البريد السريع المصري DHL  توفر مصر خدمات البريد السريع للقيام بشحن البضائع على المستوى الدولي سواء باستخدام وسائل الشحن البحرية أو الجوية أو البرية، كما توفر المخازن التي يمكن من خلالها تخزين البضائع لفترات طويلة من الوقت، ويتم تسليم البضائع في كافة مناطق العالم، كما تستخدم الخدمات اللوجستية، سوف نتعرف في هذا المقال على خدمات البريد السريع بالتفصيل.

كيف يعمل البريد السريع المصري DHL

يعمل البريد السريع مع العديد من المناطق على مستوى العالم، وتصل إلى 220 دولة حيث أنه يعتبر من أشهر أنواع الخدمات التي يمكن الشحن الأنواع الكثيرة من البضائع والمنتجات.

ومنذ بداية استخدام البريد السريع أصبح الكثير من العملاء يمكنهم شحن البضائع إلى كافة مناطق العالم، كما أنه سهل عليهم اجراءات الشحن.

وإذا كان العميل لا يجد شركة توافق على توصيل الشحنات إلى مناطق العالم، فلا داعي إلى الحيرة، فسوف يحصل على الخدمة من البريد المصري الذي يتمكن من نقل الطرود إلى كافة المناطق.

فكل ما على العميل هو أن يفتح الحساب المجاني في الموقع الرسمي الخاص بالبريد السريع، ويحصل على العناوين التي يحتاج إلى توصيل البضائع إليها خلال القيام بعمليات الشراء والبيع.

ثم يبدأ بسهولة كبيرة في شحن ما يحتاج إليه كافة دول العالم، بالإضافة إلى أن البريد السريع يوفر إلى العملاء الخصومات، والعروض والأسعار المميزة بالعملات المتنوعة.

أسعار البريد السريع المصري DHL

لا توجد الأسعار الموحدة في البريد المصري السريع، ولكن تختلف هذه الأسعار باختلاف العملات وباختلاف حجم القروض التي يحتاج العملاء إلى شحنها من مكان إلى آخر.

بالإضافة إلى المسافة التي يتم الانتقال إليها بين الدولتين، لهذا لابد أن يتواصل العميل بشكل مباشر مع خدمة العملاء، ويتعرف على تكلفة الشحن أو يدخل إلى الموقع المباشر الخاص بالبريد السريع.

ويتعرف على جميع التفاصيل حيث أن هذا الموقع يساعد العميل من خلال الوزن والحجم للصناديق يحدد له الأسعار، بالإضافة إلى أن الأسعار التي تحددها الاله الحاسبة التابعة لخدمات البريد المصري السريع.

تشمل جميع الرسوم الإضافية مثل رسوم الجمارك والضرائب، وتكلفة الشحن لهذا لابد أن يقوم العميل بكتابة جميع البيانات التي تتواجد على الموقع مثل اسم الدولة.

وغيرها من البيانات حتى تتمكن الحاسبة من حساب الأسعار النهائية الخدمة بشكل صحيح.

مواد محظور شحنها في البريد السريع DHL

كل شركة من الشركات تضع القوانين الخاصة بها التي تمكنها من احترام القوانين، وهذه الشركة من الشركات التي تحظر شحن بعض المواد مثل الأحجار الكريمة.

بالإضافة إلى سبائك البلاتين والفضة والمجوهرات والذهب، وغيرها من العملات النادرة، بالإضافة إلى أن شركات الشحن لا تقبل نقل الذخائر والأسلحة.

ومن أمثلتها جميع الأسلحة النارية والقنابل اليدوية والبنادق، وكل ما يسبب الضرر إلى الإنسان، ويؤثر على سلامته، كما أن خدمة الشحن السريع في البريد المصري لا تقبل شحن السجائر الالكترونية والعادية أو المواد المخدرة أو الأدوية الغير مصرح بها.

لأن هذه الأمور من الأشياء المحظورة، كما أنه يحظر نقل الأسماك والدواجن والجبن واللحوم بجميع الأطعمة بكافة أشكالها، لأنها تتعرض إلى التلف السريع.

كما ترفض نقل الأشجار والزهور والنباتات، كما أن المشروبات التي تحتوي على نسبة مرتفعة من الكحول تكون محظورة لأنها تخالف الشريعة الإسلامية.

عنوان البريد DHL

هناك العديد من الفروع في مصر وسوف نوضح بعض العناوين

أسوان : متجر رقم 1، غرفة عمارة تجارية . كورنيش النيل ، أسوان

ساعات العمل من السبت إلى الأربعاء 10:00 حتي 18:00 – الخميس 10:00 – 15:00 إغلاق

الجمعة مغلق

الاسكندرية : داون تاون مول، الحديقة الدولية طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي الإسكندرية

ساعات العمل : من الأحد إلى الخميس 9:00 حتي 19:00 الجمعة وأيام العطل 9:00 حتي 17:00

84 القاهرة :  ش الميرغنى ، مصر الجديدة القاهرة

ساعات العمل : من الأحد إلى الخميس 08:00-24:00

الجمعة و العطلات

13:00 حتي 21:00

تحدثنا في هذا المقال عن البريد السريع المصري DHL  وتناول أهم المعلومات عن البريد السريع المصري، وكيفية عمله وأسعاره، والمواد المحظور نقلها إلى الدول الأخرى وعنوانه في مصر.