عملة Chronicle/XNL الرقمية مستقبل العملة تعد من العملات الرقمية المشفرة التي كثر عنها الكلام في الفترات الأخيرة. حيث لجأ الكثير من المتداولين إلى الاستثمار عبر شراء عملة Chronicle/XNL الرقمية عبر المنصات التي تدعمها وتؤمنها، وتنصح بالأوقات المناسبة لبيعها وشرائها. كما أصبح التداول بالعملات الرقمية من أفضل طرق جني الأرباح في الآونة الأخيرة فنسبة الربح كبيرة لدى بعض المستخدمين والبعض ممكن أن يتعرض لبعض الخسارة. لذا سنقدم لكم مقالًا هامًا عن عملة Chronicle/XNL الرقمية وطرق شراء هذه العملة المشفرة وميزاتها. أيضًا أهم الخطوات الواجب اتباعها للتداول بشكلٍ صحيحٍ، وبالتالي الحصول على الأرباح المرجوة فهذه العملة قد تم إنشاؤها لأهداف تقوي النظام البيئي والحوكمة. ليتم الإجماع على أن هذه العملة سيكون لها مستقبلًا ممتازًا من الاستخدام والتداول بين الناس وبالتالي أرباحًا كثيرة.

ما هي عملة Chronicle/XNL الرقمية

XNL تعتبر بأنها العملة الأصلية الخاصة بـ Chronicle، فهي الرمز المساعد ERC-20 الذي صدر على إيثيريوم. حيث صممت Chronicle/XNL الرقمية للعمل على تمكين وتقوية النظام البيئي والحوكمة على المجتمع فهي تمتاز بفاعليتها. كما أنه عند القيام بتجميع كميات كبيرة ومختلفة من XNLs سيتم تقديم مكافآت لكافة المستخدمين على شكل ميداليات كودرونيكل كالماسي، والفضي، والبرونزي، والذهبي. فإن Chronicle يعتبر سوقًا كبيرًا للمقتنيات الخاصة بالرقميات المرخصة بشكلٍ رسميٍ، كما عرفت باسم NFTs. كذلك بعد أن تم طرحها أصبح بإمكان كافة المستخدمين من شراء تلك المقتنيات الرقمية التي قد تمت المصادقة عليها سابقًا وتم ترخيصها بشكلٍ مباشرٍ من قبل العلامات الشهيرة التجارية، أيضًا بيعها والمتاجرة بها أو إعطائها كهدية والمزايدة عليها.

شاهد أيضًا: مستقبل عملة شيبا Shiba الرقمية وما هي التحليلات لقيمتها في سنة 2023

سعر عملة Chronicle/XNL

انتشر في الآونة الأخيرة عدة أنواع من العملات الرقمية المشفرة التي سعى المستخدمون إلى التداول بها بغية تحقيق أرباح والحصول على الأموال. ومن هذه العملات عملة Chronicle/XNL الرقمية، حيث سنطلعكم على أسعارها ومستقبلها الربحي، وتصنيفها كما يلي:

  • إن هذه العملة الرقمية المشفرة تمكنت من تحقيق المركز 2912 بين كافة العملات الرقمية الأخرى.
  • كما أن سعر عملة Chronicle/XNL مقابل الدولار هو 0.4013 دولار.
  • حيث أن أعلى سعر وصلت إليه عملة Chronicle/XNL الرقمية هو 2,25$ في 17/9/2023.
  • كذلك أدنى سعر وصلت إليه وحققته عملة Chronicle/XNL الرقمية هو 0,776$ في 6/10/2023.
  • ومن المتوقع أن يصل سعر عملة Chronicle/XNL إلى متوسط سعر يبلغ 0,082$ في عام 2023. كما يرى سوق العملات الرقمية اتجاه كافة العملات إلى الارتفاع بشكلٍ تصاعديٍ.
  • أما في عام 2024 فمن المتوقع أن يكون متوسط سعر هذه العملة 0,12 دولار أما الحد الأدنى فهو 0,12.
  • أيضًا في عام 2025 ستكون الجهود كبيرة والتطورات أكبر في سوق لعملات الرقمية المشفرة وخاصة لعملة Chronicle/XNL التي ستصل لسعر 0,18 دولار. كذلك متوسط السعر سيكون 0,18.
  • كذلك تصنيف هذه العملة هو TOKEN. توتال سبلاي 11,064,879.

شاهد أيضًا: عملة stc الرقمية سعرها ومستقبلها 2023

المزايا الرئيسية لعملة Chronicle/XNL الرقمية

تم الإجماع على أن عملة Chronicle/XNL تعتبر منى أفضل العملات الرقمية المشفرة بفضل المبادئ الأساسية التي قامت عليها وابتكاراتها وقدرة المستثمرين على جني أرباح ممتازة بفضل تداولها. كما أنه سيكون لها مستقبلًا حافلًا بالأرباج والنجاحات. كما يعتبر رمزًا تم إنشاؤه بدقة وعناية لتقديم عدة حوافز ومكافآت خاصة بمجتمع كرونيكل. لذا سنذكر لكم أهم المزايا كما يلي:

  • إمكانية الوصل بشكلٍ فريدٍ ومميزٍ إلى كافة كائنات الإصدار.
  • الحصول على خصم في الرسوم المفروضة عند التداول.
  • خاصية التصويت والحوكمة.
  • تقديم الكثير من المكافآت والحوافز.

كيفية شراء عملة Chronicle/XNL الرقمية

تمكنت العملات المشفرة التي انتشرت في الآونة الأخيرة من تحقيق نجاحات باهرة ولكن بنفس الوقت تعرض بعض المستخدمين لخسارات بالتداول بالعملات الرقمية المشفرة. كما أنه تم العمل على تحديث وتطوير كافة المقتنيات عن طريق Chronical Studio، حيث تتوفر إمكانية بيع وشراء عملة Chronicle/XNL الرقمية عن طريق متجر كرونيكل الرسمي عبر التجار. كما أنه تم الاعتماد على الفئات الخاصة بالعلامات التجارية والتي يمكن أن تؤدي إلى اختلاف أشكال المقتنيات كالنماذج الثلاثية الأبعاد ومقاطع الفيديو والصور وغير ذلك مع الانتباه والتركيز إلى ضرورة إقامة تجارب لأصحاب المقتنيات.

شاهد أيضًا: مستقبل عملة AXS توقعات عملة AXS

شراء عملة Chronicle/XNL

تعددت المنصات التي يمكنك شراء عملة Chronicle/XNL منها كونها إحدى العملات الرقمية المشفرة التي لاقت انتشارًا واسعًا واستخدامًا من قبل المستثمرين. وهي كما يلي:

شراء عملة Chronicle/XNL الرقمية عبر منصة CEX

  • لتتمكن من شراء عملة Chronicle/XNL من CEX عليك اتباع الخطوات التالية:
    1. أولًا عليك تسجيل حساب على الموقع الرسمي الخاص بالبورصات المركزية من خلال استخدام حسابك الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي.
    2. ثم عليك التحقق من هويتك  وعليك أن تؤمن حسابك في البورصات المركزية، فعادة ما يطلبون وثيقة تثبت هويتك شرط أن تكون صادرة عن جهةٍ حكوميةٍ رسميةٍ.
    3. ثالثًا عليك استخدام فيات لتتمكن من شراء BNB أو USDT أو ETH.
    4. بعد ذلك تحويل BNB أو USDT أو ETH إلى فيات.
    5. الآن اشتر عملة Chronicle/XNL في السوق عن طريق USDT أو ETH أو BNB.

شراء عملة Chronicle/XNL الرقمية عبر DEX

يمكنك شراء عملة Chronicle/XNL من DEX من خلال الخطوات التالية:

  1.  اذهب إلى الصفحة الخاصة بالتبادل المركزي.
  2. ومن ثم عليك تنزيل محفظة تشفير Web3 وتثبيتها أو محفظة تطبيقات.
  3. عليك إعداد وإنشاء محفظة جديدة.
  4. ثم عليك أن تقوم بتحويل USDT أو ETH أو BNB التي تم الحصول عليها وشراءها عبر فيات إلى عنوان محفظتك.
  5. بعد ذلك قم بتوصيل المحفظة الخاصة بك بالبورصة المركزية، وانقر على Connect Wallet على الجانب الأيمن العلوي من DEX، ومن ثم عليك أن تتبع التعليمات.
  6. الآن عليك البحث عن خيار swap في DEX، ومن ثم عليك اختيار الرمز الذي تريد أن تتداوله من القائمة في قسم FROM و Chronicle/XNL من قسم TO، وفي حال لم تعثر عليها يمكنك أن تدخل عنوان عقد Chronicle/XNL ومن ثم إضافة. بعد ذلك اكتب قيمة مبلغ للعملة الخاصة بك بالنقر على مربع الإدخال.
  7. بعد ذلك عليك التأكد من التفاصيل والضغط على زر مبادلة، ومن ثم انقر على تأكيد المبادلة.

شاهد أيضًا: عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2023

وهكذا نكون قد قدمنا لكم مقالًا كافيًا ووافيًا عن عملة Chronicle/XNL الرقمية مستقبل العملة. أيضًا طرق شراء هذه العملة وبيعها ليتمكن كافة المستخدمين من الحصول على الأرباح من خلال تداول عملة Chronicle/XNL الرقمية. كذلك قد عرضنا لكم أهم مميزاتها وخطوات التسجيل عليها لتكون واحدة من أفضل العملات التي سيكون لها مستقبلًا كبيرًا من الأرباح والأموال.