فتح حساب في بنك النّيل الأزرق المشرق في دولة السّودان فروع البنك وخدماته

كتابة : نوران نجار
آخر تحديث : 21 فبراير 2021
فتح حساب في بنك النّيل الأزرق المشرق في دولة السّودان فروع البنك وخدماته

فتح حساب في بنك النّيل الأزرق المشرق في دولة السّودان، يقع بنك النّيل الأزرق المركزي في السّودان في مدينة الخرطوم، حيث أنّ فرعه الرّئيسي يقع في شارع النجومي، ويبلغ عدد العاملين فيه أكثر من 132 عاملاً، وتاريخ تأسيسه 11/11/1982 م، إذ كان بنك النّيل الأزرق تحت مسمى بنك التّنمية التعاوني الإسلامي، وباشر عمله عام 1983 م كأول بنك قطاعيٍ عام، ويعلق البنك أهميّة كبيرة وذلك لانتشاره الجغرافي لجميع المناطق الموجودة في السّودان، والتي يقدم بنك النّيل الأزرق من خلالها خدماته المصرفية ،كما أنّ البنك افتتح عام 2016 م 6 فروعٍ داخل مدينة الخرطوم في مناطق مختلفة، ويعتبر أحد أهم البنوك الحاليّة في السّودان، وذلك لأنه يقدم خدماته المصرفية لجميع الشّرائح  .

فروع بنك النّيل الأزرق في دولة السّودان

يوجد لبنك النّيل الأزرق في السّودان 40 فرعاً منتشرةً في أنحاء دولة السّودان باستثناء المكاتب والنّوافذ وأجهزة الصّراف، ومن هذه الفروع المتواجدة في السّودان :

-1فرع السّجانة في شارع الحرية .

-2فرع أم درمان في شارع الموردة .

-3فرع العمارات الخرطوم العمارات في شارع 15 .

-4فرع توتي الخرطوم في جزيرة توتي .

-5فرع النّجومي في شارع النّجومي .

-6فرع بحري في شارع المزاد .

اقراء ايضا:  شروط فتح حساب في بنك Beobank البلجيكي ومزايا إمتلاك حساب فيه

-7فرع في المنطقة الحرة على طريق التّحدي .

ميزات فتح حساب بنك النّيل الأزرق المشرق في السّودان

يعتبر مشرفي بنك النّيل الأزرق المشرق في السّودان من النّاس الّتي تواكب التطورات، وتقدم الكثير من التّسهيلات والميزات لجذب النّاس والعملاء ، ومن هذه الميزات الّتي يقدمها بنك النّيل الأزرق في دولة السّودان :

-1يدرس البنك سنوياً الأسواق الجديدة والمناطق الّتي تحتاج إلى وجود فرع للبنك فيها ويقوم ببناء فرعٍ له، ممّا جعل فروعه منتشرة في جميع أرجاء دولة السّودان، وهذا الانتشار يسهل العميل من مراجعة البنك أينما كان في السّودان .

-2قام بنك الّنيل الأزرق بإنشاء تطبيق ALNILE MOBILE حيث يعتبر هذا التّطبيق من التّطبيقات والبرامج الجديدة تماماً، حيث يقوم العميل بتنزيله على موبايله، ويواكب من خلاله التّطورات العصرية ،حيث يتيح للعميل إمكانية الوصول إلى حسابه، ويمكنك من دفع الفواتير وأنت في منزلك، وتحويل الأموال عبره بكل راحة، والتّحقيق من الرّصيد، وتستطيع من خلاله البحث عن فروعه ،حيث يعطي معلومات عن مواقع أجهزة الصّراف الآلي القريبة، ويعتبر هذا التّطبيق من التّطبيقات المريحة والمتاحة أيضا ً بجميع الأوقات وبطريقة سهلة .

-3يقوم بنك النّيل الأزرق في السّودان بتمويل كافة القطاعات الاقتصادية

-4يعد بنك النّيل الأزرق من البنوك الّتي تقبل الودائع بكافة أنواعها .

-5يتميز بنك النّيل الأزرق بخدمة مميزة ورفيعة جداً، وبأبنية راقية ونظام محدد عند الدّخول وباستقبال ممتاز للعملاء، وبتعاون موفق بين موظفيه .

اقراء ايضا:  فتح حساب في مصرف بغداد العراق والوثائق المطلوبة

-6يعتبر بنك النّيل الأزرق من البنوك الّتي تنتهج طابع المصرف الشّامل، فنشاطه يمتد إلى جميع القطاعات الإنتاجيّة .

كيفية فتح حساب في بنك النّيل الأزرق في السّودان

عندما يقرر الشّخص فتح حساب في أي بنكٍ كان يجب عليه أن يتعرف الخطوات المطلوبة لفتح الحساب، ولفتح حساب في بنك النّيل الأزرق في السّودان يتوجب :

-1يتوجب على الشّخص أن يحضر معه ما يثبت هويته الشّخصية كإحضار جواز السّفر إذا كان مغترباً أو الهوية الشّخصية عندما يكون الشّخص سوداني الجنسية .

-2يتوجب على الشّخص التّوجه إلى أقرب فرع لبنك النّيل الأزرق، وتعدّ هذه الخطوة من الخطوات السّهلة نظراً لانتشار فروعه في كلّ مكان، ويجب التّوجه إلى موظف الاستقبال ، حيث يقوم الموظف بإعطائه استمارة ويطلب منه ملأها بشكلٍ صحيح واختيار توقيع خاص يقوم بوضعه على الاستمارات ويؤخذ هذا التّوقيع كإثبات للشّخصية عند سحب المال .

-3بعد التّأكد من المعلومات الّتي قام الشّخص بكتابتها يقوم الشخص بتسليم الاستمارة المعبأة إلى الموظف مع مبلغٍ محدد من المال يقوم بإيداعه ويحدد هذا المبلغ بحسب نوع الحساب الّذي سيقوم بفتحه العميل .

-4بعد عدّة أيام ستصل الشّخص رسالة تخبرك أنّ بطاقة الصّراف أصبحت جاهزة للاستلام، وأنّ حساب الشّخص أصبح جاهزاً ويستطيع التعامل معه .

-5يجب على الشخص عند وصول الرّسالة التّوجه إلى نفس الفرع الّذي قدم عليه الطّلب لاستلام بطاقة الصّراف .

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

120 مشاهدة
التالي
فتح حساب في البنك الأهلي السّوداني والأوراق المطلوبة ومزايا البنك
السابق
كيفية فتح حساب في مجموعة بنك النّيلين في دولة السّودان والخدمات الّتي يقدمها البنك
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *