كيفية الربح من موقع يوجوف

كتابة : غنوة حسن
آخر تحديث : 5 ديسمبر 2021
كيفية الربح من موقع يوجوف

كيفية الربح من موقع يوجوف (YouGov)، انتشرت مؤخّراً على محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي مواقع كثيرة لربح المال. لذا بدأ البحث عن هذه المواقع من قبل المهتمين، والتمحيص الدقيق من أجل الوصول إليها.حيث انتشرت هذه المواقع بشكل سريع وعلى النطاق العالمي. وذلك بفضل ما تحققه من نتائج دقيقة وجودة عالية. فكانت النتيجة التوصل لمعرفة أفضل مواقع الربح عبر الإنترنت، ومن أهم هذه المواقع موقع يوجوف. حيث يعد من المواقع الموثوقة والأكثر مصداقيةً وانتشارًا، وهذا جذب الملايين من المهتمين للاشتراك فيه من مختلف أنحاء العالم. فما هي طريقة الربح من موقع يوجوف؟ وما هو هذا الموقع؟ والعديد من النقاط التي سنتحدث عنها في هذا المقال.

ما هو موقع يوجوف youGoy

هو عبارة عن موقع استبيان الكتروني، يعد من أشهر مواقع استطلاعات الرأي العربية وأفضل الطرق لتحقيق الربح عبر الإنترنت. يمكن من خلاله استطلاع واستبيان آراء الجمهور في المنتجات والعلامات التجارية وفي مجال الأبحاث والدراسات التسويقية عبر الإنترنت وغيرها من المعلومات الشاملة عن الأسواق العالمية. وبالتالي لتشكل هذه الآراء قاعدة بيانات كبيرة وضخمة عن الأسواق العالمية بجميع مجالاتها. وتعتبر شركة يوجوف أضخم قاعدة بيانات موجودة على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط. كما أنها تعتمد منهجًا معينًا في البحث، إذ كلما أعطت الشركات لعملائها تسهيلات أكثر، وتعاونًا أكبر، وحريةً في اتخاذ القرار، كلما كانت هذه القرارات ناجحة ومتقدمة.

آلية استخدام موقع يوجوف youGoy

تعتمد آلية هذا الموقع على جمع المعلومات والآراء من العملاء المستخدمين له عن الخدمات التي تقدمها شركات تجارية مثلاً، أو شركات تسويقية. ليتشكل نتيجةً لهذا الاستطلاع قاعدة بيانات خاصة بموقع يوجوف تتسم بالمصداقية العالية بسبب المعلومات الدقيقة التي ينشرها. وبالمقابل يمنح المشاركين ربحًا ماديًا عن المشاركة بهذه الآراء. كما تعمل هذه التقييمات أو المعلومات على تعزيز أداء هذه الشركات وبالتالي تطوير إنتاجها وزيادة نسبة مبيعاتها من خلال قيامها بشراء هذه المعلومات من موقع يوجوف. مع العلم أنّ المشاركة في الاستطلاعات مجانية ومتاحة لجميع الأشخاص. ومن الجدير بالذكر بأن موقع يوجوف لا يحتاج الاشتراك فيه إلى الخبرة بهذا المجال. ولا يحتاج إلى رأس مالٍ، أو حسابًا في البنك من أجل سحب الأرباح منه.

  كيفية الربح من كتابة المقالات وسعر كتابة المقال

كيفية التسجيل في موقع يوجوف youGoy

للتسجيل في موقع يوجوف علينا اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع يوجوف من خلال الرابط التالي (هنا).
  2. أدخلْ البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك. وستصلك رسالة كود تأكيدًا للحساب، اضغط عليها ويكون التسجيل في موقع يوجوف.
  3. بعد إتمام هذه الخطوات تصل إلى الموقع وتجد قائمة من الأسئلة لاستطلاع رأيك. أجيب عليها بشكل صحيح، ثم تحصل على 50 نقطة في حسابك.
  4. بعد الحصول على هذه النقاط تضغط على التفاصيل details لإضافة بياناتك الخاصة بك.
  5. يجب الإجابة على هذه البيانات بشكل صحيح كي لا تواجه مشكلة في سحب الأرباح.

طريقة الربح من موقع يوجوف youGoy

يكون الربح من موقع يوجوف من خلال مجموعة من الاستطلاعات. يرسلها الموقع إلى البريد الإلكتروني عن منتجٍ ما، أو سلعة. وبعد الإجابة على هذه الأسئلة يحللها الموقع ويقيمها ويقوم بإعطاء النقاط المستحقة. ويعطي الموقع على كل استطلاع 100 أو 200 أو 300 نقطة. وتستطيع سحب الأرباح عندما يصبح مجموع النقاط المستحقة 5000 نقطة أي ما يعادل 50 دولار.
وهناك طريقتان للربح من موقع يوجوف وهي:

  • الأولى وهي الإجابة عن استبيانات تتضمن مجموعة أسئلة عن منتجات مثلاً يجب الإجابة عليها. للحصول على 5000 نقطة في الحساب. لكن هذه الطريقة ضعيفة وغير معتمد عليها.
  • الثانية وتعتبر الأفضل والأسرع وهي دعوة الأصدقاء للاشتراك في موقع يوجوف عبر الرابط الخاص بك. حيث يجيبون على الاستبيانات وبالمقابل تحصل على 200 نقطة إضافية على كل مشترك. وبالتالي تستطيع زيادة نقاطك بهذه الطريقة بالإضافة إلى نقاط الإجابة على الاستبيانات.

أهم ميزات موقع يوجوف youGoy

هناك الكثير من النقاط التي تميز هذا الموقع وأهمها:

  • أفضل موقع عربي يحقق ربحًا ماديًا عن طريق الإنترنت من خلال استطلاعات الرأي.
  • الاشتراك بهذا الموقع مجاني دون أي تكلفة.
  • يعد طريقًا سهلًا وسريعًا لتحقيق الربح عبر الإنترنت دون وجود رأس مال.
  • يستطيع المشترك أن يضاعف ربحه عن طريق دعوة أصدقائه إلى الموقع.
  • تُدفع الأرباح إلى العملاء عن طريق تحويلها عبر حوالات ويستر يونيون.
  • مجموعة الاستبيانات سهلة ويمكن الإجابة عليها باللغة العربية.
  • يمكن سحب الأرباح من خلال استبدال النقاط بالدولار، أو بأي عملة محلية.
  بيع التصاميم تطبيق etsy

وبالمقابل لهذا الموقع عيوب لكنها قليلة وهي الوقت الطويل الذي يستغرقه إرسال الاستبيانات للإجابة عليها. وكذلك العدد القليل منها وبالتالي البطء في كسب المال.

مصداقية موقع يوجوف youGoy

من الضروري التقصّي عن مدى صدقّية الموقع الذي تعمل به. وهل هو فعلًا يقدم مالًا مقابل استبيانات رأي، أم أنه نصّاب. يمكن القول إن موقع يوجوف يعتبر صادقًا طالما المشترك في الموقع صادقٌ وحقيقيٌ في إجابته على استطلاعات الرأي. كما يمكن تسجيل حسابًا واحدًا فقط في هذا الموقع. فتسجيل الدخول من حسابين ومن نفس الجهاز يعرضك لحظر الحساب ومصادرة الأرباح التي جنيتها. والنقطة الأهم هي أن تعمل على ترويج حسابك من خلال زيادة الدعوات للأصدقاء من أجل زيادة أرباحك. ومن الجدير بالذكر أنه عندما يرسل إليك الموقع استطلاعًا جديدًا إلى الحساب الإلكتروني. عليك الإجابة عليه بسرعة وخلال مدّة أقصاها ثلاثة أيام وإلا ستنتهي صلاحية الاستطلاع وتختفي وبالتالي تخسر نقاطك. وهذا يثبت مدى جدّية هذا الموقع وصدقه والتزامه اتجاه المشترك وبالمقابل على المشترك أن يكون ملتزمًا وصادقًا معه.

كيفية سحب الأرباح من موقع يوجوف youGoy

بدايةً لكي تتمكن من استلام الأرباح من شركة ويسترن يونيون يجب أن يكون عمرك فوق 18 سنة. لأن أمر السحب يكون عن طريق بطاقتك الشخصية. وهذه الخطوات تبيّن طريقة السحب وهي كالتالي:

  1. يمكن سحب المال عن طريق الحساب الموجود على موقع يوجوف والدّخول إلى قسم حسابي.
  2. عند الوصول إلى الحساب يظهر لديك عبارة استرداد مبلغ 50 دولار أو التبرع به نختار زر استرداد عبر وسترن يونيون.
  3. تظهر نافذة تطلب إدخال الاسم بالكامل ومعلومات أخرى، يجب إدخالها بشكلٍ صحيح.
  4. وأخيرًا تصل رسالة تأكيد على طلب الاسترداد ورقم الحوالة النقدية خلال مدة شهر.

وفي الختام وبعد أن عرفناكم على كيفية الربح من موقع يوجوف يجب علينا أن ننوه إلى أن مواقع الربح على الإنترنت تقدّم فرص ربحٍ هائلةٍ في العديد من المجالات. وموقع يوجوف (youGoy) للربح هو أحد هذه المواقع، وعلى الرغم من أنه لا يمكن تحقيق ثروات عند العمل بها، لكنها تجربة تستحق المغامرة، ويمكن اعتبارها مصدر دخل إضافي.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

148 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *