كيفية ربح المال من مشاهدة الإعلانات وأفضل الطرق لجني الأموال من الإنترنت

كتابة : ولاء حايك
آخر تحديث : 21 فبراير 2021
كيفية ربح المال من مشاهدة الإعلانات وأفضل الطرق لجني الأموال من الإنترنت

الغالبية العظمى من الناس لديهم فكرةٌ مغلوطةٌ تتمثل بأن عملية ربح المال من الإعلانات هي بمثابة عملية احتيالٍ! ولكن الأمر ليس كذلك على الإطلاق، إذ أنها واحدة من أسرع الطرق السهلة والبسيطة لجني المزيد من الأموال.

وبالطبع، عندما نقول مشاهدة الإعلانات لا نقصد بذلك مشاهدة نوعٍ محددٍ من الإعلانات، بل يمكنك اختيار ما تريد مشاهدته بشكلٍ يلبّي اهتماماتك، بحيث أن كلّ ما هو عليك هو الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر أو الهاتف المحمول ومشاهدة الإعلان. وللحديث عن كيفية الربح من الإعلانات تابع معنا القراءة.

كيفية ربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو الترويجية

هناك عددٌ لا يحصى من المواقع والتطبيقات التي ستدفع لك مقابل مشاهدتك لمحتواها أو إعلاناتها على الإنترنت، بحيث لن يتطلب الأمر منك شيء سوى الجلوس أمام شاشتك ومتابعة هذه الإعلانات، لتقوم هذه المواقع بتسليمك المال بالطريقة المتفق عليها. بالإضافة إلى كلّ ذلك، يمكنك جنيّ المزيد من الأموال عبر ملئ استبيانات استطلاعات الرأي على الإنترنت.

هل سأحصل على المال حقًا من مشاهدة الإعلانات؟

نعم وبكلّ تأكيد، كما ذكرنا سابقًا يمكنك جني الأموال من مشاهدتك الإعلانات أو بعض مقاطع الفيديو الترويجية المنشورة على قنوات اليوتيوب المختلفة، بحيث يمكنك متابعة مقاطع الفيديو الترويجية للمسلسلات والأفلام (التريلر)، والنشرات الإخبارية القصيرة ومقاطع الفيديو الترفيهية المسليّة.

اقراء ايضا:  خطة تسويق لشركة تموين غذائي ومراحل تنفيذها

وبذلك لن يتطلب الأمر منك الكثير من الوقت، بحيث يمكنك المشاهدة في فترات استراحتك أو قبل خلودك إلى النوم مباشرةً.

ما هي الأرباح المتوقعة من مشاهدة الإعلانات عبر الإنترنت؟

يعتمد مقدار الأرباح التي ستحصل عليها على مقدار الوقت الذي تستثمره لمشاهدة الإعلانات. ولجني أرباحٍ إضافية، يمكنك اتباع أحد الحيل وهي تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية خلال أدائك لمهامك اليومية الاعتيادية على هاتفك المحمول أو حاسوبك المكتبي. وبهذا الشكل، لن تضطر إلى الجلوس لساعاتٍ طويلةٍ أمام شاشتك.  

ولهذا لا يمكننا تحديد مقدارٍ معينٍ من الأرباح، فالأمر يختلف من شخصٍ إلى آخر. وإن كنت تتساءل عن كيفية وصول الأموال إليك، فالأمر بسيطٌ للغاية إذ ستقوم هذه المواقع بتحويل الأموال إلى حسابك البنكي مباشرةً أو ستحصل على قسائم وهدايا، وهذا يعتمد على الطريقة التي ستتفق فيها مع منشئ الإعلانات في البداية.  

أفضل الطرق لجنيّ الأموال من الإنترنت

الآن وبعد أن عرفت بأنه يمكنك ربح المال مقابل مشاهدتك الإعلانات وحسب، إليك أفضل المواقع التي تتيح لك إمكانية جني الأموال أو الحصول على قسائم هدايا مجانيّة.

  1. Swagbucks

أحد أشهر المواقع التي تقدم قسائم وهدايا مجانيّة عبر الإنترنت. ستربح نقاطًا مقابل جلوسك ومشاهدتك لمقاطع الفيديو الترويجية سواء القصيرة أو الطويلة والتي تعنى بكل ما يخصّ الترفيه، والأزياء، والطعام، والصحة، والأخبار بمختلف أنواعها…إلخ

بالإضافة إلى كل ما سبق، يمكنك ربح قسائم ” Swagbucks” من خلال الإجابة على استطلاعات الرأي الموجودة على الموقع. لتقوم بعد ذلك، بالحصول على الأموال عبر استخدامها في التسوق عبر الإنترنت أو سحبها من خلال حساب paypal cash، بحيث يمكنك صرف (300 Swagbucks) مقابل الحصول على قسيمة هدية بقيمة 3 دولارات، ولكن إن كنت تفضل الأموال النقدية، عليك معرفة أن الحد الأدنى للدفع عبر حساب باي بال هو 25 دولارًا أو 2500 نقطة.

  • InboxDollars
اقراء ايضا:  كيفية كتابة إعلانات Copywriter باحتراف وخطوات المتبعة

من المواقع السهلة لكسب المزيد من الأموال من خلاله، يقدم الموقع عددًا كبيرًا من مقاطع الفيديو القصيرة بكافة المجالات والتخصصات. فبمجرّد التسجيل في الموقع، ستحصل مباشرةً على 5$. كما يدفع الموقع لك مقابل تعبئة استطلاعات الرأي، والاشتراك في العروض الترويجية فضلًا عن لعب الألعاب. ولسحب الأموال من الموقع، يجب ألا يقل رصيدك عن 30$، لتصلك عبر شيك على بريدك الإلكتروني لتتمكن من سحبها لاحقًا.

  • iRazoo

قدم الموقع أكثر من 60 مليون دولار لمستخدميه حتى تاريخ اليوم، وكغيره من المواقع ستحصل على المال مقابل مشاهدتك الإعلانات الموجودة فيه فقط. يعتبر التسجيل في الموقع مجّاني، وما يميّز الموقع هو تحديثه لمحتواه يوميًا، مما يضمن لك مشاهدة مجموعة لا حصر لها من الفيديوهات القصيرة والطويلة.

يمكنك الحصول على المال بمجرّد وصولك ل 3000 نقطة في الموقع. لتقوم بعد ذلك بتحويلها إلى أموال أو قسائم هدايا للتسوق بها عبر مواقع التجزئة (أمازون مثلًا) على الإنترنت. 

بالطبع، لا يزال هناك العديد من المواقع والتي تتيح لك فرصة الحصول على الأموال مقابل مشاهدتك إعلاناتها وحسب. لهذا إن كنت من المهتمين لا تترد وابدأ رحلة كسب المال على الفور.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

86 مشاهدة
التالي
أفكار مشاريع مربحة تجارية 2021 والنصائح الضرورية لنجاح مشروعك التجاري
السابق
أهم اسئلة المقابلة الشخصية لوظيفة خدمة العملاء وإجابتها
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *