عملة CELR مقابل الدولار USD اليوم

آخر تحديث : 24 أبريل 2021
عملة CELR مقابل الدولار USD اليوم
عملة CELR مقابل الدولار USD اليوم . هو موضوع يهم المستثمرين في مجال العملات الرقمية المشفرة وخصوصاً عندما استطاعت هذه العملة لفت الأنظار إليها مع ارتفاعها الذي تجاوز ال300% من العام الماضي حتى الآن فتعال بنا عزيزي القارئ نتعرف أولا على عملة CELR ثم نستعرض عملة CELR مقابل الدولار USD اليوم.

تأسيس عملة CELR

تم اختراع عملية CELR من قبل فريق مؤلف من أربعة أشخاص. شكلوا مع بعضهم فكرة CELR وذلك في ولاية كاليفورنيا الواقعة في الولايات المتحدة الأميركية. والأشخاص هم:

الدكتور مو دونغ أحد المؤسسين عملة CELR

وهو أحد المؤسسين والمشاركين. له خلفية اختصاصية في تصميم بروتوكولات الشبكة والأنظمة الموزعة. حاصل على دكتوراه في طرق التحقق الرسمي ونظرية اللعبة عبر الشبكات حيث كان يعمل في السابق قائدًا للفريق الهندسي. وكان مديرًا منتجًا في Veriflow وهي الشركة الجديدة التي تختص في التحقيقات الشبكية. حيث عمل الدكتور مو دونغ لمدة أربع سنوات تقريبًا هناك. ثم قام بدراسة العديد من الدورات في برمجة العقود وهذه الدورات كانت كلها باللغة الصينية. والدكتور مو دونغ حائز على الدكتوراه في علوم الحاسوب من جامعة إلينوي في الولايات المتحدة الأميركية.

دكتور جوندا ليو أحد المؤسسين عملة CELR

هو أحد الأشخاص المؤسسين المشاركين. وهو دكتور مختص ذو خلفية علمية في بنية الشبكات بالإضافة إلى قيامه بالعديد من الأبحاث السابقة الكثيرة. عمل الدكتور جوندا ليو في السابق في غوغل لمدة ست سنوات. وذلك في عدة مراكز مختلفة. بما في ذلك عمله كمهندس متخصص في نظام الأندرويد، ونظام الشبكات الأساسي. وعمل أيضًا كمهندس متخصص برمجي . حصل الدكتور جوندا ليو، على الدكتوراة في شبكة الحاسوب من جامعة بيركلي في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

 الدكتور إكساوها لي أحد المؤسسين عملة سيلير

هو واحد من المؤسسين  المشاركين واختصاصي في المعلومات الأساسية الخاصة بالأنظمة الموزعة وشبكة التخزين والإدارة. عمل في السابق لمدة سنتين وذلك في مؤسسة Barefoot Networks حبث عمل كمهندس اختصاصي برمجيات. وشغل الكثير من المناصب الهامة منها مساعد داخلي في جامعات برينستون و بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأميركية. والدكتور إكساوها لي حاصل أيضا على دكتوراه في علوم الحاسوب من جامعة برنستون في الولايات المتحدة الأميركية.

 الدكتور تشينغ كاي ليانغ أحد المؤسسين عملة سيلير

واحد من المؤسسين المشاركين وهو خبير في المعلومات الأساسية ومسائل التحكم في الشبكات. عمل في السابق كمساعد في أبحاث في مختبر MIT العلمي لأكثر من ثلاث سنوات. كما كان له دور مهم في العديد من المجالات المتدربة في كل من غوغل وBell Labs. الدكتور تشينغ كاي ليانغ حاصل على الدكتوراه في الحاسوب من جامعة ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأميركية.

سعر عملة CELR مقابل الدولار 

إن الحد الأعلى لغطاء عملة سيلير الثابت ولغطاء السوق الخفيف يقع في مستوى مرتفع. خاصة عندما يحوم سعر CELR حول 422 دولارًا.
في رأي بايدن إن عملة CELR وهو المشروع الأكثر مقارنة مع مشاريع اليوم. وذلك لأن لدينا سقف عالي تسويقي يستخدم العروض المتداولة. وذلك بمقدار قدره 34 مليون دولار. ومع كل هذا نلاحظ أن نطاق عملة CELR أصبح أعلى من مجرد حل جيد خارج السلسلة. طويل الأجل ويتوقع على المدى الطويل لمشروع عملة CELR أن تصبح Celer أحد المشاريع الأكثر ربحا وذلك من الناحية الفنية وذلك بسبب الفريق الناجح.
لذلك أصبح هناك حلول للتدرج داخل السلسلة وخارجها وذلك بسبب استخدام التطبيق اللامركزي في النطاق الرئيسي. و بالنظر إلى قوة الحلول الحجمية. فإنه لا يزال الحل أكبر بكثير من خارج السلاسل . لذلك يعتقد أن المتداولين النهائيين ينظرون إلى تجربة المستخدمين الأوائل أولا .
تتميز عمله Celer، بتمتعها بفرصة كبيرة للنجاح أكثر من مثيلاتها من العملات الرقمية التي توافق كتلة واحدة. لذلك، يعتقد أن عمله CELR تتمتع بإمكانيات كبيرة ناجحة وذلك على المدى البعيد.

سعر عملة CELR مقابل الدولار USD اليوم

بدأ سعر العملة عند مستوى 0.05543 دولار أمريكي وذلك في بداية العام 2021. ومن ثم تم الحفاظ على نموه وبشكل ثابت ليثبت على مقدار 0.05543 دولار أمريكي وذلك في في 4 شباط (فبراير) 2021. ثم وبعد ذلك أصبح نمو CELR سريعا وذلك اعتباراً من تاريخ 9 آذار (مارس) 2021 وصل عند سعر 0.05295 دولار أمريكي حيث ارتفعت قيمة العملة خلال العام الماضي بنسبة +3546.8%
ليصل اليوم (21 /4// 2021) إلى سعر مرتفع قدره 0.05295 دولار أمريكي لكل. واحد CELR
سعر عملة CELR البارحة كان مقابل الدولار هو 0.05543
حيث تم افتتاح سوقها في الصباح على سعر 0.05295 دولار أمريكي ويبلغ مدى العملة في اليوم الواحد هو 0.05186 – 0.05897
وارتفعت قيمة العملة CELR خلال ال24 ساعة الماضية بنسبة: +5.05%
وارتفعت قيمة العملة خلال العام الماضي بنسبة +3546.8%
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم تناولنا فيها موضوع عملة CELR مقابل الدولار USD اليوم نرجو أن نكون قد قدمنا لكم جميعا الفائدة المرجوة دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

922 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.