طريقة الطلب من تطبيق سنتربوينت

آخر تحديث : 22 أكتوبر 2021
طريقة الطلب من تطبيق سنتربوينت

يعدّ تطبيق سنتربوينت من أهمّ متاجر التسوق الإلكترونيّة، وأكثرها شهرةً على الإنترنت. لذا إن كنت من محبّي التسوّق، وتودّ تجربة تطبيق سنتربوينت، خصّصنا لك هذا المقال لمعرفة طريقة الطلب من تطبيق سنتربوينت. حيث سيمنحك تطبيق سنتربوينت تجربة تسوّق لا تنسى، في متاجره، التي يهدف من خلالها إلى إبراز أهميّة التسوق الشامل لجميع أفراد الأسرة. كما يسعى إلى رضا العملاء التام من خلال خدمة العملاء المميزة، وتطبيق سياسة الاسترجاع.

والأهم من ذلك كلّه، أنّ تطبيق سنتربوينت يتيح لك اختيار طريقة الدفع، وطريقة الشحن. إضافةً إلى إمكانيّة تتبع الطلب لمعرفة موعد استلامه. ولا يمكننا أن ننسى كود الخصم، الذي يوفّره التطبيق، والذي جذب الكثير من العملاء للحصول على خصم بالنسبة إلى جميع منتجات سنتر بوينت. هذه الميزات وغيرها الكثير، جعلت تطبيق سنتربوينت في نمو مستمرٍ، وأكسبته شعبيةً كبيرة بين العملاء.

ما هو تطبيق سنتربوينت

يعد تطبيق سنتربوينت إحدى أهم تطبيقات التسويق الإلكتروني، إذ حقق شهرةً واسعةً على الإنترنت في مجال التسويق الإلكتروني. وهذا ليس بالأمر المفاجئ، فهو يُمكّن العملاء من الاستمتاع بالتسوّق بفضل الواجهة سهلة الاستخدام التي يتمتّع بها الموقع الإلكتروني، إضافةً إلى توفّر أشهر الماركات العالميّة، وبأسعارٍ مغريةٍ بفضل الخصومات والتخفيضات التي يتمتّع بها التطبيق، مثلًا يوجد خصم إضافي على المنتجات التي تزيد عن 100 ريال سعودي.

والأهمّ من ذلك هو كود خصم سنتربوينت الذي يوفّره التطبيق لمراعاة الظروف الماليّة لجميع العملاء. وإلى جانب هذه التخفيضات والتسهيلات التي يقدّمها تطبيق سنتربوينت، فهو يتيح للعملاء اختيار طريقة الدفع، وطريقة التوصيل، كما يوفّر خدمة الدعم الفني في حال احتاج العملاء لأي مساعدة. إضافةً لذلك يمكن من خلال التطبيق التمتّع بأفضل الخصومات والخدمات على المنتجات المتاحة.

طريقة الطلب من تطبيق سنتربوينت

يتمّ الطلب عبر تطبيق سنتربوينت باتّباع الخطوات التالية:

  1. أنشئ حساب على موقع سنتربوينت الرسمي، بتسجيل الدخول من هنا.
  2. ثمّ أدخل البيانات المطلوبة: الاسم، البريد الإلكتروني، كلمة المرور، تاريخ الميلاد.
  3. اضغط على “تسجيل حساب”، ليتمّ بذلك إنشاء حساب جديد خاص بك.
  4. اذهب إلى أقسام التطبيق، واختر القسم المطلوب، ثمّ حدّد نوع المنتج، واختر المنتج المطلوب، لإضافته إلى السلّة.
  5. في الصفحة التالية، أكمل عملية الدفع، باختيار طريقة الشحن، وإضافة العنوان، ثمّ اختر طريقة الدفع لإتمام الطلب.
  6. بعد ذلك، ستصلك رسالة تفيد بإتمام الطلب عبر بريدك الإلكتروني.

طريقة الدفع عند الطلب من تطبيق سنتربوينت

يوفّر تطبيق سنتربوينت أكثر من طريقة للدفع عند الطلب من تطبيق سنتربوينت:

  • البطاقات الائتمانية: مثل بطاقات مثل فيزا كارد الدولية أو ماستركارد أو بطاقة مدى.
  • عن طريق خدمة سداد.
  • باي بال: التي تعتبر من أكثر طرق الدفع الإلكترونية أمانًا.
  • الدفع نقدًا عند الاستلام.
  • عن طريق بطاقات الهدايا المقدمة من سنتربوينت: مع العلم أنّ البطاقات صالحة لعام واحد من تاريخ آخر شحن للبطاقة، أو من تاريخ الإصدار.
  • من خلال نقاط بطاقة شكرًا سنتربوينت: وهو برنامج تسوّق يمكن من خلاله الحصول على نقاط، كمكافأة للمساعدة في الشراء. ويمكن استخدام هذه الخدمة عند الوصول إلى 200 شكرًا كحد أدنى.

كيفية شحن الطلب من سنتربوينت

حاليًا، تتوفّر خدمة شحن الطلب من سنتربوينت في المملكة العربية السعودية فقط، وتستغرق مدّة توصيل الطلب من 5-7 أيام. مع العلم، أنّه في حال عدم وجود العميل في موعد تسليم الطلب، سيتصل المندوب لتحديد موعد آخر، أو يمكن التواصل مع خدمة عملاء سنتربوينت لتحديد موعد تسليم جديد.

كيفية تتبع الشحنة في سنتربوينت

يتيح تطبيق سنتربوينت تتبّع الشحنة ومعرفة موقعها والمدّة المتبقيّة لاستلامها، بالضغط على كود الطلب في رسالة تأكيد الطلب، التي أرسلت إلى بريدك الإلكتروني. أو يمكن معرفة حالة الطلب عن طريق الدخول إلى قسم الطلبات في حسابك على تطبيق سنتربوينت.

الاستبدال والاسترجاع في سنتربوينت

لا يُطبق تطبيق سنتربوينت سياسة استبدال منتج بآخر، فقط يمكن إرجاع الطلب، وإعادة طلب المنتج الذي تُريد عبر التطبيق. بينما يتيح التطبيق إرجاع كافة المنتجات ما عدا الأثاث، المنتجات المتضررة، منتجات الأطفال، الإكسسوار، والعطور، واللانجري. إمّا عن طريق التطبيق أو أحد فروع سنتربوينت. وتتمّ عملية الاسترجاع خلال 14 يوم من تاريخ توصيل الطلب، مع العلم يجب إعادة تغليف المنتج بعبوات التغليف الخاصّة به، وإرفاقه بالفاتورة، وبطاقة الضمان، وكافة الملحقات والهدايا إن وجدت.

وفي حال تمّ إرجاع المنتج إلى أحد فروع سنتربوينت، يتمّ استراد المبلغ المدفوع نقدًا، أو عن طريق مذكرة ائتمان، أو بالتحويل المصرفي إلى حسابك الخاص عند الدفع باستخدام البطاقة الائتمانيّة. وفي حال الإرجاع عبر التطبيق يتمّ استرداد المبلغ إلى حسابك أو بالتحويل المصرفي في حال الدفع عن طريق بطاقة ائتمان، أو عن طريق قسيمة إرجاع، إن قمت بطلب المنتج كزائر دون إنشاء حساب.

خدمة عملاء سنتربوينت

في حال مواجهة أي مشكلة يمكن التواصل مع خدمة عملاء سنتربوينت على الأرقام التالية:

  • رقم سنتربوينت في السعودية: 8001111027.
  • في الإمارات العربية المتحدة: 8006927.
  • رقم سنتربوينت في البحرين: 80001271.

أو عن طريق خدمة المراسلة على الموقع الإلكتروني لسنتربوينت.

ختامًا، إن كنت ترغب بالتسوّق عبر تطبيق سنتربوينت، ما عليك سوى اتّباع خطوات طريقة الطلب من تطبيق سنتربوينت. والاستمتاع بتجربة تسوّق رائعة على أحد أهم المتاجر الإلكترونيّة للتسوّق على الإنترنت، ولا تنسى استخدام كود الخصم، للاستفادة من الخصومات على المنتجات.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

158 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *