هل تريد الحصول على المزيد من المتابعين على تيك توك؟ لقد جئت إلى المكان المناسب. سنوضح لك كيفية زيادة متابعين تيك توك بطرق شرعية. مع وجود أكثر من 100 مليون مستخدم نشط شهريًا في الولايات المتحدة وحدها، تعد تيك توك منصة رائعة لتركيز بعض الاهتمام التسويقي عليها، خاصةً إذا كان جمهورك المستهدف يقع بقوة في أسواق الجيل Z وMillennial.

وتعد تيك توك واحدة من أحدث منصات الوسائط الاجتماعية، وعلى الرغم من أنها بدأت في عام 2016، إلا أن عام 2023 كان عامًا بارزًا للمنصة. ونظرًا لأن الوباء العالمي أبقى الناس في الداخل وبعيدًا عن أصدقائهم، فقد ارتفعت شعبية Tiktok. ويبدو أن حداثة النظام الأساسي لم تتلاشى. في الواقع، مع استمرار النظام الأساسي في النمو، تستمر قاعدة المستخدمين في تضمين مستخدمين من خارج المجموعة السكانية للجيل المستهدف للمنصة، والتوسع أولًا إلى جيل الألفية ثم أصبح يتمتع بشعبية متزايدة بين Gen X وBoomers (على الرغم من أن قواعد Gen Z وMillennial لا تزال القائمة الأكثر تمثيلاً).

كيفية زيادة متابعين تيك توك بطرق شرعية

إذا كنت تريد النجاح على تيك توك، فأنت بحاجة إلى تعزيز وجود واسع النطاق على المنصة. وعندما يكون لديك جمهور أكبر، ستحصل على مزيد من الاهتمام بعلامتك التجارية حتى تتمكن من زيادة الوعي بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات وإنشاء علاقات دائمة مع جمهورك المستهدف. لاستخدام النظام الأساسي إلى أقصى إمكاناته، فأنت بحاجة إلى متابعين حقيقيين في تيك توك يهتمون بالفعل بعلامتك التجارية وما يجب أن تقوله. لذلك هناك عدة طرق لزيادة متابعين تيك توك بطرق شرعية في عام 2023، على سبيل المثال:

  • حدد الجمهور المستهدف.
  • الاستفادة من اتجاهات تيك توك.
  • ثقف متابعيك.
  • استخدم hashtags بشكل فعال.
  • الترويج المتبادل لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • انشر على تيك توك في الوقت المناسب.
  • قم بإنشاء والمشاركة في تحديات تيك توك.
  • تفاعل مع منشئي تيك توك الآخرين.
  • استخدام محتوى من إنشاء المستخدم.
  • جرب أداة نمو التيك توك.
  • قم بتضمين دعوة للعمل.

حدد الجمهور المستهدف لزيادة متابعين تيك توك بطرق شرعية

من أهم الأشياء التي يجب القيام بها إذا كنت ترغب في زيادة متابعيك في تيك توك تحديد جمهورك المستهدف، على سبيل المثال: منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. حيث يغطي مستخدمو تيك توك معلومات سكانية ومواقع ومنافذ متعددة، لذلك من المهم معرفة ما يفعله جمهورك المستهدف على المنصة.

وبمجرد العثور على جمهورك المستهدف، ستحتاج إلى إنشاء محتوى مخصص لذلك الجمهور. في حين أن هدفك هو الحصول على المزيد من متابعي تيك توك، فمن المهم التعامل مع إنشاء المحتوى الخاص بك بغرض تثقيف الجمهور المستهدف وترفيههم لإجراء اتصالات حقيقية. لا تخرج فقط وتحاول الحصول على متابعين من أجل الحصول على متابعين، بل تريد المتابعين المناسبين المهتمين بعلامتك التجارية ومنتجاتك وخدماتك. ولن يساعدك الملايون من المتابعين إذا لم يكن هؤلاء المتابعون مهتمين بالتعمق أكثر في مسار التسويق الخاص بك.

الاستفادة من اتجاهات لزيادة متابعين تيك توك بطرق شرعية

يدور تيك توك حول الاتجاهات ويمكنك زيادة متابعيك بشكل كبير على تيك توك من خلال القفز على الاتجاهات عند ظهورها. وتعد اتجاهات تيك توك طريقة رائعة لتمييز علامتك التجارية عن منافسيك، ومشاركة المزيد من شخصية علامتك التجارية. ما عليك سوى إلقاء نظرة على حساب تيك توك الخاص بواشنطن بوست لمعرفة كيفية القيام بذلك.

ثقف متابعيك لزيادة متابعين تيك توك بطرق شرعية

أفضل محتوى تيك توك للعلامات التجارية والمؤثرين تعليمي وترفيهي. لذلك يجب استخدم تيك توك لإنشاء محتوى تعليمي وجذاب يوفر قيمة لمتابعيك، إنها لفكرة رائعة استخدام محتوى تيك توك الذكي لمشاركة المعلومات حول منتجاتك وخدماتك التي يمكن أن تخدم جمهورك بشكل أفضل وتجعل حياتهم أسهل.

استخدم hashtags بشكل فعال لزيادة متابعين تيك توك بطرق شرعية

تتحلى Hashtags بشعبية على كل وسائل التواصل الاجتماعي لأنها تسهل جدًا العثور على المجموعات. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يساعدك استخدام علامات التصنيف على تيك توك في زيادة جمهورك على تيك توك، خاصةً عند استخدام مجموعة من علامات التجزئة ذات العلامات التجارية، وعلامات التصنيف الشائعة، وعلامات التصنيف الخاصة بالأعمال التجارية ،وعلامات التصنيف العامة.

الترويج المتبادل لمقاطع الفيديو الخاصة بك لزيادة متابعين تيك توك بطرق شرعية

لا يمكن أن يستمر التسويق من خلال تيك توك وحدها. ويجب أن تتضمن استراتيجية التسويق الرقمي القوية منصات وسائط اجتماعية أخرى، على سبيل المثال: YouTube، وInstagram، وFacebook وحتى Pinterest أو Reddit.

بالإضافة إلى ذلك استخدم تواجدك عبر الإنترنت للترويج المتبادل لمقاطع فيديو تيك توك الخاصة بك، ومشاركة محتوى تيك توك الخاص بك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. وإذا قمت بفحص Instagram Reels (إجابة Instagram على تيك توك)، فستلاحظ أن العديد من مستخدمي Reels يشاركون محتوى تيك توك الخاص بهم على النظام الأساسي. بينما يمكنك بسهولة إضافة مقاطع فيديو تيك توك الخاصة بك باستخدام علامة تيك توك المائية (مثالية لإرسال متابعيك على Instagram إلى ملفك الشخصي على تيك توك وتنمية متابعيك على تيك توك). ويمكنك أيضًا إزالة علامات تيك توك المائية لجعل المحتوى يبدو أصليًا لأي نظام أساسي تشاركه عليه.

إنشاء والمشاركة في تحديات تيك توك لزيادة متابعين تيك توك بطرق شرعية

تكثر التحديات على تيك توك، لذلك نوصي بالمشاركة في نفس تحديات تيك توك التي يشارك فيها جمهورك المستهدف. والعديد من التحديات الأكثر شيوعًا هي تحديات الرقص، لذلك كن مستعدًا لإظهار أفضل تحركاتك. بالإضافة إلى المشاركة في التحديات الحالية، ويمكنك إنشاء تحدياتك الخاصة على تيك توك.

تفاعل مع منشئي تيك توك الآخرين لزيادة متابعين تيك توك بطرق شرعية

تذكر أن تيك توك، مثل جميع منصات الوسائط الاجتماعية، هو وسيلة اجتماعية. لذلك من المهم التفاعل مع منشئي تيك توك الآخرين على النظام الأساسي، باستخدام ميزات الثنائي والغرز في تيك توك لزيادة المشاركة. وابدأ بإيجاد طرق لدمج التعليم حول منتجاتك وخدماتك في جهود المشاركة هذه (ولكن لا تكن بريدًا عشوائيًا)، ولكن لا تخجل من التعامل مع منشئي محتوى آخرين لمجرد أنك تستمتع بمحتواهم.

أدوات نمو التيك توك لزيادة متابعين تيك توك بطرق شرعية

إليك بعض أدوات نمو تيك توك التي قد ترغب في التحقق منها:

  • استخدم Social Buddy الاستهداف المتقدم لمساعدتك في العثور على متابعين مهتمين بالمحتوى الذي تنشئه. مع العلم يركز Social Buddy على جعل حساب تيك توك الخاص بك يلاحظه مستخدمون حقيقيون، وليس حسابات روبوتات أو حسابات مزيفة.
  • تتيح Social-Viral لمنشئي تيك توك شراء متابعي تيك توك بسعر منخفض. بالإضافة إلى ذلك يمنحك الوصول إلى متابعين جدد على الفور، ويمكنك أيضًا شراء المشاهدات والإعجابات لتعزيز المحتوى الخاص بك وزيادة فرصك في الانتشار الفيروسي حتى تتمكن من البدء في جذب المزيد من المتابعين المستهدفين الذين لا يتعين عليك الدفع مقابلهم.
  • FeedPixel عبارة عن نظام أساسي لإدارة الوسائط الاجتماعية يعمل مع العديد من منصات الوسائط الاجتماعية. ويمكن لمنشئي تيك توك استخدام FeedPixel للحصول على المزيد من المتابعين والمشاهدات والإعجابات. وإنه متوفر بـ 75 لغة، لذلك بغض النظر عن مكان وجودك، فمن المحتمل أن يعمل بشكل جيد بالنسبة لك. ويتضمن خيار نمو تيك توك الإعجابات والمشاهدات، ويمكنك حتى شراء المتابعين والمشاركات مباشرة إذا كنت تريد ذلك.

وفي الختام نقول إن كيفية زيادة متابعين تيك توك بطرق شرعية هي التي تعطي الموقع الخاص بك لمسه مميزة تضاهي كل الحسابات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك تميزك عن الآخرين بكثرة المتابعين وتحصيل الكثير من المشاهدات والاعجابات التي ترفع موقعك للأعلى.