فروع مكاتب dhl في الخرج دي اتش ال في الخرج. مع ازدياد التطوّر والتبادل التجاري بين الدول ازدادت الحاجة إلى ضرورة إنشاء شركات للشحن والنقل بين الدول. نتيجة لذلك ازدادت أعداد الشركات التي تعنى بالشحن السريع. كما يأتي في مقدمة هذه الشركات شركة دي اتش العالمية، والتي تعتبر من أهم وأفضل شركات الشحن في العالم. والتي تمتلك العديد من الفروع حول العالم وفي الدول العربية أيضًا. ولنتحدّث مطوّلًا عن موضوع الشحن عبر فروع مكاتب   dhl في  الخرج ستعرض منصة تجارتنا اليوم مقالنا المتخصص بالحديث عن شركة دي اتش ال العالمية. كما سنذكر أهم الخدمات التي تقدمها هذه الشركة. بالإضافة إلى الطريقة الأهم لتتبع شحنتك عبر فروع مكاتب dhl   في الخرج. مرورًا بذكر قائمة المواد التي لا يمكن نقلها عبر شركة دي اتش ال.

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في عسير فروع مكاتب دي اتش ال في عسير.

ماهي شركة دي اتش ال dhl

الشركة العالمية دي اتش ال (dhl express) تعد من أهم شركات البريد العالمية فائقة السرعة. كما يعود تأسيسها إلى ثلاثة أصدقاء هم دالسي ولين وهيليوم. ومن هنا جاءت تسمية الشركة بناءً على الأحرف الأولى من كل اسم منهم. وفي عام 1969 ميلادي بدأت الشركة العالمية dhl نشاطاتها. كما تعتبر هذه الشركة شركة مشتركة أمريكيّة- ألمانيّة. علاوة على ذلك بدأت هذه الشركة عمليات الشحن من ولاية سان فرانسيسكو الأمريكيّة إلى ولاية هاواي. أما بعد ذلك زادت الشركة من نشاطاتها ووسّعت مناطق الشحن الخاصّة بها. لذلك ي عام 1983 شملت مناطق شحن شركة دي اتش ال بعض الدول الشرقية بالإضافة إلى الصين وفيتنام. أما التغيّر الكبير الذي حدث إلى شركة دي اتش ال كان في عام 2002 ميلادي عندما تم شراؤها بشكل كامل من قبل البريد الألماني. كما أصبح مقر الشركة الرئيسي في مدينة بون الألمانيّة.  بالإضافة إلى أن الشركة اعتمدت شعار ” The Mail And Logistics Group” ليكون الشعار الرّسمي لها.

كما زاد تطوّر شركة dhl   مع الأيام لتصبح مالكة للكثير من الفروع والمكاتب حول العالم. كما افتتحت العديد من الفروع في جمهورية مصر والمملكة العربية السعوديّة. ونظرًا إلى أهمية شركة دي اتش ال في مجال الشحن، وتنوّع الخدمات التي تقدّمها سنخط هذا المقال لنتحدّث عن فروع مكاتب dhl في الخرج.

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في الخبر فروع مكاتب دي اتش ال في الخبر.

فروع مكاتب dhl في الخرج دي اتش ال في الخرج

فروع مكاتب dhl في الخرج دي اتش ال في الخرج

فروع مكاتب dhl في الخرج دي اتش ال في الخرج

تمتلك شركة dhl  العالمية الكثير من الفروع ضمن أراضي المملكة العربية السعودية. فهي من أهم شركات الشحن في المنطقة. ولكن مع ذلك لا تملك شركة دي اتش ال إلّا فرعًا واحدًا في منطقة الخرج.

فرع شركة dhl في الخرج

  • العنوان: السعودية، الخرج، منطقة السليمانية، شارع عثمان بن عفان.
  • الرقم الموحد: 920003450

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في الرياض فروع مكاتب دي اتش ال في الرياض.

كيف تتبع شحنتك عبر فروع مكاتب dhl في الخرج

بعد أن تستخدم طرق الشحن عبر فروع شركة دي اتش ال فرغ الخرج. ستصبح قادرًا على تتبع شحنتك بكل بساطة وسهولة. سيتطلب الأمر فقط رقم تتبع الشحنة، والذي بإمكانك الحصول عليه عن طريق الجهة التي أرسلت إليك الشحنة عبر فروع دي اتش ال. وهذا الأمر لا يختلف أبدًا فيما إذا كانت الشحنة مُرسلة عن طريق الإنترنت. حيث سيكون بإمكانك أيضًا الحصول على رقم تتبع الشحنة من الجهة المرسلة أيضًا. كما يمكنك الآن تتبع شحنتك بكل سهولة عن طريق الدخول إلى الرابط الآتي من هنا.  سيطلب منك إدخال رقم تتبع الشحنة. وبعد ذلك ستصبح قادرًا الآن على تتبع شحنتك عبر فروع مكاتب dhl في الحرج.

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في عناية دي اتش ال في عناية.

خدمات فروع مكاتب dhl في الخرج

تمنح فروع مكاتب dhl في الخرج عملائها مجموعة متكاملة من الخدمات والميزات التي تماثل جودة الخدمات المقدّمة في أي فرع من أفرع شركة دي اتش ال العالمية. علاوةً على ذلك سنذكر لكم الآن أهم الخدمات التي تقدمها فروع مكاتب DHL في الخرج:

  • يقدّم مكتب شركة دي اتش ال في الخرج خدمة شحن ونقل معظم الطرود سواء داخل أراضي السعودية أو خارج حدود المملكة
  • بالإضافة إلى أن خدمة الشحن عبر فروع مكاتب دي اتش ال تتصف بالسرعة الكبيرة، بالإضافة إلى الالتزام المطلق بالدّقة والأمانة.
  • كما تتميز شركة دي اتش ال في وجود خدمة DHL EXPRESS المهتمّة بشحن الطرود والمستندات الوثائق بسرعة فائقة.
  • علاوة على ذلك تقدّم شركة دي اتش ال العالميّة خدمة التوريد التي تتضمن التّخزين بالإضافة إلى الاهتمام في التعبئة والتغليف.
  • بالإضافة إلى أن مخازن هذه الشركة تتميّز باحتوائها على برّادات كبيرة تحفظ الشحنات المحتاجة إلى التبريد مثل الفاكهة والخضار.

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في منطقة جازان الجنوب دي اتش ال في جازان.

البضائع المحظورة من الشحن عبر شركة dhl

البضائع المحظورة من الشحن عبر شركة dhl

البضائع المحظورة من الشحن عبر شركة dhl

تلتزم شركة دي اتش العالمية بشكل دائم على احترام دساتير وقوانين كافة البلدان التي تتعامل معها. حيث تضع جلّ اهتمامها المحافظة على صحة الأمن العام. لذلك عملت الشركة على حظر بعض الشحنات ومنعتها من النقل عبر شحناتها في أي فرع من فروعها حول العالم. نتيجة لذلك سنضع أمامكم الآن قائمة المواد الممنوع شحنها عبر فروع مكاتب dhlفي الخرج.

  • تمنع الشركة العالمية شحن أي نوع من أنواع الحيوانات الحيّة مهما كان نوعها، سواء كانت أليفة أو غير ذلك، بالإضافة إلى الطّيور والأسماك.
  • كما لا تسمح دي اتش ال بشحن أي من أجزاء الحيوانات مثل العاج وغيره أيضًا
  • بالإضافة إلى ذلك تمنع شركة dhl العالمية من نقل أي نوع من أنواع الأحجار الكريمة أو شبه الكريمة، بغض النظر فيما إذا كانت مصقولة أم لا، أو موجودة بشكل كامل أو مقطّع.
  • كما تمنع شركة دي اتش ال منعًا باتًا شحن المواد غير القانونيّة مثل الأسلحة سواء كانت حقيقيّة أم لا. بالإضافة إلى حظر شحن المتفجرات والمخدرات.
  • لا تسمح الشركة بنقل العطاءات القانونية والوصول السياحية عبر شحناتها.
  • كما لا تسمح شركة دي اتش ال العالمية بنقل العملات الورقيّة والمعدنيّة.

ومع هذا كلّه نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، والذي تناولنا فيه فروع مكاتب dhl في الخرج دي اتش ال في الخرجكما تطرّقنا أيضًا إلى الحديث عن شركة دي اتش ال العالمية، وطرق تتبع الشحنة عبر فروع مكاتب dhl في الخرج. بالإضافة إلى ذكر أهم الخدمات التي تقدّمها الشركة العالية، ختامًا مع ذكر قائمة المواد الممنوع شحنها عبر أي فرع من أفرع مكاتب شركة دي اتش ال.