فروع مكاتب dhl في الدوادمي دي اتش ال في الدوادمي، تقدم خدمات الشحن السريع والموثوق والآمن من الدوادمي إلى مختلف المدن السعودية وبالعكس إضافة إلى مختلف أنحاء العالم بكل سهولة ويسر. وتمتاز بخدمة عملاء ذات كفاءة عالية في الإجابة على كل الإستفسارات. شأنها في ذلك شأن كل الفروع الأخرى لهذه الشركة العالمية التي تتيح لك تتبع سير شحنتك، من خلال إدخال رقم تتبع الشحنة الذي تستطيع الحصول عليه من المرسل لتعرف مكانها الحالي وخط سيرها. ونظرًا للإقبال الكبير على هذه الشركة للإعتماد عليها في شحن البضائع خططنا لكم في السطور التالية نبذة عن هذه الشركة في السعودية والخدمات التي تقدمها. إضافة إلى إمكانية التواصل مع فروع مكاتب dhl في الدوادمي دي اتش ال في الدوادمي نتمنى لكم متابعة ممتعة.

نبذة عن شركة dhl دي اتش ال العالمية

فروع مكاتب dhl في الدوادمي دي اتش ال في الدوادمي

فروع مكاتب dhl في الدوادمي دي اتش ال في الدوادمي

تأسست شركة dhl عام 1969م من قبل أدريان دالسي ولاري هيلبلوم وروبرت لين. لتكون أول خدمة تسليم دولية من الباب إلى الباب في مختلف أنحاء العالم. وقد حققت هذه الشركة انتشارًا عالميًا سريعًا لتصبح أكبر شركة شحن لوجستية حيث لديها مكاتب في أكثر من 220 دولة ويعمل فيها أكثر من 360 ألف موظف. ونظرًا للإنجازات الكبيرة في مجال المبيعات وخدمة العملاء إضافةً إلى خدماتها عالية الجودة في مجال الشحن البري والجوي والبحري، من ناحية السرعة والتقيد بالمواعيد وكذلك استخدام وسائل النقل الحديثة، حصلت هذه الشركة على العديد من الجوائز.

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في خليص دي اتش ال في خليص

نبذة عن شركة dhl دي اتش ال في السعودية

تنتشر فروع شركة dhl دي اتش ال في مختلف أنحاء العالم بما فيها المملكة العربية السعودية حيث تتركز شبكة واسعة من المكاتب والفروع داخل كل مدينة لتقدم خدمات فريدة ومميزة في مجال الشحن السريع لمختلف الطرود والبضائع عن طريق عدد كبير من الموظفين ذوي الخبرة والكفاءة العالية لنيل رضى الزبائن داخل السعودية ومن أهم هذه الفروع:

  • فرع دي اتش ال القحطاني
  • فرع دي اتش ال على طريق خريص الرياض
  • كذلك فرع دي اتش ال الموجود في العليا بالرياض.
  • وفرع سناس في السلمانية بجدة
  • فرع الخرج  في شارع الأمير سلمان
  • فرع القريات في شارع الملك فيصل
  • إضافة إلى فرع الظهران في مجمع أرامكو

وغالبية هذه الفروع تعطل يوم الجمعة أما عن فرع dhl الدوادمي فهو ماسنحدثكم عنه في هذا المقال

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في شقراء دي اتش ال في شقراء

فروع مكاتب dhl في الدوادمي دي اتش ال في الدوادمي

تمتلك dhl عدة فروع في الدوادمي منها:

  • فرع الدوادمي, شارع الملك سعود بن عبد العزيز
  • كما يوجد فرع الدوادمي المشفى العام
  • كذلك فرع الدوادمي مركز دياليزس
  • إضافة إلى فرع الدوادمي طريق الملك عبد العزيز

فرع dhl في الدوادمي طريق الملك عبد العزيز

  • العنوان: يوجد هذا الفرع على طريق الملك عبد العزيز الحرمين 4386، الدوادمي 17452
  • ثم خدمة العملاء: 966116441729+
  • وأخيرًا مواعيد العمل: يفتح في جميع أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا ثم من الساعة الثانية ظهرًا حتى التاسعة مساءً.

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في السليل دي اتش ال في السليل

خدمات فروع مكاتب dhl في الدوادمي

تقدم دي اتش ال في الدوادمي العديد من الخدمات من أبرزها:

  • dhl express: تختص الشركة من خلال هذه الخدمة بنقل الوثائق والمستندات الرسمية. حيث توصلها الشركة إلى أي مكان في العالم وفي الوقت المحدد لذلك
  • الشحن والتخليص الجمركي: وفقًا لهذه الخدمة تنقل دي اتش ال البضائع وتشحنها بعد القيام بكافة الإجراءات التي تتعلق بالتخليص الجمركي إلى أي مكان في العالم.
  • التوريد من دي اتش ال: حيث تقوم شركة dhl بعملية التغليف والتعبئة والتخزين للبضائع والمنتجات بعناية كبيرة ومن ثم تشحنها إلى أي مكان في العالم
  • مع خدمة البريد العالمي التي تقدمها فروع مكاتب dhl في الدوادمي تستطيع نقل الطرود منها إلى أي مكان في العالم وبالعكس.

كيفية تتبع شحنتك عبر فروع مكاتب dhl

كيفية تتبع شحنتك عبر فروع مكاتب dhl

كيفية تتبع شحنتك عبر فروع مكاتب dhl

يمكنك تتبع شحنتك سواءً كانت طردًا أو حوالة من خلال فروع مكاتب dhl في الدوادمي. فكل ماتحتاج إليه هو رقم تتبع الشحنة الذي تستطيع الحصول عليه من المصدر الذي أرسل إليك الطرد أو الحوالة إن كان شخصًا أو حتى موقعًا إلكترونيًا سبق وأن اشتريت منه منتجًا وتريد الحصول عليه عبر فروع مكاتب dhl. وبعد الإستعلام والحصول على هذا الرقم تدخله في المستطيل الذي يظهر عند دخولك الموقع الإلكتروني لشركة دي اتش ال من هنا لتتبع شحنتك بكل سهولة من حيث موقعها الحالي وخط سيرها.

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في رابغ دي اتش ال في رابغ

المواد الممنوع شحنها في فروع مكاتب dhl في الدوادمي

يمنع شحن بعض المواد في فروع مكاتب dhl في الدوادمي. نظرًا للأضرار التي تسببها للصحة العامة كالسموم والأسلحة كذلك المتفجرات والحيوانات المفترسة الحية. كما يمنع نقل وشحن الأعضاء البشرية والرفات والآثار كذلك المعادن الثمينة والأحجار الكريمة وشبه الكريمة. إضافةً إلى البضائع المقلدة للشركات العالمية والأدوية غير المطابقة للمواصفات الدولية إلى جانب المخدرات. ولشحن كل ماهو غير ذلك أنت بحاجة لوثيقة عدم خضوع البلد الذي تشحن إليه للعقوبات الدولية. وكذلك تحتاج إلى خطاب ضمان ضوابط التصدير إلى جانب وثيقة السماح بدخول البضائع إلى البلد المشحونة له.

في ختام مقالنا فروع مكاتب dhl في الدوادمي دي اتش ال في الدوادمي. وضعنا بين يديك كافة وسائل التواصل مع هذه الفروع من رقم هاتف وموقع إلكتروني للشركة. في حال قررت شحن أو استقبال بضائعك من خلالها.