كمبوند الخمائل سيتي إحدى أهم المشاريع السكنية المصرية الفاخرة في مدنية الشيخ زايد، والتي صممت على طراز معماري فاخر داخليًا وخارجيًا وحتى على محيط واجهاته كافةً، مما جعله يبدو اليوم من أكثر المشروعات حداثةً وخدمةً وتميزًا ورفاهيةً وراحةً في كافة وحداته السكنية. حيث تختلف اسعار كمبوند الخمائل سيتي بحسب نوع الوحدات السكنية المراد شرائها، والخدمات العديدة فيها. ولا يمكن إخفاء وجود مشاكل كمبوند الخمائل سيتي التي تسعى إدارته لحلها بكافة الطرق المجدية. وفي مقالنا هذا سنتعرف على كل ما يخص كمبوند الخمائل، كما وسنبين تقييم كمبوند الخمائل سيتي بحسب آراء الكثيرين. فتابعوا معنا لتفاصيل أكثر حول ذلك.

كمبوند الخمائل سيتي

كمبوند الخمائل سيتي يعتبر من أبرز المشروعات السكنية  المميزة من ناحية تقديم الخدمات المتكاملة، والتابعة لهيئة القوات المسلحة  ضمن مدينة الشيخ زايد. كما وتعتبر من المشاريع السكنية متكاملة المرافق والخدمات، بل إن أهم ما يميزها بدرجة كبيرة التخطيط العمراني البارع والتصميم الجميل الذي صممت وفقه، عدا عن طرق البناء الهندسية التي بني الكمبوند وفقها بطراز معماري أوروبي.

اقرأ أيضًا: كومبوند النخيل تقييم مشاكل اسعار كومباوند النخيل.

كومباوند الخمائل سيتي تقييم مشاكل اسعار كومباوند الخمائل

موقع كمبوند الخمائل سيتي

في الواقع، يمكن القول إن موقع كومباوند الخمائل يميز الكمبوند بدرجة كبيرة، بل ويجعله محط جذب للكثير من الشراء. حيث يقع في مدينة الشيخ زايد التي تعتبر من أهم المدن السكنية الخدمية، والتي اهتمت بتطوير مرافقها وخدماتها بدرجة كبيرة في الآونة الأخيرة، عدا عن أن مدينة الشيخ زايد تتمتع بالعديد من مقومات النجاح التي تساعد على تطوير ونجاح أي مشروع سكني يقام فيها. حيث يقع الكمبوند بجوار مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد بالقرب من هايبر ماركت، وبمسافة تفصل الكمبوند عن مول مصر حوالي 5 دقائق، كما ويبعد عن مول العرب وميدان جهينة مسافة تتطلب 15 دقيقة.

تصميم ومساحة كومباوند الخمائل سيتي

يعتبر تصميم كومباوند الخمائل مميز بدرجة كبيرة، وفريد من نوعه. حيث صمم من قبل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في مصر وفقًا للطراز المعماري الأوروبي ضمن كافة وحداته السكنية، وحتى ضمن مبانيه الإدارية والخدمية. ومن الناحية الأخرى، يمتاز الكمبوند بتوافر المساحات الخضراء بين وحداته؛ بحيث توفر قدر كبير من الراحة والاستمتاع بالهواء النقي والطبيعة الجميلة. علاوة على ذلك، يتضمن الكمبوند داخله وحدات سكنية متنوعة في المساحات التي تتراوح من 45 إلى 300 متر مربع، بالعديد من التصاميم ذات الألوان المبهجة والمتاحة في كل مكان.

شاهد أيضًا: كومباوند ستون ريزيدنس تقييم مشاكل أسعار كومباوند ستون.

أنواع الوحدات السكنية في كمبوند الخمائل

يتضمن كمبوند الخمائل العديد من الوحدات السكنية ذات المساحات المتنوعة، والتي صممت لتناسب جميع الأذواق والرغبات. وتلك الوحدات السكنية هي:

  • شقق عادية تحوي 4 غرف، مع حمام ومطبخ.
  • كذلك، شقق دوبلكس مع تشطيبات فاخرة، وحدائق خاصة.
  • بالإضافة إلى بنتهاوس بمساحات متنوعة كبيرة وصغيرة.
  • كذلك، مجموعة من الفيلات بأعلى مستوى من التشطيبات والفخامة والرفاهية لكل محبي الترفيه.

اسعار كمبوند الخمائل سيتي

بالنسبة لاسعار كمبوند الخمائل سيتي، أي أسعار الوحدات السكنية التي يتضمنها. فهي تختلف بحسب مساحة الوحدة السكنية، وموقعها، والخدمات الترفيهية المتوافرة فيها. لكن عمومًا، يبدأ سعر الوحدة السكنية فيها من 300 ألف جنيه بالحد الأدنى، وما فوق.

شاهد أيضًا: كومباوند جولدن جيتس سيتي تقييم مشاكل اسعار كومباوند جولدن جيتس.

سعر المتر في كمبوند الخمائل

حيث بلغ سعر المتر الواحد للوحدات السكنية ضمن كمبوند الخمائل في مدينة الشيخ زايد حوالي 8750 جنيه مصري. وبالتالي يختلف سعر الوحدة السكنية التي يتضمنها الكمبوند بحسب المساحة الكلية له، ولا يوجد سعر موحد يمكن الإفصاح عنه عن كافة الوحدات السكنية فيها.

مشاكل كمبوند الخمائل سيتي

على الرغم من تعدد مميزات كمبوند الخمائل، إلا أنه لا بد من وجود مشاكل كمبوند الخمائل سيتي التي قد يواجهها الناس. ومن أبرز تلك المشاكل هي:

  • غلاء الأسعار في بعض من الوحدات السكنية التي يتضمنها الكمبوند، مثل ارتفاع اسعار كمبوند الخمائل المرحلة الثالثة.
  • تعرض السكان أحيانًا للسرقة ضمن الكمبوند، مما يستدعي توفير نظام أمني متكامل ضمنه. حيث تعرض ضباط الشرطة في الكمبوند للعديد من مشاكل الشقة في مدينة 6 أكتوبر.

حل مشاكل كمبوند الخمائل سيتي

سعت إدارة الكمبوند إلى حل المشاكل التي يتعرض لها الكمبوند في سبيل الحصول على أعلى تقييم كمبوند خمائل سيتي. وفي سبيل ذلك، كانت قد سعت قدر الإمكان لتحديد أسعار الشقق والوحدات السكنية فيها بما يتماشى مع أغلب الفئات، بحيث ترضي أغلب فئات الناس. كما وقررت توفير منظومة أمنية متكاملة جاهزة للعمل طيلة الوقت لتجنب حدوث أية مشاكل سرقة أو مشاكل أمنية خطيرة.

خدمات كمبوند الخمائل

يقدم الكمبوند العديد من الخدمات الترفيهية التي ترضي رغبات الناس لا محالة، ومن أبرز تلك الخدمات هي:

  • يضم الكمبوند خدمات ترفيهية عديدة كالملاهي والحمامات والمسابح والألعاب، وبمختلف المساحات.
  • كما ويحوي المستشفيات، والمراكز الصحية المطورة كمستشفى الشيخ زايد التخصصي، ومستشفى دار الفؤاد التخصصي، ومستشفى الزهور.
  • وجود فرق متكاملة للأمن والحراسة على مدار الساعة.
  • زيادة على ذلك، يحوي العديد من الخدمات التعليمية كالمدرسة الأمريكية الدولية، ومدرسة النيل، ومدرسة إنفينيتي.
  • يوفر العديد من الخدمات الرياضية كالنوادي وصالات الجيم وممرات الجري.
  • يحوي العديد من الخدمات الدينية من أجل إقامة الصلوات، والعبادات مثل المسجد الكبير في مدينة الشيخ زايد.
  • كما ويضم العديد من مراكز التسوق، والمحال التجارية المختلفة، عدا عن المطاعم والكافيهات المشهورة.

كومباوند الخمائل سيتي تقييم مشاكل اسعار كومباوند الخمائل

مميزات كمبوند الخمائل

من أبرز مميزات كمبوند الخمائل:

  • موقعه الاستراتيجي المحاط بالمحال التجارية والخدمات المتنوعة.
  • الهدوء الذي يتمتع به كمبوند الخمائل بعيدًا عن الضجيج والازدحام الذي يحصل في القاهرة.
  • بالإضافة إلى المساحات الواسعة الخضراء، والشوارع الكبيرة التي تمنح أكبر قدر من الاسترخاء.
  • احتوائه على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة في كافة وحداته السكنية.
  • الواجهات الحديثة المبنية على أساسها واجهات المباني، عدا عن الطراز الأوروبي الحديث المصمم وفقه الكمبوند.

اقرأ أيضًا: كومباوند ليك فيو تقييم مشاكل أسعار كومباوند ليك فيو.

تقييم كمبوند الخمائل سيتي

بالعودة إلى كل تلك المميزات والخدمات العديدة التي يوفرها الخمائل، وقلة مشاكل كومباوند الخمائل سيتي، فلا بد وأنه سيحصل على تقييم عالي وحقيقي على كافة خدماته. فوفقًا للعديد من آراء سكان الكمبوند، والذين حصلوا على مميزاته وخدماته. تبين أن تقييم كومباوند الخمائل سيتي عالي بالفعل، وجاء على الشكل التالي:

  • جاء تقييم كومباوند الخمائل سيتي من ناحية النظافة بمعدل 8.
  • من ناحية الخدمات، حصل على تقييم 8.5.
  • من ناحية طاقم العمل، جاء تقييمه 9.
  • من ناحية الراحة، جاء تقييمه 9.5.
  • من ناحية قيمته مقابل المال، جاء تقييم كومباوند الخمائل سيتي 8.

شاهد أيضًا: كومباوند أشجار سيتي تقييم مشاكل أسعار كومباوند أشجار سيتي.

ماهي عدد الشقق المعروضة للبيع في الخمائل على موقع عقارماب

بلغ عدد الشقق المعروضة للبيع في كمبوند الخمائل على موقع عقارماب حوالي 189 شقة تم نشرها في الإعلانات على الموقع للراغبين بشرائها، والحجز عليها. ومن الجدير بالذكر أن الحجز على شقق كومباوند الخمائل يحتاج إلى آلية معينة يتم على أساسها تسليم الشقق.

وفي الختام، نكون قد تعرفنا على تفاصيل حول كمبوند الخمائل سيتي، ومشاكله وأسعاره ومميزاته. فإذا كنت قادرًا على شراء وحدة سكنية ضمن الخمائل، لا تتردد باختياره. لأنك حتمًا ستحظى بأكبر قدر من الرفاهية والخدمات والراحة والاستمتاع في السكن والمعيشة داخله.