عملة دوج كوين DogeCoin مقابل الدولار USD اليوم

كتابة : عمار البسيوني خبير
آخر تحديث : 25 أبريل 2021
عملة دوج كوين DogeCoin مقابل الدولار USD اليوم

شهدت عملية DogeCoin ارتفاعاً بقيمتها مؤخراً وذلك مع بدايات عام 2021 وصولاً إلى يومنا هذا، وقد أقبل المتداولون عليها بشكل كبير. لمعرفة المزيد عن تطورات سعرها. لنتابع المقال الآتي ونتعرف فيه على عملة دوج كوين DogeCoin مقابل الدولار USD اليوم.

من الأفضل Dogecoin أو BitCoin

للمقارنة بينهما سنحدث أولاً عن الاختلافات المهمة الموجودة بين Dogecoin و BitCoin. فمن ناحية عمليات التعدين وإجراء المعاملات فإن الكفة تميل إلى Dogecoin فهي تحتاج إلى وقت أقل مما يجعلها أكثر كفاءة في هذا المجال. أما بالنسبة لموضوع العدد المتاح من كل عملة فإن عملة Dogecoins لا تملك حد أقصى لعدد العملات المطروحة أما بالنسبة لعملة الـ BitCoin فيوجد عدد محدد منها مما يجعل الجهد المطلوب للحصول على هذه العملة أكبر بالإضافة إلى أنه يجعل من قيمة الـ BitCoin أكثر ثباتاً مقارنة بعملة Dogecoins.

الموقع الرسمي لعملة DOGECoin

تمتلك هذه العملة كباقي العملات موقع الكتروني رسمي خاص بها يمكنك من الحصول على الكثير من المعلومات المفيدة والمزايا الحديثة المتعلقة بهذه العملة بالإضافة إلى أحدث التطورات الحاصلة فيها ويمكن الدخول إليه من هنا

كيف تستطيع شراء  Dogecoin

يمكن شراء عملة Dogecoin من أي بورصة العملات المشفرة مثل Binance أو Kraken. حيث يتطلب منك إنشاء حساب وتمويله إما عن طريق عملات حقيقية كالدولار أو عن طريق عملات تشفير. أو يمكن شراؤها أيضاً عبر الإنترنت عن طريق أحد الوسطاء مثل Robinhood و TradeStation، والجدير بالذكر أن منصة Coinbase الرئدة في مجال تبادل العملات المشفرة لا تدعم عمليات شراء وبيع Dogecoin. مع ضرورة التأكيد على أنك وبمجرد شراء عملات Dogecoin يتوجب عليك نقل رصيدك إلى محفظة تشفير مثلها مثل أي عملة الكترونية.

تحليل أسعار DOGECoin حتى عام 2020

كانت عملة DOGECoin منذ انطلاقتها مستقرة نوعاً ما حيث كانت قيمتها مقابل الدولار تتراوح في المجال (0.0006 – 0.0001) وفي حزيران من عام 2017 شهدت أول ارتفاع حيث أصبح سعرها 0.0034 دولار أمريكي، وبعد أقل من عام وتحديداً في كانون الثاني من 2018 شهدت قفزة كبيرة وأصبح سعر صرفها 0.013 دولار أمريكي إلا أنها مالبثت أن انخفض سعر صرفها ليستقر في نهاية عام 2019 عند 0.002 دولار أمريكي.

doge

تحليل أسعار DOGECoin من عام 2020 حتى عام 2021

مع بداية عام 2020، بقيت عملة DOGECoin مستقرة من ناحية سعرها مقابل الدولار حيث كانت هذه القيمة حوالي 0.002 دولار أمريكي وخلال هذا العام كانت تتراوح قيمتها بين 0.0017 وحتى 0.0035 دولار أمريكي.

doge

معلومات عملة DOGECoin مقابل الدولار USD اليوم

بدأ سعر العملة عند مستوى 0.0047 دولار أمريكي عند بداية العام 2021. ومن ثم حافظ على نمو ثابت ليصل إلى 0.0788 دولار أمريكي في 9 شباط (فبراير) 2021. وحافظت على هذه القيمة حتى 13 نيسان حيث شهدت قفزة كبيرة وتصبح قيمتها 0.4341 يوم 16 نيسان من عام 2021 وبعدها شهدت بعض التذبذب بالقيمة لتستقر اليوم على سعر قدره 0.2485 دولار أمريكي لكل Doge.

doge

سبب ارتفاع سعر Dogecoin؟

يعتبر Elon Musk صاحب شركة Tesla من مؤيدي هذه العملة وقد قام بالتغريد في تويتر مؤخراً بأن قيمة عملة Dogecoin سيصل إلى القمر مما جعل من قيمة هذه العملة ترتفع بشكل كبير جداً.

هل يجب عليك شراء Dogecoin؟

إن الأشخاص الذين اشتروا عملة Dogecoin في بداية عام 2021 حققوا أرباح عالية. ومع ذلك ، لا ينصح بالاستثمار في هذه العملة وشراؤها على المدى الطويل إلا أنها تعتبر استثماراً مؤقتاً جيداً مع الانتباه إلى ضرورة عدم الاحتفاظ بها لفترة طويلة كونها غير محدودة العدد.

نرجو أن نكون قد قدمنا معلومات كافية ومفيدة وبشكل مبسط عن عملة دوج كوين DogeCoin مقابل الدولار USD اليوم.

682 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *