آخر بوضع الأموال في محفظتك، تقوم العديد من المواقع الموثوقة ، بما في ذلك Coinbase.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

347 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *