ماهي فروع مكاتب dhl في المجمعة؟ وماهي الخدمات التي تقدمها دي اتش ال في المجمعة؟ من خلال الكادر المؤهل لمختلف عمليات الشحن البري الذي يعتبر من أرخص الوسائل. إلى جانب الشحن الجوي الذي يتميز عن غيره بالسرعة الكبيرة إضافةً إلى النقل البحري وكل هذا التنوع في عمليات نقل البضائع لتلبية رغبات السكان بما يتناسب مع ميزانيتهم وحاجتهم لوصول مختلف الطرود والمنتجات بسرعة فكيف تتواصل مع فروع مكاتب dhl في المجمعة دي اتش ال في المجمعة؟ وكيف تتابع شحنتك؟ تابعوا معنا هذا المقال لتعرفوا ذلك.

لمحة عن شركة dhl العالمية

لمحة عن شركة dhl العالمية

لمحة عن شركة dhl العالمية

هي شركة ألمانية تختص بخدمات البريد السريع في مختلف أنحاء العالم أسسها أدريان دالسي ولاري هيلبلوم وروبرت لين عام 1969م من أجل تسليم الوثائق والمستندات بين سان فرانسيسكو وهونولولو. ثم وفي أواخر السبعينيات من القرن العشرين وسعت الشركة نشاطاتها لتعم العالم أجمع. حيث بدأت العمل في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1983 كما كانت أول شركة خدمية في كثير من مناطق العالم. تمتلك مكاتب في أكثر من 220 دولة ويعمل لديها حوالي 360 ألف موظف. وتتميز خدمات الشحن عبر فروع مكاتب dhl بأنها ذات مجال واسع، مع إمكانية تتبع الشحنة. كذلك هناك إمكانية للإختيار بين شحن بطيء ورخيص وشحن سريع وغالي كما تتميز بإمكانية إرسال البضائع ذات الحجم الصغير جدًا إضافة إلى تسليمها خلال وقت قصير وبكفاءة عالية.

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في الرياض دي اتش ال في الرياض

فروع مكاتب dhl في السعودية دي اتش ال في السعودية

نظرًا للخدمات الكثيرة والمميزة التي تقدمها شركة dhl في السعودية إضافةً إلى الفروع الكثيرة المنتشرة في مختلف أرجاء السعودية يقبل عليها الكثير من السكان والذين يبحثون دائمًا عن طريقة للتواصل مع فروع مكاتب dhl في السعودية لذلك نخبركم بأن هناك رقم موحد وهو 8003450000 إضافة إلى التواصل عبر الموقع الرسمي للشركة من هنا ومن أبرز فروع مكاتب dhl هي فرع القحطاني وفرع dhl في العليا بالرياض إضافةً إلى فرع القريات الموجود في شارع الملك فيصل وفروع كثيرة سنذكر منها فروع مكاتب dhl في المجمعة دي اتش ال في المجمعة.

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في الدوادمي دي اتش ال في الدوادمي

فروع مكاتب dhl في المجمعة دي اتش ال في المجمعة

فروع مكاتب dhl في المجمعة دي اتش ال في المجمعة

فروع مكاتب dhl في المجمعة دي اتش ال في المجمعة

المجمعة هي إحدى مناطق الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية تقع جنوب المنطقة الشرقية ومنطقة القصيم وإلى الشمال من ثادق والشقراء وشرق محافظتي الزلفي والغاط وغرب رماح تصل مساحتها إلى 30 ألف كلم مربع ويزيد عدد سكانها عن 150 ألف نسمة ويبلغ عدد فروع مكاتب dhl في المجمعة دي اتش ال في المجمعة اثنان هما:

  • فرع dhl في المجمعة طريق الملك فهد، الفيحاء يعمل هذا الفرع على فترتين الأولى من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا ليبدأ الدوام الآخر من الساعة الرابعة ظهرًا إلى الساعة التاسعة مساءً وذلك على مدار أيام الأسبوع كافةً ماعدا يوم الجمعة الذي يعد عطلة رسمية لهذا الفرع أما للتواصل مع خدمة العملاء فإليكم رقم الهاتف التالي  966557036853+ كما يمكنكم التواصل عبر الموقع الإلكتروني للشركة من هنا
  • أما الفرع الآخر فهو فرع المجمعة الموجود في شارع الملك عبد العزيز الذي يفتح على مدار أيام الأسبوع كافةً من الساعة السادسة صباحًا حتى الثانية عشرة مساءً كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 966920003450+

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في وادي الدواسر دي اتش ال في وادي الدواسر

مميزات فروع مكاتب dhl في المجمعة

تتميز فروع مكاتب دي اتش ال في المجمعة بالعديد من المزايا وأهمها:

  • المصداقية والقدرة على ابتكار كل ماهو جديد إضافةً إلى السرعة والريادة التي تتمتع بها فروع مكاتب dhl في المجمعة
  • خدمة التوصيل من الباب إلى الباب إضافةً إلى إمكانية استرجاع الطرد في حال لم يتم تسليمه
  • إمكانية توصيل كافة فروع dhl للبضائع في الوقت المحدد دون تأخير
  • إمكانية التأمين الإضافي للطرد ذو القيمة العالية
  • الكفاءة العالية والإتسام بالإحترام لموظفي التوصيل وخدمة العملاء
  • يمكن الحصول على إشعارات فورية بحالة الشحنة

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في الزلفي دي اتش ال في الزلفي

خدمات فروع مكاتب dhl في المجمعة

لدى شركة dhl الكثير من الخدمات التي تقدمها في المجمعة ومنها:

  • نقل الوثائق والمستندات الرسمية وهي مايسمى بخدمة دي اتش ال اكسبريس
  • كذلك التخليص الجمركي لكافة البضائع التي تقوم بشحنها
  • كما تتميز بخدمة التعبئة والتخزين والتغليف لكافة البضائع مع المحافظة عليها دون حدوث أي ضرر لها
  • نقل الطرود البريدية إلى أي مكان في العالم عن طريق خدمة البريد العالمي

كيفية تتبع شحنتك عبر فروع مكاتب dhl

إذا اشتريت منتجًا عبر الإنترنت وأرسل إليك عبر فروع مكاتب dhl تستطيع بكل سهولة معرفة مكانه الحالي في أي وقت شئت وكذلك خط سيره بمجرد الحصول على رقم المنتج عند بداية شحنه لتدخله في المكان المخصص لذلك على الموقع الإلكتروني للشركة وبعد ذلك تحصل على كافة المعلومات المتعلقة بالمنتج.

أسعار الشحن عبر شركة dhl في السعودية

إن أسعار الشحن ليست واحدة وإنما تختلف من مكان إلى آخر حسب وزن وحجم الشحنة إضافة إلى المسافة بين منطقة المرسل ومنطقة المستقبل ولمعرفة أسعار الشحن يمكنك التواصل مع فروع مكاتب dhl المنتشرة في كافة مناطق السعودية أو من خلال الآلة الحاسبة المتوفرة على الموقع الإلكتروني للشركة من هنا. عن طريق إدخال معلومات عن اسم المكان الذي ترسل له الشحنة وأبعادها ووزنها ونوعها ثم تضغط على حساب.

وصلنا إلى ختام مقالنا فروع مكاتب dhl في المجمعة دي اتش ال في المجمعة. الذي عرفناكم من خلاله على هذه الشركة العالمية وكيفية التواصل معها سواء من خلال أرقام هواتفها أو موقعها الإلكتروني أو حتى زيارتها شخصيًا بالإعتماد على عنوانها الذي ذكرناه لكم نتمنى أن تخدمكم هذه المعلومات وشكرًا لمتابعتكم.