فروع مكاتب DHL في شمال سيناء دي اتش ال في شمال سيناء. بالطبع، يبحث العديد من المصريين عن فروع شركة DHL في المدينة التي يعيشون بها. وكما نعلم جميعًا فإن شركة دي اتش ال تختص بخدمات البريد السريع وشحن الطرود الشخصية والتجارية إلى معظم دول العالم. وقد استحوذت الشركة الألمانية على سوق البريد السريع العالمي بفضل تنوع خدماتها المقدمة والتي تتميز بالكفاءة والأمان. حيث يمكنك إرسال طرد ما من أي مدينة مصرية اليوم إلى أي مدينة في العالم بدقائق معدودة بفضل شركة دي اتش ال. حيث لا يتطلب الأمر الكثير من التعقيدات الورقية والقانونية، بل يتطلب فقط زيارة أقرب فرع لشركة DHL لمكان سكنك. لذا، سنقدم في هذا المقال شرحًا وافيًا عن فروع مكاتب DHL في شمال سيناء دي اتش ال في شمال سيناء في مصر.

نبذة عن شركة DHL العالمية

نبذة عن شركة DHL العالمية

تعدّ شركة DHL بمثابة جزء من المركز البريدي الألماني الذي يقدم خدمات البريد السريع في جميع دول العالم. تأسست الشركة في عام 1969، واختصت حينها بتسليم المستندات بين مدينة سان فرانسيسكو وهونولولو. ولكن، سرعان ما توسعت الشركة وأطلقت خدماتها في العالم أجمع في اواخر السبعينيات من القرن الماضي. بالطبع، اهتمت شركة دي اتش ال في البداية بتوصيل الشحن بين القارات وعبر البحار. ولكن، دفعتها المنافسة مع شركة فيديكس الأمريكية إلى التوسع في العمل في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل خاص في عام 1983. يمكن وصف توسع شركة DHL بالخارق، حيث استطاعت الوصول إلى السوق الآسيوي الشرقي والعمل في فيتنام وجمهورية الصين الشعبية. كما نشطت في الشرق الأوسط وفي مصر وجميع محافظاتها مثل شمال سيناء. مع بداية القرن الحادي والعشرين، بدء البريد الألماني بشراء حصص في شركة دي اتش ال. واستطاع امتلاك أغلبية الحصص في عام 2001 إلى أن يستحوذ على DHL بالكامل في عام 2002.

نبذة عن شركة DHL في مصر

تزامنًا مع خطتها التوسعية حول العالم، افتتحت شركة دي اتش ال عدة فروع في الشرق الأوسط. وبالطبع، لم تستطع الشركة التغاضي عن تقدمة خدماتها في مصر التي يعيش بها أكثر من 100 مليون شخص. وكما كان متوقعًا، فقد حققت DHL نجاحًا باهرًا في السوق المصرية. فقد تحدث أحمد الفنجري وهو المدير العام لشركة دي اتش ال في مصر عن استثمار الشركة الألمانية ما يقارب 500 مليون جنيه مصري. كما لاقت الشركة تشجيعًا ودعمًا كبيرًا من الحكومة المصرية نتيجةً لمساهمتها الكبيرة في تنمية الاقتصاد المصري. بالإضافة إلى توفيرها ما يُقارب 400 فرصة عمل للمصريين في فروعها المختلفة.

فروع مكاتب DHL دي اتش ال في شمال سيناء مصر

فروع ومكاتب DHL دي اتش ال في شمال سيناء مصر

لم يكن لشركة دي اتش ال أي تواجد في محافظة شمال سيناء المصرية. وذلك نظرًا للظروف الأمنية التي سادت في تلك المنطقة في السنوات القليلة الماضية. إلا أن ذلك لم يمنع شركة DHL من افتتاح فرعها الأول في شمال سيناء. بل وعملت على أن يقدم هذا الفرع نفس مستوى الخدمات المقدمة في جميع المحافظات المصرية. كما تفكر شركة دي اتش ال حاليًا في التوسع وإضافة مكاتب وفروع جديدة في شمال سيناء أسوة ببقية المدن المصرية.

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في الأقصر دي اتش ال في الأقصر

عنوان فروع مكاتب DHL دي اتش ال في شمال سيناء مصر

كما ذكرنا سابقًا، يقتصر تواجد شركة دي اتش ال في شمال سيناء على مكتب واحد، حيث يقع أمام سويس آن العريش ريزورت المتواجد في شارع البحر في محافظة شمال سيناء المصرية.

شاهد أيضًا: عنوان البريد السريع المصري DHL

مواعيد عمل فروع مكاتب DHL في شمال سيناء

يفتح مكتب دي اتش ال في شمال سيناء أبوابه أمام العملاء والمراجعين أسبوعياً من الأحد إلى الخميس وذلك من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساء. بينما تقتصر العطلة الأسبوعية على يومي الجمعة والسبت. كما يغلق المكتب أبوابه تزامنًا مع الأعياد والعطل الرسمية في مصر.

طرق التواصل مع فروع مكاتب DHL في شمال سيناء

لقد خصص مكتب دي اتش ال خطًا ساخنًا للتواصل معه وهو (16345). بالإضافة إلى ذلك بإمكانك الاتصال على الرقم (002016345) أو زيارة الموقع الرسمي لشركة DHL وترك أي استفسار توده من هنا.

خدمات مكاتب دي اتش ال في شمال سيناء

كأي فرع آخر لشركة DHL العالمية ضمن مصر، يقدم فرع دي اتش ال في شمال سيناء مجموعة من الخدمات المتنوعة للشحن الدولي وهي:

  • شحن الطرود الشخصية من مصر وتحديدًا شمال سيناء إلى أي بلد في العالم تقريبًا.
  • إمكانية تتبع الشحنة عبر الانترنت وبشكل سهل ومجاني تمامًا.
  • خدمات التخليص الجمركي للشحن التجارية التي قد تتطلب ذلك.
  • دفع الرسوم الضريبية لكل من المستلم والمستورد.
  • تسليم الشحنة إلى الوسيط.
  • تأمين الشحن لحماية الطرود القيّمة، الأمر الذي يوفر تعويضًا من شركة DHL بحال تعرض الشحنة لضرر أو خسائر مادية.
  • إمكانية توصيل الشحنة حتى في أيام العطل.
  • التسليم أو الاستلام من المناطق النائية التي قد يصعب فيه تقديم خدمات شركة دي اتش ال.
  • خدمات التغليف التي تضمن وصول شحنتك بأمان إلى مستلمها.

شاهد أيضًا: ما هي أرخص شركات الشحن من أمريكا إلى مصر

طرق الدفع ضمن فروع مكاتب شركة DHL شمال سيناء

تجدر الإشارة إلى أن مكتب دي اتش ال في شمال سيناء يقبل الدفع نقدًا أو باستخدام البطاقة الائتمانية. بالطبع، قد تختلف الأسعار المقدمة حسب حجم الطرد أو الشحنة المطلوب إرسالها. كما يتعلق السعر بشكل أساسي بالبلد الذي سترسل إليه شحنتك.

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في الإسكندرية دي اتش ال في الإسكندرية

أخيرًا وبعد معرفة كل التفاصيل حول فروع مكاتب DHL في شمال سيناء دي اتش ال في شمال سيناء. لا بد من الإشارة إلى أن الحد الأعلى للشحنة هو 30 كيلو. وعند تجاوز هذا الوزن يتم التعامل مع الوزن الزائد كطرد منفصل تمامًا. وقد يختلف هذا الوزن من فرع لآخر داخل مصر أيضًا.