فتح حساب في بنك كريدي أجريكول المستندات المطلوبة المزايا

كتابة : مصطفى جمال جيد
آخر تحديث : 17 مارس 2022
فتح حساب في بنك كريدي أجريكول المستندات المطلوبة المزايا

فتح حساب في بنك كريدي أجريكول مقدم لكم من موقعنا “تجارتنا”،  يعتبر بنك كريدي أجريكول من أشهر وأفضل البنوك الفرنسية، والتي تتميز بتقديم الكثير من الخدمات المختلفة والمتنوعة لأكثر من سبعين دولة على مستوى العالم، وكان قد تم إطلاق اسم آخر عليه وهو البنك الأخضر، مقر البنك في مدينة مونتغمري بفرنسا، وتم تأسيسه في مصر عام 5881 ميلاديًا، يعني منذ حوالي 135 عامًا، ويقدم البنك في الدولة المصرية خدمات التأمين، والتجارة، والتمويل العقاري، وإدارة الأصول، وإدارة الثروات، والاقتراض، وغيرها، وفي هذا المقال سنتعرف على مزايا الحساب اليومي من بنك كريدي أجريكول، وخطوات فتح الحساب، وكذلك أرقام خدمة العملاء الخاصة بالبنك.

مزايا الحساب اليومي من بنك كريدي أجريكول

يمكن فتح حساب في بنك كريدي أجريكول، وحفظ أموالك به، والتمتع بعائد يومي قد  يصل إلي 9%، وما يميز فتح الحساب اليومي هو أنه يمكنك فتحه بعملة الجنيه المصري وهى العملة المحلية للدولة المصرية، ويتم احتساب العائد بشكل يومي ولكن يدفع كل شهر، بالإضافة إلى الحصول على بطاقة إئتمانية بشكل مجاني، كما يمكن معرفة رصيد حسابك في أي وقت ومن أي مكان، سواء من خلال Mobil ،banki Online أو banki ATM، وكذلك لا توجد رسوم لفتح الحساب أو أي مصاريف إدارية تخص السنة الأولى.

خطوات فتح حساب في بنك كريدي أجريكول

فروع بنك كريدي أجريكول في مصر كثيرة وموجودة في جميع أنحاء الجمهورية، ولفتح الحساب يمكن زيارة أقرب فرع تابع للبنك، وطلب من الموظف فتح الحساب اليومي، والحد الأدنى لفتح الحساب هو 1000 جنيه مصر، يعني أنه لا يمكن للموظف أن يقوم بفتح حساب لك إلا إذا كان لديك 1000 جنيه، ويمكن سحب المبلغ مباشرة بعد فتح الحساب.

أما عن احتساب العائد، فلا يتم احتساب عائد إلا إذا كان لديك في حسابك 10000 جنيه مصري، فهذا المبلغ هو الحد الأدنى لاحتساب العائد.

وبالنسبة للأوراق المطلوبة، فتتمثل في:

  • صورة البطاقة الشخصية الخاصة بك، ويجب أن تكون سارية، وإذا كنت من الأشخاص الأجانب فيجب أن تقدم صورة من جواز السفر، مع تقديم الأصل في كلتا الحالتين للاطلاع عليه.
  • إيصال مرافق كهرباء أو غاز أو مياه، ويجب أن يكونا حديثًا وبالعنوان الذي تسكن به.
  • يتم تقديم الأوراق للموظف، سيقوم الموظف على الفور بإجراء اللازم، وسيتم فتح الحساب مباشرة بعد دفع الحد الأدنى لفتح الحساب.

أرقام خدمة عملاء كريدي أجريكول

يبحث الكثير من المواطنين المصريين وكذلك المقيمين عن أرقام خدمة عملاء كريدي أجريكول، وذلك لتقديم الاقتراحات أو الاستفسار عن شيء ما متعلق بالخدمات التي يقدمها البنك، أو تقديم الشكاوي التي تواجه العملاء وطلب حلها في أسرع وقت ممكن، وأرقام خدمة العملاء كالتالي:

رقم خدمة عملاء كريدي أجريكول المخصص للأفراد: 19191.

رقم خدمة عملاء كريدي أجريكول المخصص للخدمات المصرفية: 19077.

الرقم الخاص بخدمة عملاء كريدي أجريكول للخدمات البنكية للشركات: 19191.

الرقم الخاص بخدمة عملاء كريدي أجريكول لخدمة عملاء البنك من خارج الأراضي المصرفية: 20233329300.

فروع بنك كريدي أجريكول مصر

قد يرغب أحد الأشخاص لزيارة أقرب فرع تابع لبنك كريدي أجريكول من أجل فتح حساب في بنك كريدي أجريكول أو تقديم اقتراح أو شكوى وما شابه، وهناك الكثير من الأشخاص لا يعرفون عناوين الفروع التابعة للبنك، وسنذكر لكم بعض من عناوين الفروع:

فرع بنك كريدي أجريكول بأسوان

العنوان: محافظة أسوان المحطة، 1 شارع بحري اللوكاندة، عمارة بشارة عبد المسيح.

فرع بنك كريدي أجريكول بالإسماعيلية

العنوان: مجمع المحاكم، برج قرطبة.

فرع بنك كريدي أجريكول بالأقصر

العنوان: 54 شارع خالد بن الوليد، فندق قديس.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

8812 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.