كيف اختيار التطبيقات المناسبة لتحويل الأموال قبل إختيار أي تطبيق لتحويل الأموال يجب أن تضع في اعتبارك بعض الأمور لكل تطبيق سواء مميزات أو خصائص أو فوائد أو ما شابه ذلك ، لتجعل التطبيق أكثر ملائمة وسهولة لاستخدام جميع المعاملات المالية.

سهولة التطبيق :

دائما حاول الوصول إلى التطبيقات السهلة في عملية التحويل والمعاملات المالية حتى لا تتغلب في استخدامها ويأخذ منك وقت طويل في فهم التطبيق دون إجراء المعاملات المالية على التطبيق.

سرعة تحويل الأموال :

إذا كنت تبحث عن عمليات تحويل بسرعة عالية أو أقل وقت ممكن، فيجب أن تتأكد من النظر إلى متوسط طول الوقت التي تحتاجه التطبيقات الأخرى لتحويل الأموال من مكان إلى مكان آخر.

الموقع الجغرافي :

يجب أن تأخذ بعين الاعتبار المكان الذي تعيش فيه وما هي التطبيقات المتاحة لديك وما هي الأماكن المتاحة لإرسال وإستقبال أموالك، فبعض التطبيقات لا تسمح بالتحويلات والمعاملات الدولية وتختصر على المحلية وأحيانا تأتي المعاملات الدولية برسوم باهظة الثمن.

الحد الأدنى للتحويل :

يجب أن تضع في اعتبارك ما هو الحد الأدنى من تحويل الأموال وخاصة التطبيقات التي تحدد لديك مبلغ معين من المال، لذلك يجب عليك البحث عن التطبيقات المفتوحة أو المناسبة لديك حتى لا تتغلب وتتقيد بالحد الأدنى من التحويلات المالية، وتحتوي العديد من التطبيقات على حد الأدنى و الأقصى للمبلغ الذي يمكنك إرساله في وقت واحد، وهناك تطبيقات أخرى تحدد عدد التحويلات الأسبوعية أو الشهرية.

السرية والخصوصية:

يجب أن تبحث دائما على التطبيقات التي توفر السرية والخصوصية العالية في التعاملات المالية،

وأن تكون محمية بدرجة عالية عن طريق غرفة مشتركة يتم تخصيصها

من قبل الشركة للحماية وعدم الاختراق من قبل المخترقين.

الرسوم والخصم :

هناك العديد من التطبيقات التي تخصم الرسوم العالية أثناء عمليات التحويل والمعاملات المالية،

فيجب عليك أن تضع بعين الاعتبار البحث عن التطبيقات ذات الرسوم المنخفضة

أو المجانية فهذا يوفر عليك تكاليف التطبيقات ذات الرسوم العالية.