عملة DODO مقابل الدولار USD اليوم

كتابة : مجدل الجفال
آخر تحديث : 14 أغسطس 2022
عملة DODO مقابل الدولار USD اليوم

يبحث الكثير من رواد العالم الافتراضي عن أسعار وتداولات العملات الرقمية ومنها سعر عملة DODO مقابل الدولار USD اليوم. وتعتبر هذه الاهتمامات أولوية بلا منافس لدى العديد من الباحثين في مواقع العملة المشفرة. وبناءً على ذلك، خصصنا لك في هذا المقال ما يكفي من معلومات لوضع النقاط على الحروف وإيجاد الأجوبة النافعة التي تحتاجها في كل ما يتعلق بعملة DODO وتفاصيلها.

العملات الإلكترونية المشفرة

تحظى العملات المشفرة بالكثير من الاهتمام وتحيط بمفاهيمها العديد من التساؤلات لدى الكثير من التجار ورؤوس الأموال في العالم. وتعتبر العملة المشفرة ثورة إلكترونية في تعاملات عالم افتراضي رقمي لا يمكن ملامسته واقعيًا. ورغم أن تداولات العملة الرقمية تتم عبر شبكات الإنترنت فقط، إلا إنها تطورت لتتصدر الكثير من عمليات البيع والشراء عالميًا.

تختلف العملة الرقمية عن العملات الورقية والنقدية من حيث فكرة التداول حيث أنه لا يمكن اقتناءها إلا عن طريق محفظة إلكترونية. وتشكل هذه العملة تهديدًا كبيرًا للبنوك المركزية في مختلف دول العالم حيث ترفض الكثير من البنوك التعامل بها. ومن هذا المنطلق، يسعى متداولي العملات الرقمية لخوض تجارب مالية عديدة مثل البيع، الشراء، تبادل العملات النقدية، وغيرها من الاهتمامات.

تأسيس عملة DODO الرقمية

تأسست عملة DODO بشكل رسمي في أغسطس عام 2020 من قبل Radar Bear و Diane Dai وعدد من المساهمين. وتهدف هذه العملة الرقمية والتي هي عبارة عن بروتوكول تمويل لا مركزي عبر DEFI إلى تحقيق الاستقرار وتوفير السيولة. كما تلجأ عملة DODO إلى استخدام آلية PPM – ORACLES للتوصل إلى الأسعار الصحيحة للأصول المتواجدة في الأسواق.

  تطبيقات تتبع أسعار العملات الرقمية المشفرة

وأما فيما يخص عقد DODO الذكي، فهو يعمل على شبكة ايثيريوم وهو عبارة عن يوكن ERC20. كما يعتبر LP مزود سيولة تقبل DODO التعامل به لضبط أسعار السوق وتشجيع المتداولين على أن ينظمّوا إلى هذه المحفظة. وتواجه DODO تحديات عديدة في مواجهة السوق مثل ضبط الأسعار والخسائر غير المنتظمة.

مزايا عملة DODO الرقمية

تدخل عملة DODO في العديد من المجالات التي تنافس فيها لتحقق خلق نظام جديد وترقى بنفسها إلى منصات متصدرة. ويتم هذا الأمر عن طريق الكثير من المزايا والتعاملات التي سنذكرها فيما يلي:

  • تنافس عملة DODO لتأمين السيولة الكافية ومنع تخبط الأسعار.
  • تجمع الأموال عن طريق خوارزمية ppm والتي تغلبت على AMM.
  • تقوم على إلغاء الربط ما بين العملة الأساسية وعملة التسعير في التداول.
  • عدم وجود حد أدنى للودائع.

عملة DODO مقابل الدولار USD اليوم

تتراوح الأسعار ما بين نزولًا وصعودًا وذلك بحسب تداولات السوق والبورصة في منصات العملات الرقمية. وسنذكر الآن آخر سعر لعملة DODO مقابل الدولار USD والذي بلغ اليوم 3.70 US$. كما وصل حجم التداول على مدار 24 ساعة إلى 57,977,114 US$.

  منصة coinbase للعملات الرقمية

منصة Binance Launchpool وعملة DODO

تعتبر هذه المنصة منصة تداول لا مركزية وتوفر خدمات عديدة لعملة DODO مثل الإقراض والاقتراض. كما تمكّن المستخدمين من مشاركات كثير من العملات الرقمية مثل BNB، و BETH، و BUSD. ويتم ذلك للحصول على عائدات من عملة DODO بعد مضي 14 يومَا من تاريخ بدء المشروع. كما يصل إجمالي المعروض من عملة DODO على هذه المنصة إلى 1,000,000,000.

تحصيص عملة DODO الرقمية

تدعم هذه العملة عدة تجمعات وتوفر الكثير من مكافآت التحصيص لعملات رقمية مثل عملة BNB بقدر 641،710.8 DODO وبنسبة 60%. كما تدعم عملة BETH الرقمية بقدر 320,855.4 وبنسبة تصل إلى 30% من حجم تحصيل المكافآت. وتختتم حصصها بعملة BUSD والتي تصل مكافآتها إلى 106,951.8 DODO وبنسبة 10% من إجمالي المكافآت.

وتقوم آلية التحصيص على مراقبة أرصدة المجموعة لحساب المكافآت في كل ساعة، وتحدّث أيضًا في كل ساعة. كما ويتمكن المستخدمون من تجميع مكافآتهم والمطالبة بها بشكل مباشر إلى حساباتهم الفورية. ومن جهةٍ أُخرى، فأنه لا يمكن المشاركة مرتين في نفس المجموعة في الوقت ذاته.

ويمكننا أن نستنتج مما سبق أن عملة DODO الرقمية هي من العملات التي تسعى لتحقيق المزيد من التطور وكسب المستخدمين، كما أنها تحاول جاهدة لخلق نظام يمكن من خلاله الارتقاء إلى مقدمة العملات الرقمية على منصات العالم الافتراضي.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

945 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.