كروت إعلانات فيس بوك

آخر تحديث : 25 أبريل 2022
كروت إعلانات فيس بوك

يعتتبر الفيس بوك من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنصة إعلانية مثالية للعديد من المسوقين ورجال الأعمال. ومن خلال كروت إعلانات فيس بوك جذب هذا الموقع المزيد من المستخدمين الذين رأوا وسيلة مريحة فيها. نتيجة لذلك، حاز الإعلان على فيس بوك نجاحًا باهرًا نتيجة التسهيلات التي قدمها فيس بوك. فأصبح بإمكان أي شخص تصميم إعلانه الخاص على فيس بوك والدفع من خلال الكروت المعترف عليها في فيس بوك. ومن هذه الكروت البطاقات الائتمانية المرخصة من فيس بوك أو موقع باي بال بالنسبة لبعض الدول أو عن طريق وسائل الدفع العادية في بلدان أخرى. فإذا كنت ترغب في إنشاء نشاط تجاري أو أنّك صاحب نشاط تجاري وتطمح نحو نموه وتطوره، ستكون هذه المنصة خير وسيلة تستخدمها لتحقيقي ذلك. وفي مقالنا التالي جمعنا لكم ما تحتاجون معرفته عن الإعلان على فيس بوك والكروت ووسائل الدفع فيه.

مدير إعلانات فيس بوك

هو أحد الأدوات التي تمكنك من تصميم إعلان خاص بك على فيس بوك. وذلك عبر مجموعة من الخطوات التي تتضمن تحديد هدفك والميزانية والفئة المستهدفة وتنسيق الإعلان بشكل عام. وتستطيع من خلاله التحكم في إعلاناتك وإدارتها جميعها في وقت واحد من حيث طرق الدفع والبطاقات الائتمانية وتعديلها بما يتماشى مع المتغيرات. علاوة على ذلك، يمكّنك مدير الإعلانات من عرض مستوى أداء إعلاناتك وتقييم الحملات الإعلانية الخاصة بك ومستوى وصولها إلى شرائح معينة من المستخدمين. ويتيح لك مدير الإعلانات البداية الموفقة لتشغيل إعلاناتك على فيس بوك وتنمية نشاطك التجاري، وأن تكون ناجحًا وتحصل على نتائج إيجابية بعد تصميم إعلانك.

أسعار إعلانات فيس بوك

منذ تأسيس شركة فيس بوك وهي تجتاح العالم بأعداد مستخدميها، وتطور طرق الإعلان على هذه المنصة. ويتطلب العمل والإعلان على فيس بوك دفع جميع التكاليف المترتبة والتي تختلف حسب البلد وموضع الإعلان والفئة المستهدفة. وتتضمن هذه التكاليف:

  • تكلفة التفاعلCPE: عند إنشائك للإعلان ستسعى لحصوله على أكبر قدر من التفاعل. نتيجة لذلك عليك الدفع مقابل كل تفاعل مبلغ يقدر بـ 133 دولار.
  • تكلفة التنزيل CPA: فإذا كنت تسوق عن تطبيقك ستدفع ما يقارب 97 دولار. وذلك مقابل كل عملية تنزيل للتطبيق.
  • التكلفة لكل ألف ظهورCPM: لا بد أنّك ستدفع المزيد مقابل انتشار إعلانك ووصوله إلى شريحة أكبر من المستخدمين. وإذا أردت ذلك عليك دفع 12 دولار مقابل ألف ظهور زيادة.
  • تكلفة النقرة CPC: هي المبلغ الذي سيدفعه الناشر مقابل كل نقرة يتلقاها على الوحدة الإعلانية التي نشرها. ويقدر المبلغ المدفوع بحوالي 05 دولار لكل نقرة.
  طريقة التسويق الصحيحة على الفيسبوك

كروت إعلانات فيس بوك

تتعدد وسائل الدفع وتختلف من بلد إلى آخر ومن عملة إلى أخرى. وبشكل أساسي هناك أربع طرق للدفع مثل البطاقات الائتمانية المعروفة (Visa,Mastercard,Discover)، أو عن طريق الباي بال، أو حتى عن طريق طرق الدفع اليدوية التقليدية. وفي بعض الدول المدعومة تستطيع الدفع عن طريق الحسابات البنكية الموجودة. وفي دولة مصر تحديدًا تستطيع الدفع عن طريق بطاقات (American Express,Mastercard,Visa) أو عن طريق فوري واحدة من أكثر الطرق شيوعًا واستخدامًا. كما تشكل حسابات الباي بال طريقة مفضلة للعديد من المستخدمين لدفع مبالغهم المترتبة.

إضافة طريقة دفع لإعلانات فيس بوك

  1. في البداية عليك الدخول إلى حسابك الإعلاني عن طريق متصفح غوغل كروم.
  2. ادخل إلى الخيارات واضغط على (مدير الإعلانات).
  3. بعد اختيارك لمدير الإعلانات اضغط على (إعدادات) وبعدها (طرق الدفع).
  4. وفي طرق الدفع حدد الطريقة التي تريد إضافتها سواء أحد البطاقات الائتمانية أو الباي بال.
  5. أدخل البيانات المطلوبة منك وبعد الانتهاء اضغط على (حفظ البطاقة).

أفضل الفيز في مصر لعمل إعلان ممول على فيس بوك

  من المستفيد من تعطل فيسبوك

فيزا إيزي باي

تعرف هذه الفيزا بأنّها الفيزا الخاصة بالبريد المصري والتي تستطيع استخراجها في واحدة من فروعه المنتشرة في المحافظات المصرية. وتمتد صلاحية هذه الفيزا لحوالي خمس سنوات لا يمكن تجديدها، بل يتم إصدار واحدة أخرى بدلًا عنها. ويحق لك إصدارها منذ بلوغك سن السادسة عشر بإحضار البطاقة الشخصية إلى البريد، ثم تستلم بطاقة إيزي باي الجديدة مع رقمها السري الضروري حفظه. ومن أهم مميزات هذه الفيزا أنّها دولية فتستطيع من خلالها تمويل إعلانك على فيس بوك ويوتيوب بسلاسة. بالإضافة إلى ذلك، تمكنك هذه الفيزا من الشراء الإلكتروني من معظم مواقع التسوق بحد أقصى يبلغ 200 دولار يوميًا و1000 دولار شهريًا. مع العلم أن الحد الأدنى للإيداع اليومي في فيزا إيزي باي هو 100 جنيه مصري والأقصى 5000 جنيه.

فيزا البنك الأهلي المصري

وهي الفيزا التي تستطيع الحصول عليها من الفروع التابعة للبنك الأهلي المصري، والصالحة لمدة عامين بعد إصدارها. وذلك بعد تجاوزك سن السادسة عشر وبإحضار هويتك الشخصية بالإضافة إلى دفعك مبلغ 50 جنيه. ويستطيع حاملو هذه الفيزا التسوق والدفع عبر الإنترنت بأمان عبر كود الأمان وشحن بطاقتهم بمبلغ 50000 جنيه كحد أقصى. بالإضافة إلى إمكانية التقسيط لمشترياتهم على مدى يصل إلى ثلاث سنوات. وتوفر الفيزا لمستخدميها مبلغ شراء شهري يصل إلى 5000جنيه شهريًا. كما أنّها تتيح هذا الفيزا للمسافرين خارج مصر السهولة في أداء عملياتهم المالية بغض النظر عن التصريف إلى عملات أجنبية.

وهكذا نجد أن كروت إعلانات فيس بوك سهلت الطريق كثيرًا أمام المهتمين بالعمل عبر الإنترنت ونشر إعلاناتهم. فبات الفيس بوك وجهة مفضلة للعديد منهم بسبب ما يقدم لهم من تسهيلات في التعامل مع أمور السحب والدفع المالي. فأصبح من السهل تصميم إعلان والدفع مقابله بسهولة عبر نقرات على هاتفك المحمول. وهذا ما ساهم في زيادة عدد مستخدمين فيس بوك والذي وصل إلى 2 مليار مستخدم تقريبًا.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

692 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.