كيفية الربح من تطبيق Vip voice

كتابة : غنوة حسن
آخر تحديث : 14 ديسمبر 2021
كيفية الربح من تطبيق Vip voice

يتساءل الكثير من الأشخاص عن كيفية الربح من تطبيق Vip Voice، حيث انتشرت مؤخرًا مواقع الاستبيانات والاستطلاعات. والتي تعدُّ من المواقع الخاصة للعمل عبر الإنترنت لتحقيق ربح مالي، سواء بالإجابة عن تلك الاستبيانات أو عن طريق بطاقات هدايا مجانية. فقد غدت هذه المواقع مصدرًا للدخل عند الكثير من الشباب. حيث يتوجب عليهم أن يجيبوا عن استطلاعاتٍ وأسئلةٍ معينة، ثم بالمقابل يحصلون على نقاط. وعندما يصلون إلى حدٍ معينٍ من النقاط يمكن أن تتحول إلى مكافآتٍ ماليةٍ، أو تستبدل النقاط بهدايا. فإذا كنت من المهتمين بهذه المواقع وتريد تحقيق المال من الإنترنت. سنتحدث في هذا المقال عن تطبيق Vip Voice، وكيفية كسب المال عن طريقه.

ماهو تطبيق Vip Voice

هو موقع استبيان عبر الإنترنت. يمكّن أعضائه من الدخول في مسابقات يانصيب والفوز ببطاقات هدايا، أو أجهزة تلفاز عالية الدقة. وذلك من خلال ملء هذه الاستطلاعات التي تساعد في تحسين خدمات الشركة المصنعة واتخاذ قرارات في الأعمال. ويعدّ هذا الموقع مملوكًا لشركة NPD مقرها نيويورك، وتعمل هذه الشركة في مجال الأعمال. كما يعتمد تطبيق Vip Voice على قاعدة بيانات بفضل مساعدة المستخدمين لهذا التطبيق. حيث يتم إجراء أكثر من 12 مليون استطلاع عبر الإنترنت سنويًا حول مواضيع متنوعة بين الإلكترونيات والرعاية الصحية والرياضة والملابس.

كيف يعمل تطبيق Vip Voice

يقدّم هذا التطبيق حوافزًا للمشاركة في استبياناته، حيث يعتبر تطبيقًا سهلًا وبسيط الاستخدام عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى صفحة التطبيق  الرئيسية، واضغط على زر انضمام.
  2. سيطلب منك الموقع ملء مجموعة من الاستبيانات.
  3. بعد ذلك سجّل دخول إلى النظام الأساسي مباشرةً.
  4. وقبل أي استطلاع يطلب منك الموقع التحقق من بريدك الإلكتروني.
  5. عليك إكمال ملف التعريف الخاص بك للحصول على استطلاعات أكثر دقة.
  كيفية الربح من تطبيق voices bunny

كيفية تحقيق الأرباح من تطبيق Vip Voice

من الصحيح أن هذا التطبيق يحقق ربحًا ماليًا، إلاَّ أنه لا يدفع لأعضائه مقابل الاشتراك في استبياناته. فهو يعتمد على فرضية أنه كلما أكملت المزيد من الاستطلاعات زادت النقاط التي تكسبها لكل استطلاع. فبغض النظر عن عدد الاستبيانات التي تملأُها، فلن تتلقى أي مال، أو مكافآت مباشرةً. إنمّا عليك الانضمام إلى المزاد، أو اليانصيب من أجل الحصول على فرصة الفوز بالجوائز. وعلاوةً على ذلك في كل مرّة تكمل فيها استبيانًا تحصل على نقاط، ثم تختار العناصر التي تريد المزايدة عليها مثل تسجيل صوت وبيعه على تطبيق Vip Voice. ويحدَّد الوقت المتبقي لهذا المزاد قبل منح العنصر أعلى سعر، فإذا لم تقم بالمزايدة تسترد النقاط إلى حسابك. أي أنه عليك تجميع أكبر عدد من النقاط من أجل المزايدة على الأعضاء الآخرين.

إيجابيات تطبيق Vip Voice

  • يعتمد على نظام المكافآت المتدرج، حيث تقدم مواقع الاستطلاعات عددًا محددًا من النقاط بغض النظر عن استمرارك في المشاركة في التطبيق.
  • لا يوجد شيء معقد في استخدام هذا التطبيق فكل شيء سهلٌ للغاية، مثلًا تفريغ المحاضرات الصوتية إلى نصوص مقروءة.
  • يركز على العميل الذي يستخدم هذا التطبيق ويهتم به.
  • الاستطلاعات على هذا الموقع سهلة التنفيذ.
  • يعتبر هذا الموقع آمن حيث لا يشارك المعلومات الخاصة بالمستخدم مع أشخاص آخرين.

سلبيات تطبيق Vip Voice

  • لا يوجد تطبيق Vip Voice على الهاتف الجوّال، مما يعرقل المستخدم من استكمال الاستطلاعات.
  • يطلب هذا التطبيق من المستخدمين إنفاق الأموال مقابل الحصول على مكافآت، وذلك من أجل تنشيط بطاقات الهدايا الخاصة بهم.
  • لا يوجد فيه مكافآت قياسية، فهو نظام مكافآت يعتمد على الفرص، مما يجعله غير مرغوب من قبل المستخدمين.
  • لا يوجد ضمان بأنك ستحصل على مكافآت، فهو لا يوّفر طريقة ثابتة لكسب المكافآت.
  • إنّ طرق كسب النقاط في هذا التطبيق محدودة جدًا.
  • يعتبر هذا التطبيق متاحًا فقط للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.
  طرق الربح من موقع الاستبيان الألماني EntscheiderClub

كيفية طلب الدعم من تطبيق Vip Voice

في حال التعرض لمشكلة أثناء استخدام التطبيق. فإنه يمكنك طلب المساعدة من مكتب الدعم الخاص بهذا التطبيق. وذلك باتباع طريقة معينة وهي الدخول إلى موقع تطبيق Vip Voice، ثم التوجه إلى خيار “اتصل بنا” الموجود في أسفل الصفحة الذي يوجهك بعد ذلك إلى مكتب الدعم، ثم تملأ النموذج بالمشكلة التي تواجهها وترسلها. وبعد ذلك ستتلقى الرد على مشكلتك عبر بريدك الإلكتروني.

هل تطبيق Vip Voice آمن

يعتبر هذا التطبيق من أهم مواقع الاستبيانات، لكن للوهلة الأولى يبدو أنه نظام ضار، أو فاشل. ولا يحقق ربحًا ماليًا، مما يجعله خيار خطير، لذا من الأفضل استخدامه كموقعٍ ثانويٍ لكسب الأرباح. ومن الجدير بالذكر أنّ الاستطلاعات عبر الإنترنت لا تعتبر ذات إجراءٍ مثالي لكسب نقود سريعة. كما أنّه ليس موقعًا لعمليات الاحتيال. إلَّا أنه لا يوّفر طريقة مستقرة للكسب لذا يجب البحث عن طرق أخرى لكسب المال.

وفي الختام إن كيفية تحقيق الربح من تطبيق Vip Voice، لا تعتبر من أفضل الطرق الموجودة لتحقيق الأرباح. إلَّا أنها خيار جيد لخوض تجربة ممتعة في المزايدة. وخصوصًا إذا كنت من المهتمين بالمكافآت النقدية، أو بطاقات الهدايا.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

2295 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.