إن عملة shiba مقابل الدولار USD متغيرة بشكل دائم مستمر. حيث أن العملات الرقمية المشفرة Cryptocurrencies
فهي تعمل دون أي غطاء رسمي أو رقابة ولا يوجد بنك مركزي مصدر لها والتعامل معها يتم عن طريق الانترنت. حيث يتم حمايتها عن طريق التشفير. وقد وصل عدد العملات الرقمية المشفرة إلى نحو 5 آلاف عملة. لكن عشر عملات فقط تحتفظ بالقيمة السوقية الأضخم، وتهيمن على سوق العملات الرقمية في العالم.
وكما تشير البيانات إلى تصاعد القيمة السوقية للعملات المشفرة أخيرًا لتتجاوز 1.8 تريليون دولار. سنتحدث في مقالنا عن لمحة عن سعر صرف SHIBA مقابل الدولار خلال الفترة الأخيرة وكيف يمكن شراء هذه العملة وما هو التنبؤ المستقبلي لقيمتها مقابل الدولار بالإضافة إلى الرؤية المستقبلية للعملات الرقمية المشفرة في سوق التداول.

سعر الصرف عملة shiba مقابل الدولار USDفي الآونة الأخيرة

بلغت قيمة التحويل من 5 شيب إلى 0.00000870 دولار أمريكي. تستخدم BeInCrypto حاليًا سعر الصرف التالي 0.00000174. كما يمكن تحويل SHIB إلى عملات أخرى مثل UNI أو STC أو BTC. وقد بلغت أسعار الصرف في 2023/04/23 الحد الأقصى لسعر الصرف 5 شيب للدولار الأمريكي عند 0.0000016109 وأدنى سعر صرف عند 0.0000013715. تذبذب سعر الدولار الأمريكي بنسبة -1.994٪ في الساعات الماضية وتغير بمقدار -0.0000000316 في آخر 24 ساعة.

التنبؤ المستقبلي لقيمة عملة shiba مقابل الدولار USD

إن كنت تبحث عن عملات رقمية مشفرة ذات عائد جيد ربما تكون شيبا خيارًا مربحًا للاستثمار. حيث يتم تحديث الأسعار وفق تحليل رياضي ذكي كل ثلاث دقائق. وقد بلغ سعر صرف SHIBA مقدار 0.000002 USD في 2023-04-23. فإذا قمت بشراء SHIBA مقابل 100 USD اليوم، ستحصل على ما مجموعه 63462649شيب. ومن المتوقع حدوث زيادة طويلة الأجل، حيث أن توقعات هي 0.000004 USD. أي أنه مع استثمار لمدة 5 سنوات، من المتوقع أن تكون الإيرادات حوالي +100٪. أي قد يصل استثمارك الحالي بقيمة 100 دولار إلى 200 دولار في عام 2026.
ولكن لابد من الإشارة على مخاطر التداول بالعملات الرقمية المشفرة فهي ذات أسعار متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية والسياسة وحتى إجراءات منع التداول بها. لذلك قد تتعرض إلى فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار لديك. لذلك ينصح قبل اتخاذ القرار بالتداول بالعملات الرقمية أن تكون على معرفة تامة بالمخاطر وتكاليف المرتبط بسوق التداول. ومستوى خبرتك فيما يخص الاستثمار واطلب الاستشارة المهنية عند الحاجة لذلك.

كيفية شراء عملة shiba

حسب موقع shiba token إنه بالإمكان فقط لشراء أو بيع SHIB بأمان على Uniswap. حيث أن هناك بعض التبادلات المركزية التي أدرجت SHIB، ولكن CEXs لديها تاريخ من تأمين الأموال. لذلك فمن الأفضل للتجارة على تبادل اللامركزية هي Uniswap أو 1inch.

كما تم إدراج SHIB في عدد من بورصات التشفير، ولكن لا يمكن شراؤها بأموال فيات. لذلك يتم شراؤها عن طريق شراء عملات أخرى أولًا مثل Bitcoin، الإيثريوم (ETH)، Tether (USDT) من البورصات الكبيرة ثم الانتقال إلى البورصة التي تقدم تداول عملة شيبا مثل Binance وهي واحدة من أفضل بورصات لتداول العملات المشفرة التي تقبل الودائع الورقية. حيث تتم مطالبتك باختيار طريقة الدفع إما من خلال بطاقة ائتمان أو تحويل مصرفي. ويجب أن تعلم أن رسوم البطاقات أعلى ولكن أسرع. في حين أن التحويل أقل كلفة ولكن أبطأ بحسب مكان إقامتك. وبعد ذلك تتوجه إلى المنصات التي يمكنك تداول شيبا فيها.

مستقبل العملات الرقمية المشفرة

لعل السبب وراء ارتفاع أسعار العملات الرقمية المشفرة هو توجه بعض المؤسسات الرسمية والشكات الكبرى للتداول بها مثل أمازون وPayPal. حيث يقبلون الدفع عن طريق العملات المشفرة مما أدى إلى زيادة الطلب وارتفاع سعرها.
ولكن تظل المخاوف من أن هذه العملات قد تحدث إرباكًا في الأنظمة المصرفية العالمية. وزيادة حجم السوق غير الرسمية والأعمال غير مشروعة مع عدم قدرة الدول على فرض رقابة عليها. لذلك اتخذت بعض الدول مثل الصين إجراءات تمنع التداول بالعملات الرقمية المشفرة وأصدرت عملات رقمية رسمية “الين الرقمي” وقامت بتجربته في أربع مناطق العام الماضي وكما يتم العمل على إصدار “يورو رقمي” من قبل البنك المركزي الأوروبي خلال الأربع سنوات القادمة كوسيلة دفع أوروبية تضمن حماية المستهلك وبدون مخاطر. وذلك نتيجة زيادة الطلب على المدفوعات الإلكترونية في أوروبا.

أعتقد أنه بزمن الكورونا أصبحنا بحاجة ملحة للعملات الرقمية نتيجة تزايد الطلب على السوق الإلكتروني. علاوة على التقدم التكنولوجي الهائل والذكاء الصنعي المتزايد فلابد من مواكبة هذا العالم الذي أصبح محكومًا بالرقمنة.